تحديث كوفيد-19: تحقّق من هذا القسم للحصول على المزيد من المعلومات.
Video thumb

Sydney Institute of Business and Technology

أستراليا أستراليا

63 مشاهدات

يعرض الآن
Join us at Sydney Institute of Business and Technology

Sydney Institute of Business and Technology

زر الموقع

نظرة عامة

يقع معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا (SIBT) في قلب العاصمة الأسترالية النابضة بالحياة، وهو عبارة عن كلية للبرامج التمهيدية المتخصصة تتميز بمعايير التحاق مرنة وتقدم مجموعة مختارة من البرامج التي تهدف إلى سد الفجوة بين التعليم الثانوي والدراسات الجامعية.

تعادل دبلومة معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا السنة الأولى من برنامج درجة البكالوريوس، وبعد الانتهاء، يمكن للطلاب التقدم مباشرةً إلى السنة الثانية من أحد برامج البكالوريوس العديدة التي تقدمها جامعة ويسترن سيدني (WSU). معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا هو جزء من Navitas Group، وهو مزود خدمات تعليمية معترف به عالمياً، ومنذ تأسيسه في عام 1997، يعمل بالتعاون مع الجامعات الشريكة له لمساعدة آلاف الطلاب على تحقيق أهدافهم بالتسجيل في برنامج الدرجات العلمية في جامعة ويسترن سيدني.

يوفر العيش والدراسة في أستراليا تجربة غنية ومتنوعة. تتمتع البلاد بالعديد من المناظر الطبيعية والمناخات، من الجبال والغابات المطيرة إلى أميال من الشواطئ الرملية والجزر الاستوائية والشعاب المرجانية والمناطق النائية الأسترالية الشهيرة. أستراليا بلد شديد التنوع وله ثقافة خاصة به بالكامل، وسيدني هي واحدة من أكبر العواصم متعددة الثقافات في العالم. وهي تضم سكاناً من أكثر من 180 دولة. يقع معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا في قلب وسط مدينة سيدني، وعلى مسافة قريبة من المتاجر والمطاعم والمعارض الفنية والعديد من أفضل مناطق الجذب في المدينة، بما في ذلك الحدائق النباتية الملكية ودار أوبرا سيدني الشهيرة وجسر هاربور. تُصنف سيدني دوماً بين أكثر المدن شعبية لدى الطلاب الدوليين.

يقع معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا داخل الحرم الجامعي لجامعة ويسترن سيدني، وخلال مدة دراستهم، يمكن لطلاب المعهد الاستفادة من مرافق الجامعة. ويمكن لطلاب معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا الانضمام إلى الأندية والجمعيات الطلابية، ما يوفر فرصاً للاندماج مع مجتمع طلاب جامعة ويسترن سيدني المتنوع، ولضمان الانتقال السلس إلى الحياة الجامعية.

CRICOS: 01576G

المعدل السنوي للرسوم الدراسية

الجامعية
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

A$23,700

مقرر مهني
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

A$27,650

التكاليف السنوية

تكاليف المعيشة
المصدر Study in Australia
الرسوم لغرض إرشادي

A$18,610

الإقامة في الحرم الجامعي

A$22,360

ما الجديد

ما الجديد

معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا هو كلية تقدمية وذات تفكير مستقبلي وقد تعاملت بشكل استباقي مع جائحة كوفيد-19 لضمان صحة وسلامة الطلاب والموظفين. ووفقاً للإرشادات الصحية الوطنية، وضعت الكلية جدولاً لتنفيذ تدابير السلامة لضمان بيئة تعليمية آمنة وداعمة لجميع طلابها. ولدى الكلية صفحة معلومات يتم تحديثها بانتظام تتضمن الأسئلة الشائعة حول الدراسة في معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا أثناء جائحة كورونا.

ينتقل معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا إلى نموذج التعلم المختلط، حيث يمكن للطلاب الاختيار بين نموذج التعلم عبر الإنترنت أو التعليم وجهاً لوجه داخل الحرم الجامعي. يظل الحرم الجامعي مفتوحاً للطلاب للوصول إلى المكتبة والمختبرات وشبكة الواي فاي ومناطق الدراسة وصالة الطلاب والمرافق الأخرى. يتم تطبيق عدد من احتياطات السلامة لضمان سلامة الطلاب أثناء وجودهم في الحرم الجامعي.

