Leeds Trinity University

Leeds Trinity University

المملكة المتحدة

7018 مشاهدات

كما قيل من طرف

تقدم جامعة ليدز ترينيتي تجربة تعليمية ديناميكية للطلاب، حيث تقدم مرافق على أحدث طراز ومحاضرين متعاونين وفريق دعم وظيفي متميز.

  • برامج يتم تقديمها من قِبَل خبراء أكاديميين
  • نسب عالية من مستويات رضا الطلاب
  • برامج دراسية تتضمن تدريبًا مهنيًا
  • دعم متخصص للطلاب الأجانب
أضف إلى المفضلة

كما يقال من التلاميذ

  • س و ج التلاميذ
Changyu China

لماذاأخترتهذهالجامعة؟

وجود عدد قليل جدًا من الطلاب الصينيين، لذلك كانت فرصة جيدة حقًا لتحسين لغتي الإنجليزية وشعوري بالاستقلالية. وعند بحثي عن الجامعة، وجدت أن جزءًا كبيرًا من مواطني ليدز من الطلاب، حيث الجو الأكاديمي في جميع أنحاء المدينة والبيئة الآمنة والمناسبة جدًا للدراسة. وأنا تقريبًا على وشك الانتهاء من دراستي، وأشعر بأنني قد خضت تجربة دولية رائعة في ليدز ترينيتي من خلال تعلمي اللغة والثقافة وأسلوب المعيشة.ولقد كان هناك بعض التحديات الصعبة، ولكنها جعلت مني شخصًا أقوى أستطيع أن أحقق مزيدًا من النجاح.

أسبوعيالأول

، كان كل شيء جديدًا، وكنت أعرف أن علي أن أواجه العديد من التحديات. وفي البداية، كان علي أن أعتمد على نفسي في دراستي لأنني كنت الطالب الصيني الوحيد، ولقد افتقدت أسرتي وأصدقائي الذين تركتهم في بلدي، ولكنني كونت صداقات جديدة في ليدز ترينيتي وكنت أزور المطاعم ومحلات السوبر ماركت الصينية، والتي خففت عني كثيرًا شعوري بالغربة. ولكن مع مرور الوقت، بدأت أشعر بمزيد من الاستقرار في الحياة الجامعية. وتلقيت الكثير من التشجيع من المحاضرين للعمل الدؤوب من أجل تحقيق النجاح في البرنامج الدراسي.

لحرمالجامعي

ليدز سيتي سنتر، وحرم الجامعة هادئ جدًا وتسوده أجواء السكينة والهدوء، حيث تحيط به المناطق الريفية الجميلة. ويوجد به اثنان من المبانِ التعليمية الرئيسية ومكتبة وغرف لتكنولوجيا المعلومات ومركز رياضي يضم ملاعب تنس وصالة ألعاب رياضية ومضمار للجري. وفي ليدز ترينيتي أيضًا هناك سبعة مبانِ سكنية يمكن للطلاب الاختيار من بينها، وهي تضم كافة المرافق المختلفة، مثل مطبخ وغرفًا مزودة بحمام خاص وغرف نوم. والآن تقوم ليدز ترينيتي ببناء شقق سكنية جديدة للطلاب مجهزة بجميع المرافق التي يحتاجها الطلاب، والتي تشمل غرف التجمعات.

مدينتي

تقع الجامعة في هورسفورث، والتي توجد بها العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. وعلى مسافة عشر دقائق سيرًا على الأقدام من الحرم الجامعي تقع محطة قطار هورسفورث، والتي تربط بين الجامعة وليدز سيتي سنتر. وتتيح ليدز ترينيتي إمكانية الوصول إلى جميع هذه المرافق من خلال توفير أتوبيسات مجانية تعمل طوال أيام الأسبوع. وهذه الأتوبيسات المجانية تكون مفيدة جدًا عندما تريد الذهاب إلى السوبر ماركت وأنت تحمل الكثير من الحقائب الثقيلة.

ليدز سيتي سنتر هو مكان رائع للتسوق وقضاء الأمسيات، وقد تم افتتاح مركز تسوق ترينيتي جديد في وسط المدينة، وهو يضم العديد من محلات الملابس الشهيرة ودور السينما ومطعمًا رائعًا.

