University of Lincoln

University of Lincoln

المملكة المتحدة

1 تقييم

55527 مشاهدات

تصنيف التايمز: 601

تم تصنيف جامعة لينكولن بين أفضل 10 جامعات بريطانية حديثة في دليل الجامعات الجيدة لعام 2015 الصادر عن صحيفة التايمز وصنداي تايمز.

  • تحتل مركزًا متقدمًا من حيث معدلات رضا الطلاب في استطلاع NSS
  • بين أفضل عشر جامعات في المملكة المتحدة من حيث جودة البحوث
  • حرم جامعي حائز على جوائز وبيئة تهتم بالطلاب في المقام الأول
  • سجل حافل من معدلات توظيف الخريجين الممتازة
أضف إلى المفضلة

كما قيل من طرف الجامعة

  • استكشف لينكولن
  • البرامج الأكاديمية
  • السكن والإقامة: بيتك الثاني
  • التقديم في جامعة لينكولن
  • خدمات الطلاب
  • الطلاب يتحدثون
استكشف لينكولن

تقع جامعة لينكولن في قلب إنجلترا، وهي تحظى بمكانة دولية رفيعة من حيث معدلات توظيف الخريجين الممتازة بها، ومعدلات رضا الطلاب العالية والخدمات البحثية التي تقدمها على أعلى مستوى. تضم الجامعة مجتمعًا ديناميكيًا مكون من أكثر من 14000 طالب، وتستقبل الجامعة علماء من أكثر من 90 بلدًا، مما يتيح للطلاب الاستفادة من تجربة تعليمية عالمية بحق.

خدمات تعليمية على أعلى مستوى

تم تصنيف جامعة لينكولن بين أفضل 10 جامعات بريطانية حديثة في دليل الجامعات الجيدة لعام 2015 الصادر عن صحيفة التايمز وصنداي تايمز، وهي تقدم أكثر من 200 برنامج دراسي من قلب حرم سيتي سنتر الجامعي الحائز على جوائز.

وتشتهر برامج لينكولن بتميزها الأكاديمي، حيث تم تصنيف بعض البرامج بين أفضل 25 في المملكة المتحدة في دليل جامعات التايمز ودليل جامعات الجارديان والدليل الكامل للجامعات لعام 2016، بما في ذلك تخصصات الإعلام والهندسة والصحافة والضيافة والسياحة والفنون والتصميم والتسويق والعلاقات الدولية ورعاية وسلوك الحيوان.

معدلات مرتفعة لرضا الطلاب

تضم الجامعة عددًا من أكثر الطلاب شعورًا بالرضا في المملكة المتحدة، وقد تم تصنيفها بين الثلث الأفضل وطنيًا من حيث رضا الطلاب، وذلك حسب تقييم طلابها، على أساس متوسط درجات جميع الأسئلة في الاستطلاع الوطني للطلاب لعام 2015. وقد جاء في الاستطلاع الوطني للطلاب عدد من البرامج التي تم تصنيفها بين أفضل 20% على الصعيد الوطني من حيث معدلات رضا الطلاب، بما في ذلك تخصصات الصحافة وعلم النفس والدراما والانجليزية وعلوم الرياضة والتمرينات.

فرص العمل الممتازة

يحصل تسعة من عشرة خريجين جدد في لينكولن مؤخرًا على فرص عمل أو يستكملون دراساتهم خلال ستة أشهر من التخرج، وثلثي الخريجين يشغلون وظائف على مستوى الدراسات العليا. 

تم تصنيف لينكولن بين أفضل 20 مؤسسة من حيث الفرص المتاحة للخريجين في عدد من مجالات التخصص في دليل الجامعات الجيدة لعام 2015 الصادر عن صحيفة التايمز وصنداي تايمز، وقد حصلت الهندسة على المركز الأول.

الموقع التاريخي للمدينة

تم تصنيف لينكولن باعتبارها واحدة من المدن التاريخية الكبرى في العالم، والتي تضم تراثًا يرجع تاريخه العريق إلى أكثر من 2000 سنة. وتتميز المدينة بالعراقة والشهرة وتضم شارع ستيب هيل المرصوف بالحصى، والذي حصل على لقب واحد من أجمل الشوارع في بريطانيا في صحيفة الديلي تلجراف، كما تضم قلعة من القرون الوسطى والتي تعتبر واحدة من أروع الكاتدرائيات في أوروبا. كما حصل حي التسوق الشهير على لقب أروع شوارع بريطانيا لعام 2012 في أكاديمية العمران.

