ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".
أساسيات
الدراسة بالخارج : آخر الأخبار

نيوزيلندا تضخ المزيد من الإستثمارات فى التعليم الدولي بجامعاتها

1.1K
share image

تعتزم الحكومة النيوزيلندية ضخ 30 مليون دولار إضافية فى نظامها التعليمي ، لزيادة تنافسيتها كدولة تستضيف الطلاب الدوليين حول العالم ، للتعلم فى جامعاتها ومؤسساتها التعليمية والبحثية ..

صرح وزير التعليم النيوزيلندي ان بلاده تسعى لزيادة صيتها وقدراتها التعليمية فى الإستثمار فى هذا المجال الحيوي ، وزيادة مجال المنح الدراسية المقدمة للطلاب الدوليين ، والذين لا يُمكنهم تحت ظروفهم الإقتصادية السفر إلى نيوزيلندا والإلتحاق بجامعاتها ..

تأتي هذه الخطــوة فى ظل تزايد الرسوم والاجراءات المُتبعة لإستخراج التأشيرة الدراسية فى بعض الدول المعروفة عالمياً بنظامها التعليمي المميز ، مثل بريطانيا والولايات المُتحدة .. مما سيتيح الفــرصة بشكل مميز لزيادة تنافسية الجامعات النيوزيلندية فى هذا المجال..

اقرأ أيضاً :

السعودية تمدد جدولها للمنح الدراسية حتى العام 2020

نصائح هامة للراغبين فى العمل اثناء الدراسة بالخارج

يجب قراءته

article Img

هل ترغب في الدراسة في الخارج؟ ابدأ من هنا!

تعتبر الدراسة في دولة أخرى أو في مدرسة أو جامعة دولية تجربة رائعة تثري الحياة الطلابية، وتساعد الشباب على الحصول على أفضل الشهادات والمؤهلات، وتحسين قدرتهم على العمل في السوق. وتساعد التجربة الدولية الطلاب على الانخراط في ثقافة جديدة ولغات مختلفة، والتعرف على السكان المحليين والطلاب الجدد الوافدين من جميع أنحاء العالم. تلعب كل هذه الجوانب دورا هاما في بناء الثقة والخلفية الأكاديمية والاجتماعية والآفاق المستقبلية.   تعتبر فكرة مغادرة الوطن للدراسة في

13.1K
article Img

قرار إعفاء دول الخليج من تأشيرة بريطانيا

قرار إعفاء دول الخليج من تأشيرة بريطانيا لمدة تصل إلى 6 شهور جعل من الدراسة في بريطانيا أمراً سهلاً، خاصة لمن يريد القدوم إلى البلد لحضور دورة دراسية موجزة مثل برنامج لغة أو غير ذلك. وتشمل دول مجلس التعاون الخليجي المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت والإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان، حيث حصل مواطنوا هذه الدول على إعفاء من التأشيرة للدخول إلى أراضي المملكة المتحدة لمدة تصل إلى 6 أشهر شريطة تعبئة استمارة الإعفاء من التأشيرة من موقع وزارة الداخلية

5K