International Students

نبذة عن كلية لاس بوسيتاس

كلية لاس بوسيتاس (LPC)هي مؤسسة شاملة معتمدة بالكامل تضم حاليًا ما يقرب من 8800 طالب. وباعتبارنا واحدة من كليات كاليفورنيا المجتمعية، فنحن نقدم برامج زمالة لمدة سنتين وبرامج تمهيدية لدراسة الجامعية بنظام سنتين + سنتين والتي تؤهل للحصول على درجة البكالوريوس في مؤسسات مثل جامعة ولاية كاليفورنيا (CSU) وجامعة كاليفورنيا (UC) وكذلك برامج الشهادات. ويمكن للطلاب المتقدمين للالتحاق بالكلية الاختيار من بين ما يقرب من 50 تخصص في دراسات الزمالة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم كلية لاس بوسيتاس ضمانات قبول التحويل (TAG) في مجموعة كبيرة من أفضل جامعات كاليفورنيا، والتي تتيح للطلاب اجتياز أول عامين من برنامج البكالوريوس في كلية لاس بوسيتاس وضمان قبولهم في أرقى الجامعات.

وتقع كلية لاس بوسيتاس على مسافة 40 كيلومترًا إلى الجنوب الشرقي من سان فرانسيسكو وتشغل مساحة 147 فدانًا في ليفرمور، في وسط واحدة من أسرع المناطق نموًا في ولاية كاليفورنيا من حيث التجارة والعلوم والتكنولوجيا.

تجمع الكلية بين الصرامة الأكاديمية والأجواء الاجتماعية التي تتسم بالألفة. ويتميز أعضاء هيئة التدريس والعاملون في لاس بوسيتاس بالنشاط والإبداع والالتزام بإحداث فارق في حياة الطلاب الذين يدرسون بالكلية.

استكشف كل ما تقدمه كلية لاس بوسيتاس...…

 

Building 1600, Room #1658

lpcglobal@
laspositascollege.edu

 


 

Print this PageEmail this Page

Page last modified: April 15, 2016

Powered by HotcoursesUAE الدراسة بالخارج