Video thumb

Kangan Institute

أستراليا أستراليا

2,037 مشاهدات

يعرض الآن
Join us at Kangan

Kangan Institute

زيارة الموقع

نظرة عامة

يقع معهد كانجان في مدينة ملبورن بولاية فيكتوريا، وهو أحد أكبر مؤسسات الولاية التي تقدم خدمات التمهن والتلمذة. وبفضل الخبرة المتأصلة منذ أكثر من 80 عامًا في مجال التعليم والتدريب المهني، أقام معهد كانجان علاقات طيبة مع بعض الشركات في عدد من الصناعات لإتاحة فرص العمل للطلاب فور التخرج.

كما يمكن للطلاب الاختيار من بين عدد من التخصصات الدراسية، بما في ذلك مجال السيارات والصحة والتمريض وتعليم السكان الأصليين. ونظرًا لأن أكثر من 40000 طالب يتقدمون للتسجيل في الدورات التدريبية كل عام، يقدم معهد كانجان مجموعة متنوعة من الدورات للطلاب.

تأسس المعهد في عام 1925 نتيجة لاندماج أربعة معاهد رئيسية. وهو يتألف من خمسة فروع؛ برودمادوز، ودوكلاندس، وإسندون، وموني بوندس وريتشموند. وسيحصل الطلاب الأجانب القادمون إلى أستراليا للدراسة على دليل مفيد من الحكومة لضمان الانتقال السلس. كما يرحب معهد كانجان بالطلاب الأجانب ويفخر بتقديم مؤهلات معترف بها دوليًا.

ونظرًا لأن المعهد يقع في مدينة ملبورن، فإن الطلاب الأجانب سيعشون في مدينة متنوعة مليئة بأناس من جميع أنحاء العالم. كما يقدم معهد كانجان خدمات دعم مجانية للطلاب الأجانب، مثل الدعم اللغوي والمشورة الشخصية والدعم التعليمي. وبما أن اللغة قد تكون عائقًا كبيرًا، فإن أعضاء هيئة التدريس في كانجان سيساعدون الطلاب على تطوير مهاراتهم في الكتابة والنحو والإملاء والتحدث. وستكون فصول الدعم هذه مجانية للطلاب المسجلين.

ويلتزم كانجان أمام الطلاب بتحقيق أحلامهم الوظيفية، وقد أقام شراكات مع عدد من الجامعات ليضمن للطلاب خيارات مناسبة للانتقال إلى التعليم العالي.

CRICOS: 01218G

المعدل السنوي للرسوم الدراسية

الجامعية
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

A$12,600

مقرر مهني
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

A$14,570

التكاليف السنوية

تكاليف المعيشة

A$21,645

الإقامة في الحرم الجامعي

A$18,070

حدث مؤخرًا

حدث مؤخرًا

ليمتلس - لقد حقق عرض أزياء نهاية العام في معهد كانجان نجاحًا مذهلًا.

وقد كان عرض أزياء ليمتلس مزيجًا تعاونيًا من الجهود والإنجازات الطلابية في مجموعة من الصناعات، وكان تعبيرًا عن رؤية كانجان للتدريب العملي والحقيقي والمهارات والشراكات الصناعية التي أصبحت حقيقة واقعة.

وقد أبلى الطلاب بلاءً حسنًا في هذا العرض الذي أُقيم مؤخرًا. كما كان احتفال "ليمتلس"، الذي أُقيم في نهاية العام للطلاب المتخصصين في مجال الأزياء والذين يدرسون للحصول على شهادات تؤهلهم للدبلومات المتقدمة، فرصة استمتع بها الطلاب المتخصصون في الشعر والتجميل، والترويج البصري، والضيافة والخبز للتدليل على تدريبهم في معهد كانجان.

وقال الرئيس التنفيذي لمعهد كانجان، تريفور سكوينك: "لقد كان ذلك حدثًا رائعًا وموضوعًا مذهلًا وجهدًا عظيمًا. وإنني فخور جدًا بالطلاب المشاركين في الحدث".

لقد كانت ليلة رائعة حافلة بالمعالم المهمة. وكانت فرصة عظيمة لرؤية المواهب الفذة والصناعات الإبداعية للطلاب المتخصصين في مجال الشَعر والأزياء.

كما كانت فرصة لكانجان للإعلان عن شراكة جديدة مثيرة مع مؤسسة Guide Dogs Victoria. ويُعد هذا التعاون مثالًا آخر على التزام كانجان بالصناعة.

