ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".
أساسيات
الدراسة بالخارج : آخر الأخبار

تـزايد الإقبال على الدراسة فى الـخارج عبر الإنترنت

1.3K
share image

على الرغم من تزايد المخاوف من عمليات الإحتيال التى قد تحدث عند تسجيل فى دورة دراسية على الإنترنت، إلا أن الدراسة فى الخارج عبر الإنترنت خيار دراسى أثبت كونه إمكانية فعالة لهؤلاء الذين ليس لديهم إمكانات مادية كافية أو وقت كافى للدراسة التقليدية فى الخارج عبر الحرم الجامعى.

الدراسة عبر الإنترنت وفرت لشريحة كبيرة من الطلاب إمكانية الدراسة وفقاً لأوقاتهم الخاصة وبدون مغادرة منازلهم، وتزايدت شعبية الدراسة عبر الإنترنت فى العقود الأخيرة وفقاً لدراسة أجرتها مؤسسة سلون كونسورتيوم أظهرت أن 30% من الطلاب يختارون دراسة دورات دراسية عبر الإنترنت مما يظهر تصاعد جاذبية الدورات الدراسية عبر الإنترنت لكثير من الطلاب.

لـماذا الـدراسـة عـبر الإنتـرنت؟

كثير من الطلاب أصبحوا يختارون الدراسة عبر الإنترنت لأسباب مختلفة، من ضمن تلك الأسباب أن الطلاب يتطلعون إلى تنمية مهاراتهم العملية والنظرية لتحسين مستوى الدخل المادى ومستوى المعيشة والعثور على فرص وظيفية أفضل، ونظراً لأن كثير من الطلاب غير قادرين على الدراسة عبر الوسائل التقليدية فى الجامعة وبدوام كامل، فإنهم يختارون التسجيل فى الدورات الدراسية عبر الإنترنت ليتمكنوا من تنظيم وقتهم والتحكم فيه بشكل أفضل.

على هذا الأساس فإن كثير من المؤسسات التعليمية أصبحت تقدم برامج دراسية عبر الإنترنت لمساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم الدراسية بإمكاناتهم المتاحة، كما أن العديد من الطلاب أصبحوا يحصلون على شهادات دراسية ودرجات جامعية عبر الإنترنت.

الآن أى الـخيارات الدراسية تـفضل؟

دراسة اللغة الإنجليزية عن بعد

الدراسة عبر الإنترنت

يجب قراءته

article Img

هل ترغب في الدراسة في الخارج؟ ابدأ من هنا!

تعتبر الدراسة في دولة أخرى أو في مدرسة أو جامعة دولية تجربة رائعة تثري الحياة الطلابية، وتساعد الشباب على الحصول على أفضل الشهادات والمؤهلات، وتحسين قدرتهم على العمل في السوق. وتساعد التجربة الدولية الطلاب على الانخراط في ثقافة جديدة ولغات مختلفة، والتعرف على السكان المحليين والطلاب الجدد الوافدين من جميع أنحاء العالم. تلعب كل هذه الجوانب دورا هاما في بناء الثقة والخلفية الأكاديمية والاجتماعية والآفاق المستقبلية.   تعتبر فكرة مغادرة الوطن للدراسة في

13K
article Img

قرار إعفاء دول الخليج من تأشيرة بريطانيا

قرار إعفاء دول الخليج من تأشيرة بريطانيا لمدة تصل إلى 6 شهور جعل من الدراسة في بريطانيا أمراً سهلاً، خاصة لمن يريد القدوم إلى البلد لحضور دورة دراسية موجزة مثل برنامج لغة أو غير ذلك. وتشمل دول مجلس التعاون الخليجي المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت والإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان، حيث حصل مواطنوا هذه الدول على إعفاء من التأشيرة للدخول إلى أراضي المملكة المتحدة لمدة تصل إلى 6 أشهر شريطة تعبئة استمارة الإعفاء من التأشيرة من موقع وزارة الداخلية

2.2K