Video thumb

Kangan Institute

أستراليا أستراليا

2,244 مشاهدات

يعرض الآن
Join us at Kangan

الهندسة تخصصات لك

عرض التفاصيل

نظرة عامة

يقع معهد كانجان في مدينة ملبورن بولاية فيكتوريا، وهو أحد أكبر مؤسسات الولاية التي تدرس برامج التدريب المهني. وبفضل الخبرة المتأصلة منذ أكثر من 80 عامًا في مجال التعليم والتدريب المهني، أقام معهد كانجان علاقات طيبة مع بعض الشركات في عدد من الصناعات لإتاحة فرص العمل للطلاب بعد التخرج من المعهد.

يمكن للطلاب اختيار دراسة عدداً من البرامج، بما في ذلك: السيارات، والصحة والتمريض، وتصميم الأزياء، والتجارة، وتكنولوجيا المعلومات، والضيافة، وتعليم الطفولة المبكرة، والرعاية. يلتحق بالمعهد أكثر من 30.000 طالب سنوياً، ويوفر المعهد برامج متنوعة للطلاب.

تأسس المعهد في عام 1925، وهو نتاج دمج أربع معاهد كبيرة. يدير المعهد 5 فروع جامعية، حرم برودميدوز، وحرم دوكلاندز، وحرم إيسندون، وحرم موني بوندس وريتشموند. يدعم المعهد الطلاب الدوليين الراغبين بالدراسة فيه، حيث توفر الجامعة لهم جلسة توجيه حول الدراسة في المعهد، والحياة في أستراليا. تزود هذه الجلسة الطلاب بعدد من المعلومات حول الدراسة والحياة في أستراليا. ويستقبل المعهد الطلاب الدوليين، ويفتخر المعهد بتقديمه مؤهلات جامعية معترف بها على مستوى العالم.

يقع المعهد في مدينة ملبورن، وسيدرس الطلاب الدوليون في مدينة متنوعة الجنسيات مليئة بأشخاص من جميع أنحاء العالم. ويوفر المعهد أيضاً عدداً من خدمات الدعم المجانية للطلاب الدوليين، مثل: برامج اللغة، والإرشاد الشخصي، والدعم التعليمي. وتتوفر أيضاً مجموعة من أنشطة الدعم المجانية.

يكرس المعهد جل اهتمامه لخدمة الطلاب لمساعدتهم على تحقيق أحلامهم الوظيفية. لذلك، وقع المعهد شراكات مع عدد من الجامعات ليضمن للطلاب خيارات مناسبة للانتقال إلى التعليم العالي.

CRICOS: 01218G

المعدل السنوي للرسوم الدراسية

الجامعية
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

A$9,670

مقرر مهني
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

A$14,590

التكاليف السنوية

تكاليف المعيشة
المصدر Study in Australia
الرسوم لغرض إرشادي

A$18,610

معدل الإيجار الخاص
المصدر Study in Australia
الرسوم لغرض إرشادي

A$9,600

حدث مؤخرًا

حدث مؤخرًا

يتعاون المعهد مع جامعة تورينز وجامعة سنترال كوينزلاند لتوفير خيارات دراسية جديدة للطلاب.

يتعاون المعهد مع جامعة تورينز وجامعة سنترال كوينزلاند (CQU) لتوفير خيارات دراسية جديدة في مجالات عدة، مثل: الضيافة، والأزياء، للطلاب الدوليين في عام 2019.

الخيارات الدراسية الجديد مفصلة على النحو التالي:

  • يدرس المعهد دبلوم تصميم الأزياء التطبيقي والتسويق مع خيار دراسة بكالوريوس تصميم الأزياء ذات العلامات التجارية في جامعة تورينز عند الانتهاء من الدبلوم بنجاح. وهناك فرصة مضمونة لدراسة بكالوريوس التجارة (إدارة الضيافة) بعد دراسة دبلوم إدارة الضيافة بنجاح في المعهد.
  • يوفر المعهد عدداً من الخيارات للطلاب للحصول على شهادة، أو دبلوم، أو دبلوم متقدم في المعهد، وهناك برامج تأسيسية في عدد من برامج البكالوريوس المتاحة في جامعة كوينزلاند.

فوز أحد طلاب المعهد بجائزة محلية في التمريض

حصلت روكسان ريلي، خريجة دبلوم التمريض على جائزة الاتحاد الأسترالي للتمريض والقبالة لعام 2018 - جائزة الطالب الممرض. نالت الجائزة بفضل تميزها في مجال التمريض، وبفضل المهارات الشخصية، ومهارات التواصل التي تتمتع بها.

قالت روكسان ريلي: "ساعدني المعهد في تحقيق أهدافي الوظيفية عن طريق توفير مواد دراسية ذات صلة وخبرة عملية زودتني بالمهارات الضرورية للعمل في مجال التمريض."

