• Home >
  • Future Students

نبذة عن جامعة نورث كارولاينا جرينسبورو

جامعة نورث كارولاينا جرينسبورو (UNCG) لديها الكثير لتقدمه للطلاب الأجانب، من خلال العديد من برامجها الدراسية والمجتمع الطلابي المتنوع وأعضاء هيئة التدريس الممتازين.

ولكونها جامعة كبيرة ومتنوعة، فإن الجامعة تقدم خدماتها لأكثر من 19000 طالب، منهم ما يقرب من 17200 طالب في الحرم الجامعي وأكثر من 2200 طالب آخرين في البرامج الإرشادية.

ويضم الحرم الجامعي الخلاب لجامعة نورث كارولاينا جرينسبورو أكثر من 30 مبنىً أكاديميًا و30 مبنىً سكنيًا على مساحة أكثر من 200 فدان. وتتضمن المرافق والخدمات الموجودة بالحرم الجامعي والمصممة على أحدث طراز مبانِ تم بناؤها حديثًا للعلوم والموسيقى والعلوم الإنسانية والفنون التشكيلية.

نتميز عن الجامعات الأخرى ليس فقط بعدد الطلاب الذين تجتذبهم الجامعة، ولكن أيضًا بالمساهمات البارزة التي يستطيع طلابها المشاركة بها.

الخطة الأكاديمية

فصلان دراسيان، أغسطس إلى مايو ودورتان صيفيتان.

الحياة داخل الحرم الجامعي

يستطيع الطلاب استكشاف العديد من الفرص لتنمية معارفهم واستكشاف مجالات واهتمامات جديدة. كما يمكنهم المشاركة في أكثر من 200 جمعية طلابية و17 من فرق البطولات الرياضية بين الكليات والألعاب الجماعية ورياضات الأندية ومركز ترفيهي وملعب جولف داخل الحرم الجامعي وصحيفة أدبية خاصة بالطلاب ومحطة إذاعية خاصة بالطلاب وجماعات موسيقية ومجموعات كورال ومجموعات دراما وتمثيل استعراضي ومجموعة من الاحتفالات والمحاضرات وسلسلة من الأفلام وفرص التدريب المهني وبرنامج مغامرات خارجية وجمعيات للطلاب وجمعيات نسائية وجمعيات لخدمة المجتمع.

السكن

ننصح الطلاب الجدد بالإقامة في الحرم الجامعي. تتوفر في جامعة نورث كارولاينا جرينسبورو مجموعة كبيرة من خيارات السكن في الحرم الجامعي للطلاب، والتي تشمل:

  • أربع كليات سكنية للطلاب الذين يرغبون في الإقامة والمشاركة في دورات مع أقرانهم في المجتمع الجامعي، وفي نفس الوقت يمكنهم  تعزيز علاقات مثمرة مع أعضاء هيئة التدريس.
  • عشرة مجمعات سكنية تعليمية للطلاب الذين يرغبون في المعيشة والمشاركة في دورات مع أقرانهم في المجتمع الجامعي، وفي نفس الوقت يمكنهم  المشاركة في البرامج المقترنة بالمناهج الدراسية.
  • مبنى سكني لكلية الدراسات الشرفية واثنان من المجمعات السكنية المميزة.

التكلفة

بالنسبة للطلاب الدارسين بنظام الدوام الكامل المقيمين بالحرم الجامعي، يصل إجمالي التكاليف الأساسية (بما في ذلك المصروفات الدراسية والرسوم والسكن والمأكل) إلى ما يقرب من 29770 دولارًا أمريكيًا.


Resources

FAQs, including admissions, housing, and questions of interest.

 

University Social Media