المزيد عن هذا

جودة التعليم

جودة التعليم

يقدم معهد كانجان مجموعة واسعة من الدورات، بدءًا من دورات الشهادة الأساسية وحتى الدبلومات المتقدمة والدورات التمهيدية لأكثر من 25 برنامج شهادة علمية. كما يوفر كانجان بيئة تعليمية حميمة متعددة الثقافات يحاضر بها مدربون أكاديميون مؤهلون لتوجيه الطلاب لتحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية. ويلتزم معهد كانجان بالحد الأدنى لمعايير التسجيل الخاصة بهيئة VRQA، ويضمن تقديم تجربة تعليمية للطلاب تركز على الإيجابية والروح الرياضية وقبول التنوع وتقدير التراث الثقافي للسكان الأصليين.

ويساعد أعضاء هيئة التدريس والمستشارون في كانجان الطلاب من خلال تقديم التدريب الشخصي والتوجيه في المجالات التالية:

  • زيادة الذكاء العاطفي
  • حل المشكلات واستراتيجيات المواجهة
  • تطوير عقلية إيجابية
  • الصداقات
  • الاستماع الفعال
  • تثبيت الذكريات
  • إدارة القلق المتعلق بالامتحانات
  • التحدث أمام الجمهور ومهارات العرض الشفوي
  • خلق بيئة مناسبة للدراسة
الأقسام

الأقسام

يقدم معهد كانجان دورات في التخصصات التالية:

السيارات

يمكن للطلاب الذين يتطلعون إلى العمل في قطاع السيارات الاشتراك في الدورات ذات الصلة التي يتم تقديمها في مركز التميز للسيارات (ACE) الرائع في دوكلاندس.

البيئات الاصطناعية والطبيعية

يمكن للطلاب الذين يبحثون عن مهنة في قطاع البناء، والتشييد، والأثاث، والصناعات الكهربائية والبستانية الدراسة في قسم البيئات الاصطناعية والطبيعية في معهد كانجان.  

إدارة الأعمال

يقدم مركز معهد كانجان لإدارة الأعمال دورات في المحاسبة، وإدارة الأعمال، والعدالة والقانون، والمشاريع التجارية.

العمليات التنافسية

يقدم مركز معهد كانجان للعمليات التنافسية دورات في - التصنيع المؤسسي التنافسي الرشيق والخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد وهندسة البوليمر.

الأزياء والصناعات الإبداعية

يقدم مركز الأزياء والصناعات الإبداعية أكثر من 20 برنامجًا تدريبيًا في تصميم وتجارة الأزياء، والترويج البصري، والتصميم الداخلي، والقبعات النسائية، والشعر والتجميل.

الصحة والخدمات المجتمعية

تُدَّرس في مركز الصحة والخدمات المجتمعية دورات في الصحة، والتمريض، ودعم الإعاقة، والعلوم الصحية، ورعاية المسنين.

الهندسة والأمن

يقدم قسم الهندسة والأمن دورات لمن يبحثون عن مهنة في الهندسة والأمن واللحام.

الضيافة والسفر والسياحة

يعتبر مطعم ريتشاردز المرخص بالكامل في الحرم الجامعي مركزًا لجميع الدورات والخدمات التدريبية التي تُقدم للطلاب الباحثين عن إثبات أنفسهم في قطاع الضيافة والسياحة.

تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

يقدم معهد كانجان مجموعة ممتازة من الدورات للطلاب الذين يتطلعون إلى الحصول على عمل في مجال تكنولوجيا المعلومات. ويمكن تخصيص الدورات لتلبية الاحتياجات المحددة للطلاب

شروط الالتحاق

شروط الالتحاق

شروط إجادة اللغة

يجب على الطلاب الأجانب الحصول على درجة لا تقل عن 5.5 درجة في اختبار IELTS بشرط ألا تقل درجة أي وحدة عن 5.0 درجات. وقد تتطلب بعض الدورات مستوى أعلى من إجادة اللغة الإنجليزية. ويمكن للطلاب الأجانب ممن ليس لديهم درجة IELTS ذات صلة إكمال برنامج ELICOS لتلبية المتطلبات المقررة.

كيفية التقديم

الخطوة 1

يجب على الطلاب اختيار دورة معينة.

الخطوة 2

يجب على الطلاب تنزيل وطباعة واستكمال طلب التقدم وإرفاق صورة بحجم جواز السفر.

الخطوة 3

إرفاق نسخ من الوثائق والشهادات الموثّقة على النحو المحدد.

الخطوة 4

مسح النموذج والوثائق المرفقة ضوئيًا وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى قسم القبول أو التقدم عبر الإنترنت.

الخطوة 5

سيتلقى الطلاب إخطارًا خطيًا عن حالة طلبھم. وسیحصل الطلاب الذین یستوفون جمیع متطلبات الأھلیة علی اتفاقیة عرض وقبول.