جودة التعليم & خدمات الدعم الطلابي

جودة التعليم & خدمات الدعم الطلابي

يوفر المعهد مجموعة كبيرة من البرامج، بما في ذلك برامج الشهادات، والدبلوم المتقدم، والبرامج التأسيسية في أكثر من 12 مجالاً. ويوفر المعهد بيئة تعليمية ودية للطلاب بالإضافة إلى نخبة من أفضل المدرسين الأكاديميين الحاصلين على أعلى الشهادات التعليمية. ويساعد المدرسون الطلاب على تحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية.

يلتزم المعهد بمعايير VRQA الخاصة بالتسجيل لضمان حصول الطلاب على التجربة التعليمية التي تركز على الإيجابية، واللعب النظيف، وقبول طلاب من خلفيات متعددة، ويقدر المعهد التراث الثقافي للطلاب الأصليين.

يساعد الطاقم الأكاديمي والمرشدون الطلاب عن طريق توفير خدمات الإرشاد الشخصي والتوجيه في المجالات التالية:

  • مهارات كتابة المقالات والتقارير.
  • قواعد اللغة والإملاء.
  • المهارات الدراسية.
  • مهارات التحدث.

يضمن الفريق الدولي في المعهد أيضاً استفادة كل طالب من طلاب المعهد من خدمات موظف الطلاب الدوليين الذي يساعد الطلاب الدوليين الجدد في عدة مجالات، أهمها: 

  • مساعدة فيما يتعلق بالسكن والإقامة
  • فهم الحياة والعادات والتقاليد في أستراليا
  • السلامة الشخصية.
  • استخدام وسائل المواصلات العامة.
  • أماكن شراء الأطعمة والمشروبات.
  • التعامل مع الوحدة والاشتياق إلى الوطن.

يوفر المعهد أيضاً خدمة التوظيف المتخصصة للطلاب الدوليين لمساعدتهم في البحث عن وظيفة مناسبة أثناء الدراسة في أستراليا. وتغطي هذه الخدمة عدداً من المواضيع:

  • ورش عمل للسيرة الذاتية.
  • المساعدة في مراسلات التقديم ومعايير الاختيار.
  • التوجيه والإرشاد في كيفية التواصل مع الشركات.
  • موارد مجانية للبحث عن الوظائف.
  • استشارة توظيف متعلقة بمجال معين.
  • المساعدة في اجتياز المقابلات الشخصية والاستعداد لها.
بنية الكليات

بنية الكليات

يوفر المعهد تخصصات دراسية عبر الأقسام التالية:

نظم السيارات

يمكن للطلاب الذين يتطلعون إلى العمل في قطاع السيارات الاشتراك في الدورات ذات الصلة التي يتم تقديمها في مركز التميز للسيارات (ACE) الرائع في دوكلاندس.

الأعمال

يوفر مركز كانجان للتجارة برامجاً مميزة في المحاسبة، والتجارة، والإدارة. 

مركز للأزياء والمجالات الإبداعية

يوفر مركز الأزياء والصناعات الإبداعية أكثر من 20 برنامجًا تدريبيًا في التصميم الداخلي، وتصميم الأزياء، وتصميم القبعات النسائية، والترويج البصري، والشعر والتجميل.

مركز الصحة والخدمات المجتمعية

يدرس مركز الصحة والخدمات المجتمعية دورات في الصحة، والتمريض، ودعم الإعاقة، والعلوم الصحية، ورعاية المسنين.

الضيافة، والطبخ، والمعجنات

يعتبر مطعم ريتشاردز المرخص بالكامل في الحرم الجامعي مركزًا لجميع الدورات والخدمات التدريبية التي تُقدم للطلاب الباحثين عن إثبات أنفسهم في قطاع الضيافة والسياحة.

تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

يوفر معهد كانجان مجموعة ممتازة من الدورات للطلاب الراغبين في العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات. ويمكن تخصيص الدورات لتلبية الاحتياجات المحددة للطلاب.

دراسات اللغة الإنجليزية

يوفر مركز (ELICOS) للتدريب مجموعة من الدورات لمساعدة الطلاب على تعلم اللغة الإنجليزية للالتحاق بالجامعات أو للعمل. وتشمل هذه الدورات كافة المستويات، المبتدئ – المتقدم.

المرافق الجامعية

المرافق الجامعية

المكتبة

يوفر المعهد مكتبة في حرم برودميدوز، وحرم دوكلاندز، وريتشموند. تعج المكتبات بالكتب، والمجلات، والاسطوانات التعليمية، بحيث يمكن للطلاب الاستفادة منها في دراستهم الجامعية.

الكافتريا

تقدم الكافتريا الداخلية مجموعة جيدة من الوجبات الخفيفة والسريعة بأسعار في متناول الجميع. وبفضل المقاعد والأجواء المريحة، سيحب الطلاب بيئية الكافتريا الباعثة على الاسترخاء. توجد الكافتريا في حرم دوكلاندز وكذلك حرم ريتشموند.