وتعتبر لينكولن واحدة من أكثر المدن أمانًا وبأجواء من الود والترحيب في المملكة المتحدة، حيث تضم العديد من المزارات والأماكن السياحية والجديرة بالزيارة والتي تبعد مسافات قصيرة سيرًا على الأقدام عن  وسط المدينة. والمزيج الرائع من الأجواء الحيوية والطابع المجتمعي الدافئ الذي تتميز به لينكولن، يجعل منها مكانًا رائعًا للحياة والدراسة.

وتحظى مدينة لينكولن بموقع مركزي، حيث يسهل الوصول منها إلى لندن وليستر ونوتنجهام وشيفيلد وليدز، حيث تقع محطة القطار والأتوبيس في المدينة على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الحرم الجامعي. والأكثر من ذلك أن محطة كينجز كروس في لندن تبعد أقل من ساعتين بالقطار، كما يسهل أيضًا الانتقال من المدينة إلى عدد من مطارات الرحلات الداخلية والأوروبية والدولية.

حرم سيتي سنتر الجامعي الحائز على جوائز

تم تصنيف جامعة لينكولن بين أفضل 10% من الجامعات البريطانية من حيث المرافق والخدمات المركزية والمريحة في استطلاع التايمز لتجارب طلاب التعليم العالي لعام 2014. ويقع حرم الجامعة بجوار مرسى برايفورد بول الخلاب، كما يبعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من وسط المدينة الذي يعج بالحياة وقد بلغت الاستثمارات في الحرم الجامعي أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني. ومن بين الأماكن التعليمية الحديثة المجهزة وفقًا لأعلى المواصفات:

  • مبنى الإعلام والعلوم الإنسانية والتكنولوجيا مجهز بالكامل بأجنحة إعلامية مطابقة لأحدث المواصفات في هذا المجال، إلى جانب أستوديوهات التلفزيون وأجنحة التحرير الإذاعية.
  • مبنى كلية العمارة الحائز على جوائز صممه المهندس المعماري العالمي ريك ماثر، وهو يضم موارد تعليمية على أحدث طراز، بما في ذلك معدات النماذج الأولية السريعة وبرمجيات التصميم بمساعدة الكمبيوتر ومعدات القطع بالليزر ثلاثي الأبعاد.
  • تضم مبانِ جوزيف بانكس وكلية العلوم أحدث المرافق البحثية، والتي تشمل آلات الرنين النووي المغناطيسي وأجهزة قياس الطيف الشامل وأجهزة القياس الطيفي بالأشعة تحت الحمراء بتحويل فورييه، إلى جانب العديد من المعدات المجهزة بأعلى المواصفات.
  • مركز تحليل الأداء البشري والذي يمثل أحد مراكز التميز الإقليمية في علوم الرياضة والتدريب والتمرينات البدنية، والذي يضم مرافق تشمل مختبرات علم وظائف الأعضاء والكيمياء الحيوية ومختبر التحكم في المحركات ومختبر الميكانيكا الحيوية.
  • مركز الهندسة، وهو المبنى الأول من نوعه الذي يتم تصميمه خصيصًا لهذا الغرض في المملكة المتحدة منذ أكثر من 20 عامًا، ويضم معدات ومرافق سيمنز الخاصة بالبحث والتطوير.
  • مبنى إدارة الأعمال والحقوق، ويضم مجموعة من قاعات المحاضرات ومختبرات تكنولوجيا المعلومات المتخصصة وقاعات ورش العمل ومحكمة صورية. كما يضم المبنى أيضًا مركز لينكولنشاير للقيادة والإدارة، وهو مبنى مخصص للشركات والمنظمات الإقليمية للتواصل والتنمية.
  • مكتبة الجامعة، وهي أحد المرافق التعليمية الرائعة والحائزة على جوائز وتضم أكثر من 300000 من الموارد التعليمية ومفتوحة طوال 24 ساعة في اليوم جميع أيام الأسبوع خلال فترات الذروة على مدار العام.
  • مبنى إنتربرايز، والذي يقدم خدمات الدعم المهني والتوظيف الخاصة بالجامعة.
  • مركز الأنشطة الرياضية والترفيهية، ويقدم عدد من المرافق والأنشطة الرياضية والخاصة باللياقة البدنية وملاعب للفرق الخماسية وملاعب الريشة الطائرة وحمامات الساونا وصالة للألعاب الرياضية.
  • مركز لينكولن للفنون المسرحية، والذي يضم مسرحًا به 450 مقعدًا وهو ينظم مسرحيات وعروض كوميدية وحفلات موسيقية بشكل منتظم.
  • إنجين شيد آند تاور بارز، وهو بار يستوعب 1750 شخصًا ويقع داخل الحرم الجامعي.
  • ستيودنت فيلدج هو أحد مبانِ السكن الجامعي الرائعة داخل الحرم الجامعي والتي تطل على واجهة ساحلية.
  • رايزهولم بارك: ويقع فقط على بُعد ثلاثة أميال شمال لينكولن، وهو يضم برامج الجامعة في الزراعة والدراسات البرية. ويضم رايزهولم إستيت أكثر من 20 هكتارًا من الغابات المختلطة والمسطحات المائية الممتدة، مما يجعل منه موقعًا ساحرًا وهادئًا ومناسبًا للدراسة.
  • هولبيتش: هذا الحرم الجامعي الذي كان في الأصل مركزًا للتدريب المهني قد تطور ليصبح مؤسسة تقدم الخدمات التعليمية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا ومركز أبحاث علمية معروف عالميا. و يمنح  المركز القومي للتصنيع الغذائي في هولبيتش الطلاب مهارات الإدارة التخصصية  المتميزة ودورات تدريبية  في مجالات التصنيع الغذائي والزراعة وزراعة البساتين.

