ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".
أساسيات
الولايات المتحدة: دليل الوجهات الدراسية

أبرز 4 جامعات أمريكية صديقة للبيئة

18 ديسمبر 2015
2.6K
share image

بدأت الجامعات الدولية تتجّه مؤخراً لأن تصبح أكثر ملائمة للبيئة، حيث عملت الجامعات الأمريكية على تطوير العديد من برامج الاستدامة المختلفة، فعلى سبيل المثال استثمرت الكثير من الجامعات في إنشاء أحزمة خضراء جميل وهو ما يجعلها أماكن مثالية لمحبّي الدراسة في الهواء الطلق.

في هذا المقال أكتب عن الجامعات الأمريكية الأكثر صداقة للبيئة.

جامعة براون

واحدة من أبرز الجامعات الأمريكية في مجال الاستدامة، أطلقت في وقت سابقة مبادرة Brown is Green التي تهدف للاعتماد على البيئة النظيفة في تشغيل مرافق الجامعة، والحد من الآثار السلبية الناتجة عن استخدام مصار الطاقة غير الصديقة للبيئة.

استطاعت جامعة براون خلال السنوات القليلة الماضية تخفيض انبعاثات الكربون لديها بنسبة 26.6% مقارنة بالمستويات التي كانت عليه في 2007.

غرين ماونتن كوليج

واحدة من المؤسسات الأمريكية الصديقة جداً للبيئة، وتُعتبر واحدة من أولى الجامعات الأمريكية التي استطاعت تحقيق الحياد المناخي.

من بين أبرز مشاريع الاستدامة التي تتبناها الجامعة هو توليد الكهرباء من غاز الميثان المنبعث من روث البقر.

جامعة جورج تاون

واحدة من أجمل الجامعات الأمريكية وأكثرها خضرة على الإطلاق، وتسعى عبر عدد من المشاريع والأساليب العملية على تحقيق الاستدامة بما في ذلك التزامها التام بخفض انبعاثات الكربون بمقدار النصف مع حلول عام 2020.

جامعة كاليفورنيا - ديفيس

تحتل المرتبة الـ 15 في العالم في تخصص العلوم البيئية، كما أنّها تملك سمعة جيّدة في التخصصات المتعلّقة بعلم الحشرات وعلم الأحياء وبيولوجيا النباتات.

في 2012، احتلّت جامعة كاليفورنيا ديفيس المرتبة الأولى ضمن قائمة الجامعات الأمريكية الأكثر صداقة للبيئة

 

مقالات ذات صلة:

لماذا ما تزال الولايات المتحدة هي الوجهة الأكثر جذباً للطلّاب الدوليين؟

أفضل 5 مدن للدراسة في أمريكا

الدراسة في أمريكا – الحلم الأمريكي

ملامح الحياة في أمريكا

 

Study in the USA

مجانا

دليلك "للدراسة في أمريكا"

هل تمتعت بما قرأت؟ لقد وضعنا المواضيع المتداولة حول الدراسة في أمريكا في كتاب رقمي واحد ومفيد

أحصل على نسختك
باحث الدورات
هل ترغب بالتحقّق من البرنامج الدراسي الأنسب لك؟
اكتشف ذلك عبر أداتنا الجديدة "Course Matcher"!
بدء البحث

يجب قراءته

article Img

لمحات من نيوجيرسى

كجزء من الأقليم الأطلسى الأوسط والذى يضم ثلاثة ولايات أمريكية، تقع ولاية نيوجيرسى، حيث تعتبر ولايات هذا الأقليم من النواة الأساسية التى كونت إتحاد الولايات الأمريكية وهم ولاية نيويورك وعاصمتها مدينة ألبانى، وولاية بينسلفانيا وعاصمتها هاريسبورج، وولاية نيو جيرسى وعاصمتها مدينة ترنتن؛ حيث إنضمت هاتان الأخيرتان إلى إتحاد الولايات الأمريكية عام 1787م. نيوجيرسى تاريخياً وجغرافياً ولاية نيوجيرسى تقع ضمن إقليم يعد أعلى المناطق كثافة سكانية فى

46.7K
article Img

أفضل 5 مدن للدراسة في أمريكا

السمعة الأكاديمية المرموقة التي تمتلكها الولايات المتحدة الأمريكية جعلت منها الوجهة الأكثر تفضيلاً بالنسبة للطلّاب الدوليين، فوجود ما لا يقل عن 63 مؤسسة تعليمية أمريكية ضمن أفضل 200 جامعة في العالم يعكس جودة التعليم العالي والبحث العلمي في الجامعات الأمريكية. بالإضافة إلى جودة التعليم، فإنّ تنوّع الثقافات والمدن في البلاد يساهم بتعزيز الآفاق المهنية للطالب، وهذا يُعتبر من الأسباب الأخرى التي تجعل من أمريكا الوجهة الدراسية الأولى على مستوى العالم. في هذا

41.9K
article Img

معلومات عن مدينة بوسطن

مدينة بوسطن صنفت فى تصنيف وكالة توثينك ( Tothink now ) ناو للإبتكار كالمدينة الأولى فى الإقتصاد الإبتكارى العالمى عام 2010، التصنيف تدعمه حقيقة أن المدينة موطن لأكثر رجال الأعمال موهبة فى العالم، وأيضاً الباحثين والطلاب. مدينة بوسطن تحتل المرتبة العاشرة من حيث كونها أكبر منطقة حضرية فى الولايات المتحدة، كما تعتبر واحدة من أقدم المدن فى البلاد، بوسطن لديها تاريخ ثرى، وشهدت بوسطن إنشاء أول نفق فى الولايات المتحدة، وحروب أمريكية كثيرة مثل معركة بنكر هيل وحصار

41.2K
article Img

واشنطن العاصمة

مدينة واشنطن، أو واشنطن D.C هى عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، أِشرف على إنشائها وتصميمها المهندس الفرنسى بيير لانفان، بعد قرار الكونجرس الأمريكى بإنشاء عاصمة دائمة للبلاد فى عام 1790م، وسميت باسم الرئيس الأمريكى جورج واشنطن. معلومات من واشنطن تعرف مدينة واشنطن بواشنطن العاصمة أو كما يشار إليها بـ" Washington D.C " أى مقاطعة كولومبيا، لتمييزها عن ولاية واشنطن، وهى ليست جزءاً من أى ولاية بل هى كما تعرف بالمدينة الفيدرالية، قطاع فيدرالى يقع تحت

22.7K