National Design Academy

National Design Academy

المملكة المتحدة

1373 مشاهدات

تأسست الأكاديمية الوطنية للتصميم منذ أكثر من 27 عامًا، وتخرج بها أكثر من 30000 طالب في 80 بلدًا، وهي كلية رائدة للتصميم الداخلي عبر الإنترنت بإنجلترا.

  • الدراسة عبر الإنترنت - من أي مكان في العالم
  • المرونة - اختر تاريخ البدء الذي تفضله والوتيرة التي تناسبك.
  • تكلفة مناسبة - رسوم أقل بنسبة 40% من الجامعات الأخرى.
  • جزء من مؤسسة الأكاديمية الوطنية للتصميم، وهي منظمة غير ربحية.
أضف إلى المفضلة

كما قيل من طرف الجامعة

  • نظرة عامة
  • الموقع
  • الرسوم
  • تفاصيل الاتصال
  • الطلاب الأجانب
نظرة عامة

تقدم الأكاديمية الوطنية للتصميم برامج التصميم الداخلي منذ أكثر من 27 عامًا، وتخرج منها أكثر من 30000 طالب في 80 بلدًا. وهناك إقبال كبير في سوق العمل على توظيف خريجي الأكاديمية الوطنية للتصميم، حيث يحظى الخريجون بتقدير بالغ لثقتهم ومهاراتهم وفكرهم التجاري. حيث إن الأكاديمية الوطنية للتصميم هي مؤسسة رائدة في المملكة المتحدة لديها خبرة كبيرة في تقديم برامج مؤهلات التصميم الداخلي عبر الإنترنت.

ونحن في الأكاديمية الوطنية للتصميم نتعامل مع جميع طلابنا كأفراد، كلٍ على حدة. فليس لدى الأكاديمية الوطنية للتصميم فترات أو فصولاً دراسية. ويمكن للطلاب اختيار تاريخ البدء الذي يفضلونه ووتيرة الدراسة التي تناسبهم - وليس الوتيرة التي تناسب الطلاب الآخرين.  في الأكاديمية الوطنية للتصميم، يكون لكل طالب خطة دراسة فردية خاصة به ومدرس شخصي مسؤول عنه من ذوي الخبرات الكبيرة. وفريق مدرسينا موجود في مكتبنا الرئيسي واستوديوهاتنا في نوتنجهام، ويمكن الاتصال بهم عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو سكايب طوال 5 أيام في الأسبوع، وقتما يحلو لك.

ويدرس الطلاب عبر الإنترنت باستخدام بوابة استوديو التعلم الافتراضي (VLS). وبالاستعانة بسنوات خبرتنا العديدة، تم تصميم بوابة استوديو التعلم الافتراضي بواسطة الأكاديمية الوطنية للتصميم لجعل تجربتك محفزة ومثيرة وثرية بالمعلومات. يمكنك أيضًا تكوين صداقات مع الطلاب الآخرين عبر الإنترنت في المنتدى المباشر والتمتع بالندوات عبر الإنترنت والدردشة مع المدرس وخريجي الجامعة. كما تعتبر فرص العمل والوظائف ودراسات الحالة التي يقوم بها الطلاب جزءًا من استوديو التعلم الافتراضي الذي يعج بالنشاط والديناميكية.

برامج دبلومة الأكاديمية الوطنية للتصميم المستوى 3 معتمدة من "جوائز AIM".

تُقبل الدبلومة للالتحاق ببرامج الشهادات

برامج الدبلومات (تمهيدي البكالوريوس)

دبلومة التصميم الداخلي الاحترافي
دبلومة تصميم الحدائق الاحترافي
دبلومة في صناعة الستائر والمفروشات

يتم اعتماد شهادات الأكاديمية الوطنية للتصميم من قبل شركائنا، جامعة ستافوردشاير.

دراسات البكالوريوس

بكالوريوس التصميم الداخلي (مع مرتبة الشرف)
بكالوريوس التصميم التراثي (مع مرتبة الشرف)
بكالوريوس التصميم التجاري (مع مرتبة الشرف)
بكالوريوس تصميم غرف المعيشة الخارجية (مع مرتبة الشرف)

شهادات الدراسات العليا

تمهيدي الماجستير - الدبلومة الجامعية في التربية والتعليم - التصميم الداخلي
(التحويل لمن يحملون شهادة بكالوريوس في تخصص آخر)

دراسة الماجستير

ماجستير التصميم الداخلي

تتميز الأكاديمية الوطنية للتصميم بنظام "الدراسة المزدوجة" الفريد من نوعه والذي يتميز بالمرونة للحصول على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف)

إن الحياة لا تسير دائمًا وفقًا للخطط الموضوعة، ولهذا فإن طلاب الأكاديمية الوطنية للتصميم يدرسون البرنامج التمهيدي لمدة سنتين/مستويين، وبعد ذلك ينتقلون إلى دراسة البكالوريوس المكثفة للسنة النهائية (مع مرتبة الشرف). وإذا لم يستطيعوا استكمال الدراسة لأي سبب من الأسباب، فإنهم يتخرجون أيضًا بشهادة (الدراسة التمهيدية) ويمكنهم العودة لدراسة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في وقت لاحق! إنه نفس المنهج والتكلفة، ولكن مع مرونة أكثر.    

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع الويب.

موارد البرامج الإضافية

تقدم الأكاديمية الوطنية للتصميم أيضًا مجموعة من البرامج التعليمية الداخلية وعبر الإنترنت التي تهدف إلى تحسين معرفة الطلاب ببرامج التصميم على الكمبيوتر فضلاً عن تعزيز مهارات الدراسة لدى الطلاب. وتشمل الموضوعات: برامج أوتوكاد وفوتوشوب والرسم الهندسي أو التقني والرسومات الحاسوبية وبرنامج سكيتشاب والعرض الرسومي والرسم باليد. ويحصل جميع طلاب الأكاديمية الوطنية للتصميم على تراخيص مجانية ودعم مجاني لبرمجيات التصميم على الكمبيوتر وبطاقة الاتحاد الوطني لطلاب (NUS) ووصول مجاني إلى المكتبات الجامعية في المملكة المتحدة وعضوية مجانية في المعهد البريطاني للتصميم الداخلي (BIID).

الموقع
الرسوم
تفاصيل الاتصال
الطلاب الأجانب

أتخد الخطوة التالية

ماذا يحدث الآن

تقييمات وانطباعات الطلاب

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة. كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

تعرف على ما يمكنك دراستهNational Design Academy

اأعثر على دورة

اختر المستوى الدراسي*
إختر الدورة*

مقررات دراسية شائعة National Design Academy

1
الفنون الإبداعية والتصميم
الفنون الإبداعية والتصميم
2
الزراعة والطب البيطري
الزراعة والطب البيطري