قام فريق الكلية ببناء منصة تعليمية فعالة للغاية عبر الإنترنت، حيث يمكن للمدرسين تقديم ملاحظات حول البرامج والواجبات، والتنسيق لمحاضرات مخصصة مع الطلاب كل على حدة. يشجع نموذج الحرم الجامعي الرقمي الخاص بمعهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا مشاركة الطلاب مع مجتمع التعلم معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا.

المرافق

المرافق

يمكن لطلاب معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا الوصول إلى جميع مرافق وخدمات جامعة ويسترن سيدني بحرم مدينة سيدني. يقع الحرم الجامعي لمعهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا في شارع إليزابيث، مقابل الطريق من حديقة هايد بارك الجميلة في سيدني، ويقدم لطلابه كل ما يحتاجونه لتحقيق النجاح الأكاديمي والتنمية الشخصية.

تم تجهيز حرم مدينة سيدني بأحدث المرافق التكنولوجية، بما في ذلك غرف الحاسبات ومساحات الدراسة واللوحات البيضاء التفاعلية ومرافق التسجيل. توفر الكلية أجهزة كمبيوتر محمولة وأجهزة iPad لتقديم العروض التقديمية والأنشطة التعليمية داخل الفصل، كما يوفر فريق iHelp الدعم الفني وجهاً لوجه وعن بُعد لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس. يمكن للطلاب المسجلين في معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا الوصول إلى مكتبة Navitas داخل الحرم الجامعي، والتي تضم آلاف الكتب والمجلات والموارد عبر الإنترنت لدعم مهام البحث والواجبات الدراسية.

الحرم الجامعي محاط بالمقاهي وصالات الطعام والمطاعم. يقع كل من الحي الصيني والحي الكوري على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، بالإضافة إلى خيارات المأكولات الأخرى من جميع أنحاء العالم.

جودة التدريس

جودة التدريس

اكتسب معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا مكانة رائدة كمؤسسة ذات مستوى ممتاز في التدريس والتعليم ومنذ تأسيسه، لمساعدة أكثر من 25 ألف طالب لتحقيق هدفهم في الدراسة الجامعية، مع تعزيز بيئة تعليمية متنوعة وداعمة لجميع طلابها.

هناك مجموعة كبيرة من البرامج التمهيدية المتاحة، والتي يتم تدريسها من قبل فريق أكاديمي مؤهل وذوي خبرة عالية في معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا، وقد عمل العديد منهم وقاموا بالتدريس في مختلف أنحاء العالم. يستفيد الطلاب من خبراتهم ومعارفهم، ويمكن للموظفين التواصل بفعالية مع طلاب من جميع الخلفيات. ومن مزايا الدراسة في معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا الكثافة المنخفضة نسبياً للفصول الدراسية، ما يتيح تخصيص مزيد من وقت التواصل مع المحاضرين والمعلمين وتوفير بيئة تعليمية أكثر تخصيصاً.

يتقدم أكثر من 90% من طلاب معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا إلى برامج الدرجات التي اختاروها، وحققت الكلية أيضاً أكثر من 90% من معدلات رضا الطلاب عن الدعم المقدم لهم. يتأهل الطلاب للنجاح من خلال نهج تعليمي مخصص وإرشاد عالي الجودة ودعم متكامل للغة الإنجليزية. يتطلع معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا دائماً إلى تعزيز إستراتيجيته التعليمية، ويعد التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب جانباً مهماً من جوانب نجاح خريجيه.

الأقسام

الأقسام

يقدم معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا طرقاً بديلة للدراسة على مستوى البكالوريوس. يمكن إكمال دبلومة معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا في أقل من ثمانية أشهر. يسمح إكمال الدبلومة للطلاب الناجحين بالتقدم مباشرةً إلى السنة الثانية من برنامج درجة البكالوريوس في جامعة ويسترن سيدني، شريطة الحفاظ على المعايير الأكاديمية. مع بدء البرامج في مارس ويوليو وأكتوبر، يمكن للطلاب اختيار برنامج الشهادة بناءً على اختيارهم للدبلومة: 

  • دبلومة الآداب
  • دبلوم إدارة الأعمال
  • دبلومة الهندسة
  • دبلومة تكنولوجيا المعلومات
  • دبلوم الإعلام وعلوم الاتصال

سيتم تسجيل الطلاب المحتملين الذين أكملوا دراسات السنة 12 أو ما يعادلها في إحدى هذه الدبلومات الخمس. وهي تتألف من ثماني وحدات جامعية تتم دراستها على مدار ثلاثة فصول دراسية، مع خمس وحدات أساسية وثلاث وحدات اختيارية.

