International Admission

نظرة عامة

سوف تقدم لك جامعة هارتفورد (UHart) تجربة تعليمية ممتازة.  يمتد حرم الجامعة على مساحة 350 فدانًا من الضواحي.  سوف تجد التلال والمساحات الخضراء الجميلة في كل مكان تقع عليه عيناك.  ويمكن التجول في الحرم الجامعي، ويقسم النهر الحرم الجامعي إلى جزأين؛ أكاديمي وسكني.

يدرس الطلاب على أيدي أعضاء هيئة تدريس ممتازين. وسوف تتلقى منهم خدمات تعليمية موضوعة وفق معايير صارمة، مع الاستفادة من فرص البحث العلمي والأداء العملي والتدريب المهني. ستنضم إلى 5200 طالب من طلاب هارتفورد، منهم 600 من خارج الولايات المتحدة.  ويمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 برنامج شهادة في مجالات الفنون والعلوم الإنسانية وإدارة الأعمال والهندسة والتربية والتعليم والمهن الصحية.

تقدم جامعة هارتفورد لك تجربة دراسية ديناميكية تتميز بتنوع برامجها وأنشطتها والمجتمع الطلابي بها. حيث تضم الجامعة مجموعة متنوعة من الأندية الطلابية والجمعيات الفريدة من نوعها، والتي تعمل على تحفيز الطلاب، بدءًا من المجالات الأكاديمية إلى المجالات الرياضية. وتتيح الأندية والجمعيات الطلابية بالجامعة عددًا كبيرًا من الاهتمامات والأنشطة التي تتم رعايتها. ومن خلال المشاركة في الأنشطة الخارجية خلال وقت فراغك هناك، سوف تتوفر لك فرص التواصل والاندماج مع المجتمع الطلابي، والاستمتاع بتجربة مثمرة ومثيرة.

روابط سريعة: