ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".
أساسيات
الدراسة بالخارج : آخر الأخبار

هل ستدرس في واحدة من أفضل 10 مدن للطلاب؟

10 ديسمبر 2013
1.5K
share image

هل ستدرس ف واحدة من أفضل مدن للطلاب على مستوى العالم أم ما زلت تبحث؟

 بنشر قائمة بأفضل 50 مدينة للطلاب على مستوى العالم. و تتصدر هذه القائمة باريس QS قامت

للعام الثاني على التوالي. يليها لندن في المرتبة الثانية ثم سنغافورة في المرتبة الثالثة. مالبورن ، سيدني ، بوسطن، و هونج كونج يأتون ضمن أفضل 10 أماكن.

و قد تم اختيار هذه المدن وفقا لعدد من المعايير منها جودة المؤسسات التعليمية بها، و جودة حياة الطلاب بها، و مدى ملائمة خريجيها لسوق العمل ، و مدي ملائمتها للقدرات المالية المختلفة، و عدد الطلاب الأجانب بها.

و رغم حصول لندن على تقييم 100 درجة في مجال جودة مؤسساتها التعليمية إلا أن ملائمة باريس الكلية للمعيشة هي ما جعلها تأتي في المرتبة الأولى. بينما حصلت مالبورن على مركز متقدم لمجتمعاتها الطلابية و حصلت سنغافورة على مركز متقدم بفضل الوظائف الكثيرة بها.

يجب قراءته

article Img

هل ترغب في الدراسة في الخارج؟ ابدأ من هنا!

تعتبر الدراسة في دولة أخرى أو في مدرسة أو جامعة دولية تجربة رائعة تثري الحياة الطلابية، وتساعد الشباب على الحصول على أفضل الشهادات والمؤهلات، وتحسين قدرتهم على العمل في السوق. وتساعد التجربة الدولية الطلاب على الانخراط في ثقافة جديدة ولغات مختلفة، والتعرف على السكان المحليين والطلاب الجدد الوافدين من جميع أنحاء العالم. تلعب كل هذه الجوانب دورا هاما في بناء الثقة والخلفية الأكاديمية والاجتماعية والآفاق المستقبلية.   تعتبر فكرة مغادرة الوطن للدراسة في

13.1K
article Img

قرار إعفاء دول الخليج من تأشيرة بريطانيا

قرار إعفاء دول الخليج من تأشيرة بريطانيا لمدة تصل إلى 6 شهور جعل من الدراسة في بريطانيا أمراً سهلاً، خاصة لمن يريد القدوم إلى البلد لحضور دورة دراسية موجزة مثل برنامج لغة أو غير ذلك. وتشمل دول مجلس التعاون الخليجي المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت والإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان، حيث حصل مواطنوا هذه الدول على إعفاء من التأشيرة للدخول إلى أراضي المملكة المتحدة لمدة تصل إلى 6 أشهر شريطة تعبئة استمارة الإعفاء من التأشيرة من موقع وزارة الداخلية

5.2K