يمكن للمتقدمين الذين أكملوا دراسات المستوى 11 فقط التسجيل في البرنامج التمهيدي التابع لمعهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا والذي يمكن إكماله في فصلين إلى ثلاثة فصول دراسية، بما في ذلك ثماني وحدات تمهيدي الجامعة والتي تضمن الالتحاق بأحد برامج الدبلومات الخمسة. يكتسب الطلاب في أي من برامج المسارات الجامعية أيضاً مهارات ضرورية في دراساتهم الإضافية ومستقبلهم المهني، مثل مهارات الاتصال والعرض وإدارة المشاريع.

دعم الطلاب

دعم الطلاب

يعمل معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا جاهداً لتوفير مستوى عالٍ من الرعاية الرعوية لمجتمعه الذي يضم حوالي 500 طالب دولي. يدرك معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا أن الانتقال والدراسة في الخارج يمكن أن يقترن بمجموعة من التحديات الشخصية، ويلتزم بتزويد طلابه بالدعم المجاني والسري لغرس الثقة في قرار الدراسة في أستراليا. ويشمل هذا الدعم التوجيه الأكاديمي والتوجيه الشخصي ويتضمن مجموعة متنوعة من خدمات دعم الدراسة والتعلم. تشمل الخدمات التي تقدمها الكلية:

  • دعم توجيه الزملاء
  • التعلم المخصص
  • برامج دعم تمهيدي الجامعة
  • الأنشطة الاجتماعية في معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا
  • تمثيل الطلاب
  • المساعدة في الحصول على وظيفة بدوام جزئي
  • دعم الرعاية والاستشارات
  • دعم ذوي الاحتياجات الخاصة

تضم الكلية أيضاً فريقاً من مستشاري تعلم الطلاب الذين يقدمون دعماً وتوجيهاً إضافياً، مع التركيز على الرفاهية وتعزيز اللغة لضمان استمرار نجاح طلاب معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا في الاستفادة إلى أقصى حد من قدراتهم الشخصية والأكاديمية.

نتائج الخريجين

نتائج الخريجين

تقدم برامج الدبلومات والبرامج التمهيدية بمعهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا مساراً مباشراً للالتحاق بمجموعة كبيرة من برامج الشهادات التنافسية في جامعة ويسترن سيدني. يستطيع طلاب معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا تعزيز فرص توظيفهم ومهاراتهم المهنية من خلال اكتساب خبرة ممتازة والتي تعزز من مركزهم عند البحث عن عمل بعد التخرج. هناك أيضاً عدد من ورش العمل للتدريب على المقابلات، والمساعدة في كتابة السيرة الذاتية وخطط التوجيه والجدول الزمني لورش العمل المهنية وفعاليات التواصل التي يتم تنظيمها على مدار العام.

سيدني نفسها هي أكبر مركز تجاري وصناعي في أستراليا، حيث تضم منطقة أعمال مركزية متقدمة للغاية واتصالات مع بعض الأسواق الأسرع نمواً والأكثر ديناميكية في آسيا وبقية أنحاء العالم. يتمتع خريجو معهد سيدني لإدارة الأعمال والتكنولوجيا بوضع مثالي للاستفادة من ذلك، ويمكنهم استغلال وقتهم في الكلية والجامعة في دراسة برامج تدريبية واكتساب خبرة عملية تمنحهم بداية قوية في وظائفهم المستقبلية.

 

CRICOS code: 01576G [SIBT] | 00971K [WESTERN]

تقييمات وانطباعات الطلاب

الخبرة العامة

عملية القبول

التمويل والمنح

الخبرة الدراسية

الخبرة المعيشية

التوقعات الوظيفية

ماذا يقولون الطلاب...

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة.

كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

اكتب تقييم

حقائق

مؤشر التنوع لهوتكورسيس

ما هذا؟

مؤشر الشعور بالمنزل

0.2%
الطلاب الدوليين من الولايات المتحدة

مؤشر التنوع

36
جنسيات الطلاب الدوليين في هذه الجامعة

النتيجة الإنجليزية المطلوبة

Profile image1
close