الخطوة 6

يجب على الطلاب قراءة اتفاقية العرض والقبول وتقديم الوثيقة المكتملة إلى مكتب الخدمات الدولية في معهد كانجان وتحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون.

الخطوة 7

عند استلام الرسوم، سيحصل الطلاب على تأكيد تسجيل (eCOE). يجب على الطلاب استخدام هذا التأكيد للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة طالب.

يُرجى زيارة هذه الصفحة للحصول على مزيد من المعلومات حول عملية القبول.

التسهيلات

التسهيلات

المكتبة

يضم معهد كانجان مكتبة مخصصة في فروعه في برودميدوز ودوكلاندس وريتشموند. كما تضم المكتبة مجموعة ممتازة وكافية مع الكتب والمجلات والصحف وأقراص الفيديو الرقمية التي يمكن للطلاب الاختيار من بينها. وتحتوي مكتبة برودميدوز أيضًا على مكتبة أخرى صغيرة يمكن للطلاب أن يشتروا منها الأدوات واللوازم المكتبية.

الكافيتيريا

تقدم الكافتيريا الموجودة في الموقع مجموعة جيدة من أطباق الغداء والوجبات الخفيفة السريعة بأسعار في متناول الجميع. وبفضل المقاعد والأجواء المريحة، سيحب الطلاب بيئية الكافتيريا الباعثة على الاسترخاء.

معامل الكمبيوتر

يوفر معهد كانجان شبكة لاسلكية داخل الحرم الجامعي لجميع الطلاب. وبسرعة إنترنت تصل إلى 100 ميجابايت في الثانية وتغطية لاسلكية معززة، يمكن للطلاب البقاء على اتصال بالإنترنت دائمًا والتركيز على التعلم عبر الإنترنت.

ترفيه الطلاب

ينظم فريق الترفيه الطلابي عددًا من الأحداث المجانية والمخفّضة طوال العام. ويحصل الطلاب على تذاكر مخفّضة للأفلام في سينما هويتس آند فيلاج. ويتم إجراء رحلات وجولات في جميع أنحاء المنطقة على أساس دوري. كما يتم تنظيم أحداث في الحرم الجامعي بانتظام لتعزز معنويات الطلاب ومنحهم الفرصة لإقامة علاقات مع بعضهم البعض. فلن يشعر الطلاب أبدًا بلحظة مملة عند الدراسة في كانجان.

الدعم الطلابي

الدعم الطلابي

يتم تعيين موظفي شؤون الطلاب الأجانب لرعاية متطلبات الرعاية الاجتماعية لهؤلاء الطلاب. ويجتمع هؤلاء الموظفين بالطلاب الأجانب كل أسبوع للاستماع إلى شواغلهم وتقديم حلول للمسائل التي يثيرها هؤلاء الطلاب. ويشمل ذلك التوجيه بشأن الحياة في ملبورن، واستخدام وسائل النقل العام، والتكيف مع الحياة بعيدًا عن الأصدقاء والعائلة.

خدمات المشورة

يضم معهد كانجان فريقًا من المستشارين المؤهلين لتوجيه الطلاب بشأن مشاكلهم الشخصية والدراسية. ويُرجى العلم بأن جميع المستشارين هم علماء نفس معتمدين ومسجلين. وتُقدم خدمات المشورة مجانًا من جميع فروع المعهد. كما يتم الحفاظ على سرية الطلاب، وتقديم المشورة الهاتفية لهم أيضًا.

التأمين الصحي

يتعين على جميع الطلاب الأجانب الاشتراك في التأمين الصحي. فالتأمين الصحي للطلاب الأجانب (OSHC) يُقدم للطلاب الأجانب رعاية مجانية بالمستشفى العام بالنسبة للمعالجات غير الاختيارية بالإضافة إلى خصم 85 بالمائة من أجرة الطبيب القياسية.

الدعم المهني

يقدم معهد كانجان دعمًا مخصصًا للطلاب الأجانب لمساعدتهم على إيجاد وظيفة أثناء الدراسة والعيش في أستراليا. وتغطي الخدمة مجالات عديدة منها كتابة السيرة الذاتية، وحضور المقابلات، والوصول إلى ورش عمل مفيدة، والوصول إلى الوظائف الشاغرة وأكثر من ذلك بكثير. وتقدم صفحة المشورة المهنية نظرة تفصيلية حول هذا الموضوع.

تقييمات وانطباعات الطلاب

الخبرة العامة

عملية القبول

التمويل والمنح

الخبرة الدراسية

الخبرة المعيشية

التوقعات الوظيفية

ماذا يقولون الطلاب...

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة.

كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

اكتب تقييم

النتيجة الإنجليزية المطلوبة

العثورعلى مركز اختبار إيلتس الأقرب لك

Profile image1

اتصل على

الفيسبوك
close