International Admissions

نظرة عامة

تم تأسيس جامعة بريدجبورت عام 1927، وهي جامعة خاصة وغير طائفية تقدم البرامج الأكاديمية الحائزة على الجوائز. وتقع الجامعة في نيو إنجلاند العريقة على ساحل كونيتيكت، على بعد ساعة واحدة فقط من مدينة نيويورك.. وبوقوعها على مقربة من أكبر مركز مالي في العالم، فإنه يتاح لطلاب بريدجبورت إمكانية الحصول على العديد من الفرص الوظيفية وفرص التدريب العملي.

وتجتذب الجامعة الطلاب من 88 دولة و 44 ولاية، مما يجعلها بيئة تعليمية متنوعة بحق. وينعكس هذا التنوع في جميع أنحاء الحرم الجامعي وفي الفصول الدراسية والأنشطة الاجتماعية والرياضية وفي استوديوهات التصميم. وتقوم بيئة التعليم المتنوعة تلك بتعريض الطلاب لمختلف الثقافات وتمكنهم من اكتساب منظور جديد وتطوير المهارات والمعارف الشخصية المتطلبة للنجاح في اقتصادنا العالمي.

وتقدم UB ما يزيد عن 120 برنامج لشهادات المرحلة الجامعية والدراسات العليا. وتقدم تلك البرامج فرص مهنية عالمية وتجهز الطلاب لتولي المناصب القيادية في الشركات والحكومات في مختلف بلدان العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن جامعة بريدجبورت معتمدة بالكامل من قبل جمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات. كما أن الجامعة أيضاً معتمدة من قبل مجلس محافظي وزارة التعليم العالي بولاية كونيتيكت.

العناوين الرئيسية:
  •  لدى جامعة بريدجبورت نسبة 15:1 كنسبة الطلاب إلى الطاقم، بمتوسط حجم فصل يضم 20 طالب.
  • تقدم جامعة بريدجبورت الدرجات والدورات المتخصصة والرائدة والمتعددة التخصصات والموجهة للسوق
  • تقوم يو إس نيوز آند وورلد ريبورت (US News & World Report) بتصنيف UB باستمرار بين أفضل 10 أو 20 في التنوع الاقتصادي و التنوع العرقي والإثني و النزعة الدولية من بين أفضل 300 جامعة مانحة للدكتوراه الوطنية في الولايات المتحدة.
  • إن كلية استمرار الدراسة والدراسات المهنية و مكتبها للتعليم عن بعد التابعة لجامعة بريدجبورت هي أول من يقدم برنامج لدرجة في الدراسات العليا عبر الإنترنت في ولاية كونيتيكت.

كلية ذات مستوى عالمي
تشتهر جامعة بريدجبورت بأعضاء هيئة التدريس بها ذوي الكفاءة والملتزمين والمهتمين بأمر الطلاب. وتجدر الإشارة إلى أن أعضاء هيئة التدريس المرموقين في UB  تأتي من بعض أرقى الخلفيات الأكاديمية والمهنية. ومن بين أعضاء هيئة التدريس أساتذة فولبرايت، وزملاء المؤسسة الوطنية للعلوم، وزملاء فورد، وزملاء المنحة الوطنية للعلوم الإنسانية، وأساتذة المجلس الأمريكي للجمعيات العلمية، وأساتذة في بيتا كابا (Phi Beta Kappa). فأحجام الفصول الصغيرة ونسبة الطلاب إلى المعلمين تضمن حصولك على الاهتمام الشخصي سواء داخل أو خارج حجرة الدراسة.

روابط مفيدة:

 

CONTACT INFORMATION

#ubsocial