Add to shortlist

Aston University

Aston University

بريطانيا

6804 مشاهدات

0 مراجعــات

معلومات عن هذه معلومات الجامعة

نبذة عن أستون

جامعة أستون هي جامعة بحثية تأسست في عام 1895. وقد تم اعتمادها كجامعة منذ عام 1966، وهي تشتهر بجودة خدماتها تعليمية الممتازة وعلاقاتها القوية بمؤسسات قطاع الصناعة والحكومة والقطاع التجاري. تقع الجامعة في وسط مدينة برمنجهام، ويمتد الحرم الجامعي لها على مساحة 40 فدانًا من المرافق الأكاديمية والاجتماعية والسكنية. ويبلغ عدد الطلاب في الجامعة 10500 طالب من أكثر من 130 بلدًا.

 وعلى حسب تقييمها من حيث الفرص المتاحة للخريجين والخدمات التعليمية ومستويات رضا الطلاب، جاء تصنيف جامعة أستون في المركز 27 في المملكة المتحدة في الدليل الكامل للجامعات لعام 2014. كما أن هناك العديد من التخصصات التي تقدمها والتي جاء تصنيفها بين أفضل عشرة تخصصات، بما في ذلك علوم الأدوية والصيدلة (المركز السابع) والتسويق (المركز الخامس) وطب العيون (المركز الثاني). وهي من بين أفضل 2% من الجامعات على مستوى العالم في تصنيف الجامعات العالمية الصادر عن تايمز للتعليم العالي.

وتقدم كليات أستون الأربعة مجموعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا، كما تتعاون أيضًا مع القطاعين العام والخاص لتطوير برامج تمهيدية مصممة خصيصًا. وتوفر معظم برامج البكالوريوس للطلاب خيارًا لدراسة برامج تجمع بين الجانبين العملي والنظري، والتي تشمل تدريب مهني مدفوع الأجر أو دراسة لمدة سنة في إحدى المؤسسات الشريكة في الخارج. ويتيح التدريب المهني للطلاب فرصة تطبيق المعارف النظرية مع اكتساب الخبرة المهنية الثمينة لتعزيز فرص العمل المتوفرة لهم.

وهناك إقبال كبير من الشركات العالمية الكبرى على توظيف خريجي جامعة أستون، ولهذا تتصدر الجامعة دائمًا قوائم التصنيف من حيث توظيف الخريجين. الجامعة مصنفة حاليًا في المركز الثامن عمومًا من حيث توظيف الخريجين متقدمة في ذلك على جامعات مثل جامعة أكسفورد (دليل جامعات صانداي تايمز لعام 2013). ويأتي تصنيف الجامعة باستمرار بين أفضل 40 جامعة في المملكة المتحدة، مما يؤكد مكانتها الرفيعة بين النخبة من الجامعات.

وقد كان لحماس جامعة أستون فيما يتعلق بالبحث العلمي وشغفها بالإبداع والابتكار تأثيرًا هائلاً على قطاع الصناعة والمجتمع. فقد أحدث التطبيق العملي لدراسات الحالة الخاصة بالجامعة ثورة في المشروعات التجارية. وقد تم اكتشاف نماذج وعمليات مبتكرة في مجال إدارة الأعمال لمواجهة التحديات في عالم الأعمال الحديث.  وفي إطار التميز البحثي (REF) لعام 2014، تم تصنيف جامعة أستون من بين أفضل 20 جامعة بريطانية من حيث نتائج البحوث، وقد حصلت الجامعة على اعتماد من فئة البحوث "الرائدة عالميًا" و"الممتازة دوليًا" في ما يقرب من 80% من أبحاثها بشكل عام.

تضم أستون حاليًا 85 طالبًا من السعودية و19 طالبًا من الإمارات العربية المتحدة.

يقوم أعضاء هيئة التدريس بزيارات منتظمة إلى المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للتعاون مع المؤسسات الشريكة هناك والمشاركة في المؤتمرات الدولية. تصفح موقعنا لاستعراض قائمة المؤسسات الشريكة لجامعة أستون.

وهناك جالية عربية وسعودية من الجاليات النشطة جدًا في الجامعة. وهناك عدد من الجمعيات التي قد تكون ذات أهمية خاصة للطلاب العرب والطلاب الإماراتيين والسعوديين. وتقوم الجمعية السعودية والجمعية العربية بتنظيم فعاليات ثقافية واجتماعية. 

ويقوم أعضاء من المكتب الدولي بزيارة إندونيسيا عدة مرات في السنة للمشاركة في المعارض البريطانية التعليمية التابعة للمجلس الثقافي البريطاني وزيارة المدارس والكليات للاجتماع بالطلاب من خلال المكاتب التمثيلية الرسمية. عرض مواعيد وأماكن الزيارات القادمة.

روابط سريعة:

الموقع
الكليات
نقاط التميز البحثي
المرافق والخدامات
التصنيفات والتقديرات
من قصص الطلاب
معرض الصور
حقائق مهمة

Aston University تقع في England.

Minimum IELTS score الدراسة الجامعية 6 دراسات عليا 6.5

Aston University accepts IELTS*

* الرجاء الـتأكد من مدرستك أو معهدك حول متطلبات الدخول لبرنامج الدراسي.

هذه المعلومة كانت صيحيحة يوم تاريخ نشرها, اذهب الى موقع الوزارة للتأكد من دقتها (سبتمبر 2011)

الأقسام

قائمة الأقسام

كلية أستون للتجارة

  وتشتهر كلية إدارة الأعمال في جامعة أستون بجودة خدماتها التعليمية، والأبحاث العلمية عالية الجودة وآفاق الدراسات العليا المتميزة. وبموقعها في قلب برمنجهام، تعتبر كلية إدارة الأعمال في أستون (ABS) مكان جاذب لكبار الأكاديميين والمفكرين ذوي...

الدورات التدريبية

ابحث عن مقرر تدريبي
اختر المستوى الدراسي

تقاريــر

تقييــم الطلاب
لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة. كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

أحداث

01 - 15 Jun 2015 2015-06-01 2015-06-15

Aston University - Meet the University representatives

Meet the representatives from the Admissions Team and get information regarding the programmes offered at the Aston University.

Kuwait City, Kuwait

Burj Behbhanai Block 10, Yusuf Al Bader St. Floor 2 Salmiya

Monday - Monday 10:00AM-05:00PM

www.aston.ac.uk/international-students/forthcoming-visits/?entryid28=242541&cord=DESC&char=ShowAll

international@aston.ac.uk

المنح

المنح المتوفرة

Aston Alumni Bursaries

تفاصيل التقديم

Unavailable

Aston Excellence for MBA students 2015/16

قيمة المنحة

4000

تفاصيل التقديم

Unavailable