أساسيات
الدراسة بالخارج : آخر الأخبار

المعرض العالمي للتعليم العالي من شركة BMI

194

تنظّم مؤسسة BMI النسخة السادسة من المعرض العالمي للتعليم العالي في دول الإمارات العربية المتحدّة في إمارتي دبي وأبوظبي، ويُعتبر المعرض بمثابة منصّة دولية تُتيح للطلّاب والمهنيين معرفة خيارات الدراسة في الخارج عبر شراكة من نخبة الجامعات والأكاديميات والمعاهد التي يصل عددها إلى 40 مؤسسة تعليمية في الولايات المتحدّة الأمريكية، كندا، فرنسا، المملكة المتحدّة، سويسرا، رومانيا، هنغاريا، روسيا، الهند، سنغافورة، سطلنة عُمان، وغيرها من دول العالم. عدا عن الجامعات الدولية التي تتواجد فروعها في دولة الإمارات العربية المتحدّة.

وخلال المعرض سيكون الطلبة وأولياء أمورهم أمام فرصة لطرح الأسئلة مباشرة على مُمثّلي المؤسسات التعليمية والحصول منهم على معلومات حول كورسات اللغة والإيواء وكل ما يتعلّق بمراحل التعليم المختلفة بدءاً من المدارس الثانوية انتقالاً إلى المرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا.

خبراء في الدراسة في الخارج سيُلقون خلال أيّام المعرض عدداً من الندوات والمحاضرات المتعلّقة في مواضيع مثل اختيار المسار الدراسي الصحيح، الانخراط في المجتمع الجديد، الحصول على التأشيرة، خيارات السكن، الوجهات الدراسية الأنسب للطلّاب العرب، ودور المؤهلات الأكاديمية الدولية.

مواعيد إقامة المعرض في الإمارات العربيّة المتحدّة

• إمارة دُبي

التاريخ: 2-3 مارس 2018

المكان: فندق كراون بلازا – شارع الشيخ زايد

الوقت: من الـ4 عصراً حتّى الـ7:30 مساءاً

رسم الدخول: مجاني، يُنصح بالتسجل المسبق عبر الموقع الرسمي للمعرض www.globaleducationfairs.net

• إمارة أبوظبي

التاريخ: 4 مارس 2018

المكان: فندق الشيراتون – كورنيش أبوظبي

الوقت: من الـ4 عصراً حتّى الـ7:30 مساءاً

رسم الدخول: مجاني، يُنصح بالتسجل المسبق عبر الموقع الرسمي للمعرض www.globaleducationfairs.net

البحث عن الدورات

الوجهة الدراسية
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

مترجمة وكاتبة مهتمة بشؤون التعليم والتدريس