ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".
أساسيات
المملكة المتحدة: اختر برنامجك المفضل

كليات التجارة في المملكة المتحدة

28 ديسمبر 2013
2.4K
share image

إذا كنت ترغب في دراسة التجارة فإن المملكة المتحدة تقدم لك هذه الفرصة. حيث تتمتع المملكة المتحدة بأفضل النظم التعليمية في هذا المجال و تمنحك أفضل الفرص في سوق العمل. فالمؤهلات المختلفة في هذا المجال هي الأوسع انتشارا في المملكة المتحدة حيث تحتل حوالي 13% من أعداد الخريجين الجامعيين و حوالي 19% من أعداد طلاب الدراسات العليا. ثلث هؤلاء الطلاب من الطلاب الأجانب.

يوجد بالمملكة المتحدة أكثر من 100 جامعة للتجارة معظمها يقع داخل الحرم الجامعي. لندن هي واحدة من أهم المراكز التجارية في العالم لذلك فهي توفر العديد من فرص العمل. ادنبرج هي ثاني أكبر مركز تجاري بعد لندن. لا يتوقف ما تقدمه الجامعات الإنجليزية على التعليم و لكن يمتد لبناء الشخصية و توفير فرص العمل و الإعداد للمستقبل.

عندما تبحث عن جامعة للدراسة يجب عليك التوقف أمام كل من الجامعات المرموقة دراسيا و التي تحظي بالشهرة في جميع أنحاء العالم. لذلك كلية لندن للتجارة هي الإختيار الأول للطلاب. كما أن هناك عدد من الكليات الأخرى مثل نورثامبتون، كابلان، ثاوث ثاميز، ثاوثامبتون الجنوبية، أو بلايموث. تقدم هذه الكليات ما بين 4 إلى 20 برنامج دراسي متنوع في التجارة لكل من مستوى ما قبل التخرج و الدراسات العليا.

عند ملء طلب الإلتحاق عليك إتخاذ قرارك بشأن تقديمك للتجارة الدولية أو الاقتصاد او القوانين التجارية أو إدارة الأعمال. كما ان عليك فهم ما تتحدث عنه هذه الفروع و كيفية الإختيار بينها لما يناسبك. عند انتهاء فترة الدراسة يمكن للطالب الإختيار ما بين العودة لبلده أو إستكمال دراسته لإكتساب مزيد من الخبرة قبل العودة للديار.

Study in the UK

مجانا

دليلك "للدراسة في بريطانيا"

هل تمتعت بما قرأت؟ لقد وضعنا المواضيع المتداولة حول الدراسة في بريطانيا في كتاب رقمي واحد ومفيد

أحصل على نسختك

يجب قراءته

article Img

الدراسة في بريطانيا مجانا

تعد الدراسة في بريطانيا مجانا حلمًا من أحلام الكثير من الطلاب الدوليين. لما يتمتع به التعليم البريطانية من جودة مرتفعة. مع تأهيل لمستقبل أكاديمي ومهني متميز. ولحرص الكثيرين على البحث عن كيفية الدراسة مجانا في بريطانيا. نقدّم لك أهم المعلومات.    هل الدراسة في بريطانيا مجانا  الدراسة في المدارس البريطانية الحكومية مجانية للطلاب من المرحلة الابتدائية حتى الثانوية، باستثناء المدارس الخاصة فهي برسوم دراسية. أمّا الدراسة الجامعية

227K
article Img

دليل شامل عن دراسة الطب في بريطانيا

لا يخفى على أحد أن دراسة الطب في بريطانيا والحصول على شهادة طبية من جامعات بريطانيا، من الفرص المميزة التي تضمن الحصول على تعليم عالي الجودة في تخصص الطب، وفرص وظيفية رائعة. ويضمن كذلك الكثير من الامتيازات العالمية. فإذا كنت تخطط لدراسة الطب في بريطانيا جهزّنا لك أهم المعلومات.   كم عدد السنوات لدراسة الطب في بريطانيا؟   تتراوح دراسة الطب في جامعات بريطانيا ما بين من 5 إلى 6 سنوات حسب الجامعة التي سوف تدرس بها، وهناك بعض

141.3K
article Img

دراسة ماجستير إدارة أعمال في بريطانيا

تعد دراسة ماجستير إدارة أعمال في بريطانيا من أهم وأكثر البرامج الدراسية طلباً. حيث يحبذ الكثير من الطلاب الدوليين الدراسة في بريطانيا والحصول على شهادة معتمدة عالميًا في هذا التخصص للعمل في أفضل الشركات. لذا نقدم لك أهم المعلومات عن دراسة ماجستير إدارة الأعمال في بريطانيا.    دراسة إدارة أعمال في بريطانيا   إدارة الأعمال هي الدراسة التي تركز على فهم العمليات الإدارية المختلفة. بداية من التخطيط والتنفيذ والمراقبة حتى

29.1K
article Img

دورات الـدراسات الـعليا فى بـريـطانيا

هل ترغب بأن تبدأ حياتك الوظيفية بشهادة تتميز بها وتساعدك للحصول على وظيفة فى شركة مرموقة، إن إكمال شهادة الدراسات العليا فى المملكة المتحدة كواحدة من الوجهات الدراسية الرائدة فى العالم، ليس فقط شهادة قوية تفتح لك العديد من الآفاق الوظيفية، لكن أيضا الدراسة فى الجامعات البريطانية بها مجموعة كبيرة من دورات الدراسات العليا ، وفى هذا المقال حاولنا أن نلقى الضوء على خصائص دورات الدراسات العليا فى بريطانيا. مـاذا تعنى دورات الدراسات الـعليا فى بـريطانيا؟

21.3K