Ohio University Admissions Apply Online Visit Campus Scheduled Chat Undergraduate Admissions
Ask OHIO
Ask a real question.
Top Ten Questions

نظرة عامة

مقر جامعة أوهايو هو أثينا في أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية، وتقدم الجامعة المئات من الخيارات الأكاديمية لمساعدة الطلاب على الاستعداد لمستقبلهم. وسواء كانت اهتمامات الطلاب تتمثل في الإخراج السينمائي أو الصحافة أو التدريس أو القضايا البيئية أو الهندسة أو علم أحياء الديناصورات أو إدارة الأعمال الاستراتيجية أو أعمال شكسبير، فإن أوهايو لديها أكثر من 250 برامج بكالوريوس التي تتناسب مع اهتمامات الطلاب.  وهناك ما يقرب من 21000 طالب يدرسون في جامعة أوهايو، بما في ذلك حوالي 17000 من طلاب البكالوريوس.

في قلب حرم جامعة أوهايو الخلابة، يوجد ملتقى أكاديمي يسوده جو من الألفة. ونحن في أوهايو نؤمن بأن أفضل طريقة للتعرف على العالم هي البيئة الشاملة التي يشكلها طلاب من خلفيات ورؤى متنوعة، جاءوا جميعهم من جميع أنحاء العالم للدراسة والمعيشة والتعلم والتواصل الاجتماعي. وهذه التجربة تتيح لطلاب أوهايو الحصول على التعليم والتأهيل المناسب قبل التخرج لمواجهة التحديات المعقدة في سوق العمل العالمية اليوم.ينجح ثلاثة وتسعون بالمائة من خريجي الجامعة في العثور على عمل أو متابعة المزيد من الدراسات خلال ستة أشهر من تخرجهم.

كما تتوفر فرص الدراسة في الخارج لطلاب أوهايو من خلال مجموعة متنوعة من الشراكات مع جامعات من مختلف أنحاء العالم. يضم حرم أوهايو الجامعي طلابًا من حوالي 100 بلد، ويتم الاحتفال بالثقافات المختلفة من جميع أنحاء العالم كل عام خلال "الأسبوع العالمي".
 

Ohio University Undergraduate Admissions
120 Chubb Hall | Athens, Ohio 45701-2979
Tel: 740.593.4100 | Contact us Online | AskOHIO
Notice of Non-Discrimination
All Rights Reserved