ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".
أساسيات
أستراليا: تأشيرة السفر

مُكالمات " زائفة " تستهدف حاملي التأشيرة الدراسية فى استراليا

19 فبراير 2013
1K
share image

يبدو ان الطلاب الدوليين حاملي التأشيرة الطلابية فى استراليا ، أصبحوا هدفاً للمكالمات الزائفة التى تُحاول إقناعهم بدفع بعض المبالغ المالية ، مُقابل مُساعدتهم فى العمل لساعات إضافية أكثر مما هو مُتاح للطلاب أثناء الدراسة ، بشكل غير شرعي..

بداية ، يجب ان نقرر هنا أن الطالب الدولي الذي يدرس فى الجامعات الاسترالية ، مُتاح له العمل لمدة 20 ساعة أسبوعياً فقط لا غير ..

وزارة الهجرة الاسترالية قامت بالفعل بإرسال تحذيرات لكل الطلاب الدوليين الذين يدرسون على أراضيها ، بهدف توعيتهم بعدم الإنصياع لهذه المُكالمات المجهولة ، والإبلاغ عنها فوراً للجهات الرسمية..

بعض الطلاب الدوليين قاموا بالفعل بالإبلاغ عن هذه الارقام ، وذكروا أن هذه المُكالمات تطلب منهم مبالغ كبيرة من الاموال تُقدر بآلاف الدولارات ، نظير مُساعدتهم فى الحصول على وظائف مميزة غير حقيقية ، والإدعاء أنهم يُمكنهم تعديل التأشيرة الطلابية بحيث يُسمح للطلاب العمل لعدد ساعات أكبر خلال الأسبوع..

لذلك ، بدورنا نُحذر كل الطلاب العرب الذين يدرسون فى استراليا من تصديق لهذه المُكالمات ، مهما بدت مُقنعة ورسمية .. والإبلاغ عنها فوراً للجهات المُختصة ..

يُذكر أن استراليا سجّلت مُنتصف العام الماضي 2012 حوالي 300,000 طالباً دولياً على أراضيها يحملون التأشيرة الدراسية ، وينتشرون فى المؤسسات التعليمية والاكاديمية والجامعية بها..

اقرأ أيضاً :

الـعمل فى أستراليا

حياة الطالب فى استراليا

المجالات الدراسية الأكثر إقبالاً بين الطلاب فى أستراليا

أفضل 10 جامعات فى استراليا

Study in Australia

مجانا

"دليلك "للدراسة في أستراليا

هل تمتعت بما قرأت؟ لقد وضعنا المواضيع المتداولة حول الدراسة في أستراليا في كتاب رقمي واحد ومفيد

أحصل على نسختك

يجب قراءته

article Img

خطوات الحصول على فيزا الدراسة في أستراليا

نقدم لك في هذا الموضوع خطوات الحصول على فيزا الدراسة في أستراليا. فأستراليا بها 6 من أفضل جامعات العالم، و43 جامعة تقدم شهادات معترف بها دوليًا. علاوة على منح الطلاب القدرة على الابتكار والإبداع من خلال دعم جامعاتها للبحث العلمي، عدا عن جمال طبيعة أستراليا. يمكنك استكشاف جامعات أستراليا والتعرف على البرامج الدراسية التي تقدمها. ما قبل الحصول على  فيزا الدراسة في أستراليا قبل الحصول على فيزا الدراسة في أستراليا عليك البدء في

6.2K
article Img

خيارات البقاء في أستراليا بعد الدراسة

رغم أنّ التعديلات الأخيرة في نظام التأشيرات الأسترالي جعلت من عملية الحصول على تأشيرة ما بعد الدراسة أمراً أكثر صعوبة وتعقيداً، إلّا أنّه ما تزال هناك الكثير من الخيارات الأخرى المتاحة أمام الطلّاب الدوليين للبقاء في البلاد بعد حصولهم على الشهادة الأكاديمية. لأنّ أنظمة التأشيرات الأسترالية قد تكون صعبة الفهم، قمنا في هوت كورسس بإعداد هذا الدليل لجميع خيارات تأشيرة ما بعد الدراسة في أستراليا .   مُتطلبات الدراسة الأسترالية ASR • احصل

5.4K
article Img

تشريعات جديدة تسمح للطلّاب الدوليين في ولاية غرب أستراليا بالبقاء فيها بعد التخرّج

تفرض أستراليا شروطاً مُشدّدة على الطلّاب الدوليين عندما يتعلّق الأمر ببقائهم في البلاد بعد التخرّج من الجامعات الأسترالية، حيث أنّ عملية الحصول على تأشيرة ما بعد الدراسة ما تزال أمراً صعباً ومُعقدّاً للغاية رغم التعديلات الأخيرة التي أدخلتها الحكومة الفيدرالية على نظام التأشيرات الأسترالي. بالمقابل فإنّ حكومة ولاية غرب أستراليا تنوي جعل الأمور أكثر سهولة على الطلّاب الدوليين واستقطاب الموهوبيين منهم، حيث أعلنت عن قائمة جديدة للمُهاجرين المهرة Graduate

2.3K
article Img

أسئلة مقابلة تأشيرة الطالب إلى أستراليا وإجابتها

تعتبر أستراليا من الوجهات الدراسية التي يفضّلها الكثير من الطلاب الدوليين حول العالم، لما تتمتع به هذه البلد من نظام تعليمي مرتفع وجامعات مرموقة وبحث علمي مميز على الساحات العلمية، علاوة على الطبيعة الساحرة والبيئة المتنوعة والتخصصات الشاملة التي تلبي احتياجات الطلاب، إذا كنت تسعى للدراسة في أستراليا هناك العديد من الخطوات الهامة ومن أهمها بالتأكيد الحصول على تأشيرة الطالب، لذا إليك أهم أسئلة مقابلات تأشيرة الطالب في أستراليا وإجابتها. ما هو هدفك من السفر

942