ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".
أساسيات
كندا: قدم طلبك للجامعة

ما هي أسهل جامعات كندا في القبول؟

25 أغسطس 2022
648
أسهل جامعات كندا في القبول للطلاب الدوليين


يبحث الطلاب عن أسهل جامعات كندا في القبول، لما تتميز به كندا من بيئة تعليمية وثقافية رائعة تضمن للطلاب فرصًا دراسية وبحثية بل ووظيفية متميزة على مستوى العالم. لذلك نقدّم لك في هذا الموضوع تفاصيل عن أسهل جامعات كندا في القبول. 

 

1- جامعة ليثبريدج  University of Lethbridge 

تعد من أفضل الجامعات الكندية التي يقبل عليها الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. حيث يدرس بها ما يقرب من 8000 طالب دولي في 150 برنامج دراسي. وتصل نسبة القبول بها إلى 93%، مما يعني فرصًا متزايدًا للدراسة بها. 

يمكنك التواصل مع الجامعة مباشرة من هنا مجاناً

 

2- جامعة ويلفريد لورييه  Wilfrid Laurier University  

تعد نسبة قبول الطلاب الدوليين في جامعة ويلفريد لورييه من الجامعات عالية، حيث تصل لـ 83%. وتعد الجامعات العريقة في كندا، والتي تم تأسيسها عام 1911. ويبلغ عدد الطلاب الدوليين بها ما يقرب من 9500 طالب دولي. وتقدم الجامعة 100 برنامج دراسي.  

تعرّف على شروط القبول وتواصل مجاناً مع الجامعة من هنا

 

لماذا لا تتعرف على شروط القبول في الجامعات الكندية؟ 

 

مبنى جامعة سهلة القبول في كندا

 

3- جامعة ليكهيد  Lakehead University 

جامعة ليكهيد هي واحدة من أفضل الجامعات الكندية التي تقبل الطلاب الدوليين بمعدل يصل إلى 83%. حيث تأسست الجامعة عام 1965 ويدرس بها حاليًا حوالي 8000 طالب دولي.

تقدم الجامعة أكثر من 85 برنامجاً لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا. وتحرص دومًا على استحداث طرق تدريسية مبتكرة للطلاب. 

ابدأ في التواصل مع الجامعة مجاناً وتقديم طلبك. 

 

4- جامعة تورنتو University of Toronto 

تعتبر جامعة تورنتو واحدة من أفضل الجامعات الكندية التي تقبل الطلاب الدوليين يمعدل قبول يصل إلى 80٪.

تأسست جامعة تورنتو عام 1948 وتقع في وسط مدينة تورنتو. يدرس بها ما يزيد عن 4000 طالب دولي، في أكثر من 100 برنامج دراسي.

 

5- جامعة شمال كولومبيا البريطانية University of Northern British Columbia  

جامعة شمال كولومبيا واحدة من ضمن أفضل 250 جامعة حديثة على مستوى العالم وفقًا لتصنيف التايمز للجامعات. و تأتي هذه الجامعة ضمن الجامعات الأعلى قبولًا في كندا بنسبة تصل إلى 75%.

حيث يتم تدريس مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج الدراسية من قبل أعضاء هيئة تدريس حائزين على جوائز عالمية. ويستمر دعم الطلاب خلال وحتى بعد انتهاء الفصل الدراسي. 

تواصل مع الجامعة  مجاناً وتعرّف على شروط القبول بها. 

 

اطلّع أيضًا على مواعيد التسجيل في الجامعات الكندية.

 

6- جامعة نيو برونزويك University of New Brunswick  

تعد جامعة نيو برونزويك واحدة من أفضل الجامعات الكندية التي تقبل الطلاب الدوليين بمعدل قبول يقارب 74 %. حيث تأسست جامعة نيو برونزويك عام 1785، وتضم أكثر من 1400 طالبًا دوليًا وتقدم حوالي 75 برنامجًا دراسيًا.

تواصل مع الجامعة مجاناً، وتعرف على كافة شروط القبول أي معلومات أخرى تحتاجها.
 

مبنى جامعة كندية سهلة القبول

 

7- جامعة بروك Brock University  

تعتبر جامعة بورك من الجامعات البحثية ذات التاريخ العريق. و نسبة قبول للطلاب الدوليين بها تصل إلى 73%. وتقدم الجامعة مجموعة متنوعة من البرامج المهنية المعتمدة. حيث يدرس فيها ما يقرب من 2500 طالب دولي ضمن 19 ألف طالب يدرسون في الجامعة.

 

يمكنك التواصل مع الجامعة مجانا.

