ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".
أساسيات
نيوزيلاندا: آخر الأخبار

Queensland Flooding

share image


في أعقاب الزلزال الذي وقع مؤخرا في نيوزيلندا، فإن الجميع في Hotcourses يودون تقديم دعمهم وخالص تعازيهم لشعب Christchurch الذين تضرروا من جراء هذه المأساة. إذا كنت تقيم في نيوزيلندا أو في الخارج ، و تشعر بالقلق بشأن العائلة أو الأصدقاء أو اشأن الخطط الخاصة بك للدراسة أو السفر في المنطقة، الرجاء القيام بالمراجعة أدناه للحصول على بعض المعلومات التي نأمل أن تكون مفيدة لكم في هذا الوقت.


سوف تواصل Hotcourses جلب التحديثات إليكم بمجرد أن تتوافر التفاصيل.
للحصول على أحدث المعلومات، اذهب إلى لوحة الإشعارات الخاصة بمجلس مدينة Christchurch.

للعائلات
إذا كنت تشعر بالقلق إزاء أي أصدقاء أو أفراد الأسرة الموجودين في المنطقة المتضررة، انقر فوق الرابط التالي للحصول على قائمة ممثلي السفارة الذين يمكنك الاتصال بهم في نيوزيلندا. هذه المعلومات مقدمة من قبل MFAT (وزارة الشؤون الخارجية والتجارة) 


يمكنك أيضاً الاتصال بالصليب الأحمر لمعرفة ما إذا كان أحبائك هم على قوائم الأشخاص المصنفين في عداد المفقودين.
الصليب الأحمر: 0800 REDCROSS (0800 733 276) من داخل نيوزيلندا أو +64 7 850 2199 من الخارج

للطلاب
إذا كنت قد تأثرت من جراء الزلزال وبحاجة الى التحدث الى شخص ما، يمكنك الاتصال بخدمات EAP ، وهم قاموا بإنشاء مراكز لعلاج الصدمات في Christchurch ويمكنهم تقديم المشورة لمساعدتك على التأقلم مع هذه الأحداث المأساوية.
إذا تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتلف وكنت بحاجة لإستعادة أعمال برنامجك الدراسي أو وثائق هامة، فإن Laptop Rescue New Zealand  تقدم مساعدة مجانية في إستعادة البيانات. قم بالاتصال بهم على 0800458769.
المؤسسات التالية تقبل الالتحاق في وقت متأخر من الطلاب الذين كان من المقرر دراستهم في Christchurch:

Unitec  تقع في Auckland, Unitec وتقدم برامج اللغة الإنجليزية التي تبدأ في السابع من مارس وسوف يتم إجرائها في كل يوم اثنين بعد ذلك. الأماكن متاحة. قم بالاتصال بـ Jude Lydia لمزيد من المعلومات. jlydia@unitec.ac.nz أو 09 815 4321 (ext 8855).

Aoraki Polytechnic  سوف يتم إغلاق الحرم الجامعي الموجود في Christchurch حتى 14 مارس على الأقل ولكن تستضيف Aoraki مجموعات من الطلاب المتضررين من الزلزال في Timaru. ويمكن ترتيب السفر خارج المناطق المتضررة، والسكن للطلاب، وتقديم المشورة والدعم. ويمكن للطلاب دراسة مجموعة واسعة من البرامج بما في ذلك اللغة الإنجليزية ، السياحة الدولية ، و الدبلومات في مجال الرياضة و اللياقة البدنية وغيرها الكثير. يرجى الاتصال بـ Felicity Macfarlane على هاتف 0277467309 أو بالبريد الإلكتروني على study@aoraki.ac.nz لمزيد من المعلومات.

Nelson Marlborough Institute of Technology - Nelson إن NMIT تقبل الطلاب في Nelson و Blenheim الذين تجاوزوا سن 18 عاماً. كما تتاح بعض أمامن السكن أيضاً. قم بالاتصال بـ Sandra Williams على رقم الهاتف 035469175 ×788.

Canterbury Sports Management College - Mairehau, Christchurch إن كافة حجرات الدراسة ونزل السكن والكافتيريا مجهزين بالكامل (بالكهرباء والماء). وفي الوقت الحالي تتوفر أماكن لـ 50 طالب، إلا أنه من الأفضل أن تقوم بالتحقق مع المؤسسة. قم بالاتصال بـ Neil Marwick على الهاتف/الفاكس: 039822960، أو الهاتف المحمول: 0274222399 أو neil.marwick@csmc.ac.nz

Making Futures Happen - Wellington يمكن لهذه المؤسسة قبول 8-12 طالب باللغة الإنجليزية وتقدم الشهرين الأوليين من الدراسة مجاناً. كما يمكنهم أيضاً تقديم المساعدة في العثور على السكن في Wellington. قم بالاتصال بـ Carey Tang على carey@mfh.ac.nz

The Campbell Institute (ELS) - Wellington & Auckland يمكن لحرم Auckland الجامعي التابع للمؤسسة قبول 4-6 طلاب على الفور وتتوفر أماكن للسكن مع أسر محلية. ويمكن لحرم Wellington الجامعي قبول عشرة طلاب على الفور للسكن مع اسر محلية. يمكن توفير المزيد من الأماكن في حال إشعارنا بذلك. قم بالاتصال بـ Susan McQuade على susan.mcquade@campbell.ac.nz

Christchurch Polytechnic Institute of Technology (CPIT)  إن الحرمين الجامعيين الرئيسيين التابعين للمؤسسة سوف يبقون مغلقين حتى 14 مارس، ولكن يمكنهم توفير 70 سريراً في مبنى السكن الجامعي Flock Hill House لأي من المعلمين أو الطلاب الذين في حاجة إلى مساكن مؤقتة. قم بالاتصال بـ Beth Knowles على beth.knowles@cpit.ac.nz


روابط مفيدة أخرى:
نقل الطلاب إلى مقدمين جدد للخدمات التعليمية

تحديثات جديدة لإدارة الهجرة في نيوزيلندا

إغلاق الأحرم الجامعية

مطار كرايستشرش الدولي

معلومات السفر إلى نيوزيلندا