Hero Image

University of South Australia Online (UniSA Online)

أستراليا أستراليا

649 مشاهدات

UniSA Students

العلوم التطبيقية والصرفة تخصصات لك

عرض التفاصيل
نظرة عامة

نظرة عامة

ادرس شهادة أسترالية في أي مكان في العالم من خلال جامعة جنوب أستراليا عبر الإنترنت (UniSA Online). نظراً لأن الجامعة لديها أكثر من 25 عاماً من الخبرة في تقديم الخدمات التعليمية عبر الإنترنت والتعليم عن بُعد، يمكنك أن تكون واثقاً من حصولك على مؤهل جامعي عالي الجودة من جامعة معترف بها عالمياً.

جامعة جنوب أستراليا معترف بها دولياً وحصلت على العديد من الجوائز المرموقة. تعني الدراسة مع جامعة جنوب أستراليا أنك ستدرس في إحدى الجامعات المصنفة بين أفضل 3 جامعات حديثة في أستراليا (تصنيفات THE Young University Rankings لعام 2019). وقد احتلت الجامعة أيضاً المرتبة 30 بين أفضل 50 جامعة في العالم أحدث من 50 عاماً (تصنيف QS Top 50 Universities Aged Under 50 لعام 2020) وحصلت على تصنيف عام من فئة الخمس نجوم في تصنيف QS Stars Rating لعام 2019.

تركز شهادات جامعة جنوب أستراليا عبر الإنترنت على الجانب المهني وهي عبر الإنترنت بالكامل، مما يجعلها خياراً مرناً للغاية للدراسة. سيكون لديك خيار الاختيار من بين مجالات الدراسة المتنوعة، بما في ذلك إدارة الأعمال والصحة والتسويق والاتصالات والوسائط الرقمية والبناء وتكنولوجيا المعلومات.

شهادات جامعة جنوب أستراليا عبر الإنترنت مصممة خصيصاً للتعلم عبر الإنترنت، وهي تُقدم بنظام الدوام الكامل والدوام الجزئي. يمكن للطلاب الاختيار من بين أربعة تواريخ لبدء الدراسة على مدار العام، والوصول إلى محتوى البرنامج وموارد التعلم في أي وقت من اليوم، واستكمل جميع تقييماتك عبر الإنترنت. كما يتاح أيضاً الدعم المالي والمنح الدراسية للطلاب المؤهلين.

يحظى طلاب جامعة جنوب أستراليا عبر الإنترنت بمعدلات توظيف خريجين أعلى بكثير من المتوسط الوطني في أستراليا*. عندما يدرس الطلاب في جامعة جنوب أستراليا عبر الإنترنت، يستفيدون من شبكتها العالمية القوية من الطلاب والخريجين الحاليين. فأينما كنت في العالم، يمكنك الاستمتاع بدعم مجتمع دولي من طلاب جامعة جنوب أستراليا.

*معدل توظيف خريجي البكالوريوس بالخارج بدوام كامل في جامعة جنوب أستراليا عبر الإنترنت الخارجية 83% (استطلاع Graduate Outcomes Survey لعام 2018)

CRICOS: 00121B

المعدل السنوي للرسوم الدراسية

الجامعية
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

A$23,000

الدراسات العليا
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

A$26,500

ما الجديد

ما الجديد

تم تصنيف جامعة جنوب أستراليا في المرتبة الأولى في أستراليا من حيث جودة التعليم (تصنيفات THE University Impact Rankings لعام 2019).

تشتهر الجامعة بشهاداتها التي تركز على الحياة المهنية، ومن ثم يدرس الطلاب في جامعة مصنفة ضمن أفضل 10 جامعات في أستراليا من حيث رضا الشركات وأصحاب العمل (استطلاع QILT: Employer Satisfaction Survey, Overall Satisfaction Indicator – National Report لعام 2018). تعني الدراسة مع جامعة جنوب أستراليا أنك ستنضم إلى واحدة من أفضل الجامعات الحديثة في العالم. حسّنت الجامعة باستمرار تصنيفاتها في فئة أفضل الجامعات في العالم أحدث من 50 عاماً، حيث احتلت المركز 26 في تصنيفات THE Rankings لعام 2019 والمركز 30 في تصنيف QS Rankings لعام 2020 (تصنيف QS Top 50 Universities Aged Under 50 لعام 2020).

