short banner

عن جامعة تشارلستون

جامعة تشارلستون (UC) هي جامعة مستقلة سكنية للتعليم المختلط، تقع في ولاية فرجينيا الغربية. وللجامعة فروع ثلاثة في ولاية فرجينيا الغربية، حيث يقع الحرم الجامعي الرئيسي لها في تشارلستون، في عاصمة ولاية فيرجينيا الغربية، وسط الجبال والأنهار الرائعة، وتطل على مبنى الكابيتول عبر نهر كنوها. ومن السهل الانتقال لمدينة تشارلستون جوًا، وهي توفر الخدمات ووسائل الراحة في العديد من المناطق الحضرية، كما تقدم للطلاب فرصة الاستمتاع بالأنشطة الخارجية.

تقدم جامعة تشارلستون عددًا كبيرًا من البرامج التي تؤهل الطلاب للحصول على فرص مهنية متميزة. وتقدم جامعة تشارلستون مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس وبرامج الزمالة في مجالات إدارة الأعمال وعلوم الصحة والفنون والتخصصات العلمية وبرامج الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) والمحاسبة القانونية (MFA) وبرنامج الطب المساعد والدكتوراه في الصيدلة (دكتور الصيدلة).

تساعد جامعة تشارلستون (UC) الطلاب منذ 125 عامًا على الاستعداد لحياة معيشية عصرية والعمل بشكل مثمر والمشاركة في المجتمع المحلي. ودوراتها محددة الأهداف وتهدف إلى إشراك الطلاب في العملية التعليمية بشكل نشط وتتماشى برامجها الدراسية مع احتياجات سوق العمل.