البحوث الرائدة

تفتخر لينكولن بأنها تضم مجموعة كبيرة من كبار الباحثين في العالم، والذين يقدمون مساهمات ثمينة في مجالات تخصصهم. أكثر من نصف البحوث المقدمة من لينكولن إلى إطار التميز البحثي الوطني (REF) لعام 2014 تم تصنيفها كبحوث ممتازة على المستوى الدولي أو رائدة على مستوى العالم إلى جانب مشروعات في تخصصات متنوعة، تشمل تكنولوجيا الأشعة لمكافحة السرطان والذكاء الاصطناعي في مجال الروبوتات.

جائزة أفضل اتحاد طلاب

حصل اتحاد الطلاب بجامعة لينكولن على جائزة أفضل اتحاد طلاب لعام 2014، وهو يضم مجموعة متميزة من الأندية والجمعيات الطلابية، ويقدم مزيجًا فريدًا من الأنشطة والفعاليات طوال العام الدراسي.

ويستطيع الطلاب الاستفادة من أنشطة اتحاد الطلاب التالية داخل وخارج الحرم الجامعي:

  • أكثر من 120 نادٍ رياضي وجمعية طلابية بما في ذلك نادِ الرجبي وتسلق الجبال والقفز بالمظلات والرماية
  • جمعيات أكاديمية متخصصة، وتشمل إدارة الأعمال والسياسة والفنون وعلم النفس والحقوق
  • جمعيات الطلاب الأجانب، والتي تشمل رابطة الباحثين الصينيين ورابطة الطلاب الفيتناميين والرابطة الأفريقية الكاريبية
  • الجماعات الدينية المختلفة، بما في ذلك الاتحاد المسيحي والإسلامي والسيخي
  • رحلات اجتماعية منتظمة في المملكة المتحدة وخارجها
  • حفلات التخرج والأمسيات والأنشطة الترفيهية
  • مقاهي ومطاعم في الحرم الجامعي

كما يقدم الاتحاد للطلاب الأجانب مجموعة من خدمات الدعم، والتي تشمل:

  • الدعم الأكاديمي وتمثيل الطلاب
  • المشورة في شؤون السكن والأمور المالية
  • الدعم المهني والتطوع
  • الصحة والرفاهية

لمعرفة المزيد من المعلومات عن اتحاد طلاب جامعة لينكولن الحائز جوائز، يُرجى زيارة موقعه على الإنترنت بالضغط هنا.