بصفتها جامعة المؤسسات في أستراليا وجامعة تحظى بعلاقات وثيقة مع مؤسسات قطاع الأعمال والصناعة والمهن، فإن الجامعة تعكس تلك الأهمية في تصميم جميع شهادات جامعة جنوب أستراليا عبر الإنترنت، بحيث تعكس أنشطة التعلم بيئات العمل الحقيقية. يقول البروفيسور ديفيد لويد، نائب رئيس الجامعة "لقد قامت الجامعة بتطوير كل واحدة من هذه الدرجات من البداية - في كل نقطة، مع الأخذ في الاعتبار كيف يمكنها التدريس وفقاً لأعلى المعايير في بيئة عبر الإنترنت، مع التركيز على تطوير المهارات التي يبحث عنها أصحاب العمل اليوم".

خيارات الدراسة

خيارات الدراسة

تقدم جامعة جنوب أستراليا عبر الإنترنت للطلاب عدداً من البرامج الممتعة والصعبة في مجموعة كبيرة من مجالات الدراسة. وتشمل موضوعات الدراسة التي يتم تقديمها كبرامج عبر الإنترنت بالكامل: إدارة الأعمال وعلوم الاتصال والتسويق والإعلام والإنشاءات والتخطيط المالي والصحة وتكنولوجيا المعلومات والعدالة الجنائية والخدمات الاجتماعية.

يتم تقديم شهادات البكالوريوس في المواد التالية:

  • المحاسبة
  • علوم الاتصال
  • صحة المجتمع
  • إدارة الإنشاءات
  • العدالة الجنائية
  • وسائل الإعلام الرقمية
  • تكنولوجيا المعلومات وتحليلات البيانات
  • التسويق والاتصالات
  • التغذية وممارسة الرياضة
  • العلوم النفسية وعلم الاجتماع
  • الصحة العامة

بالإضافة إلى هذه الدرجات، تقدم الجامعة درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال في عدد من التخصصات، بما في ذلك الإدارة وإدارة الموارد البشرية والتسويق والتخطيط المالي.

نُظُم التدريس عبر الإنترنت

نُظُم التدريس عبر الإنترنت

إن البيئة التفاعلية عبر الإنترنت توفر للطلاب كل ما يحتاجونه للدراسة. ويمكن للطلاب تتبع تقدمهم المحرز من خلال لوحة بيانات الطلاب، والتخطيط لجدول دراستهم، ومتابعة تواريخ تسليم المهام والتقييمات. إنها بمثابة مدرب الدراسة الخاص بالطلاب.

وكل شيء يتم عبر الإنترنت بالكامل، بدءاً من محتوى الدورة التدريبية إلى الأنشطة والتقييمات الأسبوعية. يتواصل الطلاب مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب عبر الرسائل المباشرة ومنتديات المناقشة عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني. ولن يحتاج الطلاب أبداً إلى الدخول في الحرم الجامعي، وهو أمر رائع، خاصةً إذا كانوا يرغبون في مواصلة عملهم أثناء الدراسة.

صمم فريق من الخبراء الأكاديميين بجامعة جنوب أستراليا عبر الإنترنت بيئة تعليمية يسهل التنقل فيها - فكل شيء يسهل العثور عليه، كما أنها متوافقة مع الهواتف المحمولة، الأمر الذي يعني أنه يمكن للطلاب تسجيل الدخول في أي وقت وفي أي مكان ومن على أي جهاز.

متطلبات القبول

متطلبات القبول

من المتوقع أن يكون الطلاب المتقدمون للدراسة في جامعة جنوب أستراليا عبر الإنترنت قد أكملوا أو حققوا أي مما يلي:

  • ما لا يقل عن نصف عام من الدراسة بدوام كامل لبرنامج تعليم عالي لدى مزود تعليم عالي معترف به.
  • جائزة في التدريب على التعليم المهني (VET) من مؤسسة تدريب معترف بها على مستوى الشهادة الرابعة أو أعلى.
  • مؤهل تعليمي ثانوي مكافئ لـ SACE، يتناسب مع ما بين شهادة السنة 12 أو مؤهل دولي.