مساحةدراستي

وقد ساعدت الدراسة في الخارج على توسيع آفاق فكري في دراسة الحياة اليومية في ظل أجواء وبيئة غربية متقدمة. وقد منحني ذلك خبرة جيدة بالمفاهيم التعليمية المختلفة لمعرفة المزيد من الوسائل المتقدمة والفكر المتطور. ونظرًا لاختلاف النظام التعليمي، فإن تجربة الدراسة في المملكة المتحدة تختلف تمامًا عن الصين. وأنا أحضر من ثلاث إلى خمس محاضرات في الأسبوع، وبالتالي يكون لدي الكثير من الوقت للدراسة الذاتية، حتى أستطيع أن أكون دقيقًا في معرفتي الأكاديمية. والمحاضرون في ترينيتي ودودون جدًا ويركزون بشكل كبير على الدراسة الأكاديمية، ولذلك يتعين عليك الاجتهاد في الدراسة الذاتية وأن تكون إيجابيًا في التواصل مع المعلمين وفي العمل الجماعي مع الزملاء. وعليك قضاء الكثير من الوقت في دراستك الذاتية للحصول على تقدير جيد. وأفضل شيء في جامعة ليدز ترينيتي هو المحاضرون الممتازون والمتخصصون الذين يحبون عملهم ويتقنونه جدًا.

حياتيالإجتماعية

طوال فترة دراستي في جامعة ليدز ترينيتي، التقيت بالعديد من الأصدقاء الذين يدرسون معي في نفس البرنامج وأصدقاء في السكن من خارج الجامعة. وأثناء الدراسة أفضل التواصل مع أصدقائي في المكتبة الموجودة بجامعة ليدز ترينيتي وكذلك في مكتبة جامعة ليدز. وفي الإجازات نفضل الذهاب إلى اتحاد الطلاب في ليدز ترينيتي أو الخروج إلى المطاعم الصينية لتناول الطعام. وأنا حاليًا لا أشارك في أي من الأندية أو الجمعيات الطلابية، ولكن يوجد الكثير من الأندية والجمعيات الطلابية في جامعة ليدز ترينيتي.

بيتي الخاص

أنا حاليًا في السنة الثالثة من دراستي ولذلك أقيم في سكن خاص للطلاب مع عدد من الأصدقاء الذين التقيت بهم عندما كنا نقيم في ليدز. ويقيم معظم الطلاب في السنة الثانية والثالثة في هيدنجلي خارج حرم جامعة ليدز ترينيتي، ولكنني أقيم في وودهاوس. ويتميز السكن الذي أقيم فيه بالمناظر الخلابة للأشجار المحيطة، وعلى الرغم من أنه خارج ليدز ترينيتي، إلا أنني أستطيع الوصول إلى الجامعة وليدز سيتي سنتر بسهولة. وأنا أستمتع جدًا بالحياة المستقلة في السكن. وقد تعرفت على بعض الأصدقاء الجدد في السكن، وعادةً ما نتناول الطعام سويًا ونناقش أمور الدراسة معًا.

مطلوب نتيجة اللغة الانجليزية

الحدالأدنى لإختبار IELTS

الدراسات العليا

6.0

الجامعية

6.0

ابحث عن أقرب مركز لاختبار الأيلتس وتواريخ الاختبارات

قد يكون هناك متطلبات أيلتس مختلفة بناء على التخصص المحدد.

الإحصائيات والحقائق الأساسية في Leeds Trinity University

تصنيف

Hotcourses Diversity Index (ما هذا؟)

مؤشر التنوع

40 جنسيات الطلاب الدوليين في هذه الجامعة

حياة الطلاب بالأرقام

التكاليف السنوية*
معدل تكاليف المعيشة

£12180

الإقامة في الحرم الجامعي

£3230

معدل رسوم الدارسة بالعام*

الدراسات العليا

£11580

السعر الموضح هو لغرض استدلالي ، من فضلك راجع المؤسسة

هذه المعلومة كانت صيحيحة يوم تاريخ نشرها, اذهب الى موقع الوزارة للتأكد من دقتها (سبتمبر 2011)

تقييمات وانطباعات الطلاب

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة. كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

تعرف على ما يمكنك دراستهLeeds Trinity University

اأعثر على دورة

اختر المستوى الدراسي*
إختر الدورة*

مقررات دراسية شائعة Leeds Trinity University

1
الأعمال و الإدارة
الأعمال و الإدارة
2
الدراسات الاجتماعية والإعلام
الدراسات الاجتماعية والإعلام
3
التعليم والتدريب
التعليم والتدريب
4
الصحة والطب
الصحة والطب
5
ماجستير إدارة الأعمال
ماجستير إدارة الأعمال
6
العلوم التطبيقية والصرفة
العلوم التطبيقية والصرفة