رابط سريع:

ماذا يقول طلابنا!

البرامج الأكاديمية
السكن والإقامة: بيتك الثاني
التقديم في جامعة لينكولن
خدمات الطلاب
الطلاب يتحدثون

أتخد الخطوة التالية

مطلوب نتيجة اللغة الانجليزية

الحدالأدنى لإختبار IELTS

الدراسات العليا

6.0

الجامعية

6.0

ابحث عن أقرب مركز لاختبار الأيلتس وتواريخ الاختبارات

قد يكون هناك متطلبات أيلتس مختلفة بناء على التخصص المحدد.

الأقسام

College of Social Science

تحظى كلية العلوم بجامعة لينكولن بمكانة عالمية مرموقة لبحوثها الرائدة على مستوى العالم، وهي تقدم مجموعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا المتميزة. وتتميز الكلية بطابع دولي وتضم مجتمعًا طلابيًا يتميز بالتنوع الثقافي ويتفاعل بشكل ديناميكي من...

college of science, Middle East

تقدم كلية العلوم بجامعة لينكولن خيارات دراسة غير مسبوقة وبحوث علمية معترف بها دوليًا. وكل عام يأتي طلاب من جميع أنحاء العالم للانضمام إلى مجتمع أكاديمي يقوم على البحث العلمي ويضم مرافق غير مسبوقة، مثل: مختبرات بتكلفة عدة ملايين لتخصصات علم الأحياء...

الإحصائيات والحقائق الأساسية في University of Lincoln

تصنيف

Hotcourses Diversity Index (ما هذا؟)

مؤشر التنوع

107 جنسيات الطلاب الدوليين في هذه الجامعة

مؤشر الشعور بالمنزل

1.38% الطلاب الدوليين من الولايات المتحدة

التصنيفات الجامعية وفقا لمؤسسة تايمز للتعليم العالي 2016-2017
المصدر THE

601

التعليم

15.8%

التوقعات الدولية

61.2%

الدخل الصناعي

33.3%

بحث

12.1%

تنويه

22.6%

حياة الطلاب بالأرقام

التكاليف السنوية*
معدل تكاليف المعيشة

£7200

الإقامة في الحرم الجامعي

£3380

معدل رسوم الدارسة بالعام*

الجامعية

£13890

الدراسات العليا

£13860

السعر الموضح هو لغرض استدلالي ، من فضلك راجع المؤسسة

هذه المعلومة كانت صيحيحة يوم تاريخ نشرها, اذهب الى موقع الوزارة للتأكد من دقتها (سبتمبر 2011)

تقييمات وانطباعات الطلاب

الخبرة العامة

قام 100% من المقيمين بتزكيةUniversity of Lincoln

الخبرة الدراسية

الخبرة المعيشية

التوقعات الوظيفية

اكتب تقييم

إذا كنت تدرس الآن أو إذا أنهيت دراساتك قم بمساعدة طلاب المستقبل من خلال مشاركة خبراتك.

كل التقييمات

(أراء واحد)

1 نجمة

0

2 نجوم

0

3 نجوم

0

4 نجوم

0
Said Al, من سلطنة عمان 5

Friendly and comfortable place

The University of Lincoln is a friendly and comfortable place to study partly because most of its buildings are within walking distance.

The University of Lincoln is a friendly and comfortable place to study partly because most of its buildings are within walking distance.

تعرف على ما يمكنك دراستهUniversity of Lincoln

اأعثر على دورة

اختر المستوى الدراسي*
إختر الدورة*

مقررات دراسية شائعة University of Lincoln

1
الهندسة
الهندسة
2
الأعمال و الإدارة
الأعمال و الإدارة
3
الصحة والطب
الصحة والطب
4
العلوم التطبيقية والصرفة
العلوم التطبيقية والصرفة
5
الدراسات الاجتماعية والإعلام
الدراسات الاجتماعية والإعلام
6
الفنون الإبداعية والتصميم
الفنون الإبداعية والتصميم