بالإضافة إلى شروط الالتحاق الأكاديمي المذكورة أعلاه، ينبغي على الطلاب الدوليين الذين يدرجون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية إكمال اختبار اللغة الإنجليزية المعترف به، مثل IELTS، وحققوا الحد الأدنى من شروط القبول في غضون العامين الأخيرين قبل القبول. قد يُطلب من الطلاب أيضاً تقديم دليل على الدراسة السابقة أو الخبرة العملية.

المنح الدراسية والتمويل

المنح الدراسية والتمويل

في جامعة جنوب أستراليا على الإنترنت، يتم منح الطلاب الحاصلين على أعلى متوسط لنقاط التقدير التراكمي (GPA) في كل برنامج على للتميز، بقيمة 1500 دولار أسترالي. لكي يتأهل الطلاب للحصول على الجائزة، يجب عليهم إكمال ما لا يقل عن أربعة من برامج جامعة جنوب أستراليا على الإنترنتفي العام الدراسي. يتم منح الجوائز لجميع برامج جامعة جنوب أستراليا عبر الإنترنت.

هناك أيضاً جائزة لدعم الطالبات المتفوقات في برنامج STEM (العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات) من جامعة جنوب أستراليا. والطلاب الذين يدرسون إدارة البناء وتكنولوجيا المعلومات وتحليلات البيانات مؤهلون للتقديم. تبلغ قيمة الجائزة 5500 دولار أسترالي، تدفع على ثلاث دفعات.

يعتمد اختيار الجائزة على التحصيل الدراسي وكذلك بيان مكتوب يحدد أسباب اختيار البرنامج والأهداف المهنية المستقبلية. قد يُطلب من المتقدمين المُختارين في التصفيات حضور مقابلة مع لجنة الاختيار التي يتم إجراؤها عبر المؤتمرات عن بُعد.

الموارد الرقمية

الموارد الرقمية

باعتبارك طالب في جامعة جنوب أستراليا عبر الإنترنت، لن تتلقى فقط دعماً مخصصاً للطلاب - بل سيكون لديك أيضاً إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الموارد الرقمية.

بيئة تفاعلية على الإنترنت على مدار اليوم

تدعم البيئة التفاعلية لبرامج جامعة جنوب أسترالياعبر الإنترنت جميع احتياجاتك التعليمية. وتتوفر جميع محتويات البرنامج، بما في ذلك كل شيء، بدءاً من مقاطع الفيديو والقراءات والأنشطة الأسبوعية ومسابقات ومهام التقييم عبر الإنترنت حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى أي مكان وفي أي وقت ومن على أي جهاز.

المكتبة الرقمية

جامعة جنوب أستراليا تضم أكثر من 700000 من الموارد الرقمية، بما في ذلك مقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية والمقالات الصحفية. ويمكن للطلاب استخدام الخدمة الافتراضية للمكتبة لتحديد موقع أي مصادر معلومات يحتاجون إليها والرجوع إليها.

بناء محفظة ePortfolio الخاصة بك

يمكن للطلاب استخدام ePortfolio كمساحة شخصية عبر الإنترنت لتخزين النصوص الأكاديمية والصور ومقاطع الفيديو والوسائط المتعددة. ويمكن استخدامه أيضاً للأنشطة المهمة الأخرى مثل إنشاء سيرة ذاتية أو نشر مدونة أو التواصل مع الأصدقاء والزملاء.

تقييمات وانطباعات الطلاب

ماذا يقولون الطلاب?

Video thumb

"ساعدتني دراسة البكالوريوس في العدالة الجنائية في جامعة جنوب أستراليا عبر الإنترنت في تحقيق أهدافي ال" كيللي فوكس بكالوريوس العدالة الجنائية درس

ماذا يقولون الطلاب الآخرون...

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة.

كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

اكتب تقييم
detault image

آخر الأخبار

close