مختبرات الكمبيوتر

يوفر المعهد شبكة إنترنت لاسلكية داخل الحرم الجامعي لجميع الطلاب. تصل سرعة الشبكة 100 ميجا بايت، وتغطي منطقة كبيرة من الحرم الجامعي، ويمكن للطلاب الاتصال بالإنترنت والدراسة عبر الإنترنت، وكذلك الاستفادة من مختبرات الحاسوب.

ترفيه الطلاب

يوفر فريق الترفيه الطلابي عدداً من خدمات الدعم والترفيه للطلاب. ويمكن للطلاب المشاركة في الرحلات الميدانية والجولات حول المنطقة. وينظم الفريق هذه الرحلات بشكل دوري. وينظم الفريق أيضاً عدداً من الأنشطة التي تعزز العلاقات الاجتماعية بين الطلاب. هناك فرصة أمام جميع الطلاب لقضاء أجمل الأوقات في المعهد.

مقررات اللغة الإنكليزية

مقررات اللغة الإنكليزية

تعتبر دورات معهد اللغة الإنجليزية - ELICOS رائحة بين الطلاب الدوليين. الدورات مصممة للطلاب الراغبين بتحسين كفاءة اللغة الإنجليزية لتلبية متطلبات اللغة الإنجليزية التي تشترطها الجامعات. ويمكن للطلاب دراسة دورة (TAFE) أو دراسة اللغة الإنجليزية للعمل في مجال معين.

دورات اللغة الإنجليزية مصممة لتزود الطلاب بمهارات في:

  • كتابة التقارير والمقالات
  • تقديم العروض الفعالة
  • التواصل مع الآخرين بثقة
  • كتابة الأبحاث الأكاديمية
  • الدراسة بشكل مستقل، وتطوير مهارات قواعد اللغة الإنجليزية
  • بناء الأفكار وتطبيقها من خلال الأنشطة الصفية

يقع مركز اللغة (ELICOS) في حرم دوكلاندز الجامعي، وهو على مقربة من محطة كروس للقطارات، ويقع بالقرب من الواجهة البحرية للمنطقة، والمقاهي، ومراكز التسوق المميزة.

شهادات الطلاب

شهادات الطلاب

اقرأ مجموعة من شهادات الطلاب الدوليين الذين حققوا النجاح خلال الدراسة في المعهد.

ريشابه شارما – شهادة (III) في تكنولوجيا ميكانيكية السيارات الخفيفة / الهند

"أنا محظوظة كوني كنت طالبة في المعهد لأن المعهد عبارة عن منصة لتحقيق طموحاتي. يتمتع المدرسون بالخبرة الواسعة المرتبطة بمجالات العمل المختلفة، كما يتمتعون بخبرة عالمية. ساعدني معلمي في الحصول على فرصة تدريب في شركة (GN Autoworks) التي تقع في كروسينجز هوبرز حيث اكتسبت خبرة في عدة مجالات، مثل: إصلاح المحركات والسيارات. أخطط بمواصلة دراسة الهندسة، وأتمنى أن أضيف شيئاً جديداً وإبداعياً في مجال السيارات في المستقبل."

كيتي دومينك – شهادة (IV) في الطبخ التجاري

"يتمثل هدفي بإنشاء عملي الخاص، وأنا هنا في ملبورن لأتعلم عن كافة أنواع الطبخ. أحب هذا التخصص الذي يدرسه المعهد. مطبخ التدريب مجهز بكافة المعدات، ويخصص المعلمون جل وقتهم لخدمة الطلاب."

زوهو بينج بو – دبلومة متقدمة في الضيافة (الطبخ التجاري) / الصين

"أول سنة دراسية في هذا التخصص كانت أول سنة لي داخل المطبخ. لقد تعلمن الكثير عن العمل الجماعي، وكيفية التواصل مع الآخرين. ولقد تعلمت أيضاً الكثير عن الثقافة الأسترالية. أوصى أحد شركاء المعهد في الصين هذا التخصص والمعهد بفضل الجوائز التقديرية التي حصل عليها. وتبدو هذه الخبرة فريدة من نوعها مقارنة بالكلية الخاصة التي درست فيها لأن المعهد يركز على العمل الجماعي والتدريب العملي أكثر من أي معهد أو كلية أخرى."

تقييمات وانطباعات الطلاب

الخبرة العامة

عملية القبول

التمويل والمنح

الخبرة الدراسية

الخبرة المعيشية

التوقعات الوظيفية

ماذا يقولون الطلاب...

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة.

كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

اكتب تقييم

النتيجة الإنجليزية المطلوبة

العثورعلى مركز اختبار إيلتس الأقرب لك

Profile image1
close