ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".
أساسيات
أستراليا: تأشيرة السفر

تـعرض كـثير من الـطلاب لـعمليات إحـتيال فى أسـتراليا

18 فبراير 2013
1.1K
share image

تعرض كثير من الطلاب حاملى التأشيرات الدراسية فى أستراليا لعملية إحتيال تحت ذريعة الإخلال بشروط التأشيرة الدراسية التى يحملونها، وأدت تلك العملية إلى تغريمهم غرامات مالية كبيرة، ومن جانبها بدأت الحكومة الأسترالية فى التعامل مع الأمر بمنتهى الجدية والحزم.

كانت وزارة الهجرة والجنسية الأسترالية قد أصدرت الأسبوع الماضى تحذير للطلاب الدوليين من التعامل مع أشخاص ينتحلون صفة مندوبين عن الوزارة لتحصيل مصروفات غير قانونية، وقال المتحدث عن الوزارة فى بيانها الصادر بشأن هذا الحدث أن عملية الإحتيال التى إستهدفت عدد كبير من الطلاب الدوليين أدت إلى تغريم الطلاب مبالغ مالية كبيرة.

قال المتحدث أن الوزارة تلقت معلومات عن الأشخاص الذين قاموا بتلك العملية من الطلاب الذين تم الإتصال بهم من قبل أشخاص يدعون أنهم ممثلين عن وزراة الهجرة، هؤلاء المنتحلين لصفة وزارة الهجرة الأسترالية قالوا للطلاب أن هناك مخالفات فى تأشيرتهم الدراسية، وأن غرامة مالية وقعتها وزارة الهجرة عليهم ويجب دفعها بالكامل.

أضاف المتحدث عن وزارة الهجرة والجنسية الأسترالية أن هناك تحقيقات مستمرة الآن من أجل التوصل إلى من قاموا بتلك العملية، خاصة أن الوزارة ليس لديها معلومات كثيرة عن كيفية إنتشار عملية الإحتيال بهذا الشكل.

من جانبها حذرت الحكومة الطلاب الدوليين مرة ثانية من التعامل مع أى شخص يطلب منهم غرامات مالية خاصة بالتأشيرة الدراسية، وأكدت على ضرورة رفض إعطائهم أى أموال وإبلاغ الـشرطة فى الحال.

Study in Australia

مجانا

"دليلك "للدراسة في أستراليا

هل تمتعت بما قرأت؟ لقد وضعنا المواضيع المتداولة حول الدراسة في أستراليا في كتاب رقمي واحد ومفيد

أحصل على نسختك

يجب قراءته

article Img

خطوات الحصول على فيزا الدراسة في أستراليا

نقدم لك في هذا الموضوع خطوات الحصول على فيزا الدراسة في أستراليا. فأستراليا بها 6 من أفضل جامعات العالم، و43 جامعة تقدم شهادات معترف بها دوليًا. علاوة على منح الطلاب القدرة على الابتكار والإبداع من خلال دعم جامعاتها للبحث العلمي، عدا عن جمال طبيعة أستراليا. يمكنك استكشاف جامعات أستراليا والتعرف على البرامج الدراسية التي تقدمها. ما قبل الحصول على  فيزا الدراسة في أستراليا قبل الحصول على فيزا الدراسة في أستراليا عليك البدء في

6.4K
article Img

خيارات البقاء في أستراليا بعد الدراسة

رغم أنّ التعديلات الأخيرة في نظام التأشيرات الأسترالي جعلت من عملية الحصول على تأشيرة ما بعد الدراسة أمراً أكثر صعوبة وتعقيداً، إلّا أنّه ما تزال هناك الكثير من الخيارات الأخرى المتاحة أمام الطلّاب الدوليين للبقاء في البلاد بعد حصولهم على الشهادة الأكاديمية. لأنّ أنظمة التأشيرات الأسترالية قد تكون صعبة الفهم، قمنا في هوت كورسس بإعداد هذا الدليل لجميع خيارات تأشيرة ما بعد الدراسة في أستراليا .   مُتطلبات الدراسة الأسترالية ASR • احصل

5.4K
article Img

تشريعات جديدة تسمح للطلّاب الدوليين في ولاية غرب أستراليا بالبقاء فيها بعد التخرّج

تفرض أستراليا شروطاً مُشدّدة على الطلّاب الدوليين عندما يتعلّق الأمر ببقائهم في البلاد بعد التخرّج من الجامعات الأسترالية، حيث أنّ عملية الحصول على تأشيرة ما بعد الدراسة ما تزال أمراً صعباً ومُعقدّاً للغاية رغم التعديلات الأخيرة التي أدخلتها الحكومة الفيدرالية على نظام التأشيرات الأسترالي. بالمقابل فإنّ حكومة ولاية غرب أستراليا تنوي جعل الأمور أكثر سهولة على الطلّاب الدوليين واستقطاب الموهوبيين منهم، حيث أعلنت عن قائمة جديدة للمُهاجرين المهرة Graduate

2.3K
article Img

أسئلة مقابلة تأشيرة الطالب إلى أستراليا وإجابتها

تعتبر أستراليا من الوجهات الدراسية التي يفضّلها الكثير من الطلاب الدوليين حول العالم، لما تتمتع به هذه البلد من نظام تعليمي مرتفع وجامعات مرموقة وبحث علمي مميز على الساحات العلمية، علاوة على الطبيعة الساحرة والبيئة المتنوعة والتخصصات الشاملة التي تلبي احتياجات الطلاب، إذا كنت تسعى للدراسة في أستراليا هناك العديد من الخطوات الهامة ومن أهمها بالتأكيد الحصول على تأشيرة الطالب، لذا إليك أهم أسئلة مقابلات تأشيرة الطالب في أستراليا وإجابتها. ما هو هدفك من السفر

947