 

8- جامعة ألبرتا  University of Alberta   

تعد جامعة ألبرتا واحدة من أفضل الجامعات الكندية التي تقبل الطلاب الدوليين بمعدل قبول مرتفع. وتُصنف ضمن أفضل 5 جامعات في كندا.  وتأتي أيضًا ضمن أفضل 100 جامعة على مستوى العالم. 

تستخدم الجامعة أسلوب تدريس مبتكر، يُنظر إليه على نطاق واسع باعتباره أحد أفضل الأساليب التعليمية في العالم.

تواصل مع الجامعة مجاناً وتعرف على شروط الدراسة بها.

 

استعد للعمل بعد الدراسة، وتعرف على تصاريح العمل بعد الدراسة في كندا.

 

10- جامعة كارلتون  Carleton University  

تعد جامعة كارلتون واحدة من أفضل الجامعات الكندية التي تقبل الطلاب الدوليين بمعدل يقارب 73%،  تأسست في عام 1942، وتقع في العاصمة أوتاوا. وتضم الجامعة حاليًا أكثر من 3200 طالبًا دوليًا.

قدّم طلبك للجامعة، وتعرف على شروط الدراسة وأي معلومات أخرى تحتاجها.

 

11- جامعة ساسكاتشوان  University of Saskatchewan  

جامعة ساسكاتشوان واحدة من الجامعات الرائدة في البحوث المكثفة في كندا. تأسست الجامعة في عام 1907 لتصبح أول جامعة في منطقة ساسكاتشوان، فضلًا عن كونها واحدة من أفضل الجامعات الكندية التي تقبل الطلاب الدوليين بمعدل قبول 72 %. تأسست الجامعة عام 1907 ويبلغ عدد الطلاب الدوليين فيها أكثر من 2500 طالب.

 

12- جامعة كولومبيا البريطانية The University of British Columbia   

تعد جامعة كولومبيا البريطانية واحدة من أفضل الجامعات الكندية التي تقبل الطلاب الدوليين بمعدل قبول مرتفع  يصل إلى 75%. وتقدم الجامعة أيضًا فرص عمل لطلابها الدوليين والعديد من المساعدات لهم، علاوة على المنح الدراسية التي توفرها.
 

مبنى جامعة سهلة القبول في كندا


 

13- جامعة رايرسون Ryerson University International College  

تعد جامعة رايرسون واحدة من أفضل المؤسسات الأكاديمية والبحثية في كندا. تبلغ نسبة القبول بها 80%، وتضم أكثر من 1500 طالب دولي من حوالي 150 دولة. تعد الجامعة من أفضل عشر جامعات شاملة في كندا من حيث رضا الطلاب. تقدّم الجامعة برامج تمهيدية تؤهل للالتحاق بها. تقع في وسط مدينة تورنتو.

تواصل مع الجامعة مجاناً وابدء في تقديم طلبك الآن.

 

14- جامعة تومسون ريفرز  Thompson Rivers University   

تعتبر جامعة تومسون ريفرز واحدة من أهم الجامعات الكندية ذات نسبة القبول المرتفع للطلاب الدوليين، حيث تصل نسبة القبول بها إلى 82%. يدرس بالجامعة ما يقرب من 1750 طالبًا دوليًا من 85 دولة حول العالم. وتقدّم الجامعة أكثر من 140 تخصص في تسع كليات.. 

 

15- جامعة جيلف  University of Guelph   

تعد  جامعة جيلف واحدة من أفضل الجامعات الكندية التي تقبل الطلاب الدوليين بمعدل قبول 75٪. تشتهر الجامعة بفنونها وبرامجها العلمية المتميزة، فضلاً عن جهودها لإجراء البحوث التي تؤثر بها على العالم. تضم الجامعة أكثر من 2500 طالب دولي وثلاثة أحرم جامعية تقع في ريدجتاون و تورنتو و جويلف.

 

16- جامعة ميموريال في نيوفاوندلاند Memorial University of Newfoundland  

تعد جامعة ميموريال في نيوفاوندلاند واحدة من أفضل الجامعات الكندية التي تقبل الطلاب الدوليين بنسبة قبول تصل إلى 66%. يدرس بها ما يزيد عن 1000 طالب دولي في 100 برنامج دراسي بها.

 

الحصول على قبول سريع ومضمون في الجامعات الكندية هدفًا للكثير من الطلاب، لذلك إذا كنت لا تزال تبحث عن المزيد من الجامعات، يمكنك الاستعانة بأداة مطابقة الدورات المجانية لدينا. 

البحث عن الدورات

كندا
مرحلة جامعية