University of South Australia

أستراليا

10592 مشاهدات

تصنيف التايمز: 201

كما قيل من طرف

تم تصنيف الجامعة بين أفضل ثلاثة بالمائة من الجامعات في جميع أنحاء العالم في تصنيفات QS لجامعات العالم 2016 وتصنيفات تايمز للتعليم العالي العالمية 2016

  • المركز 24 عالميا بتصنيف QS 2016/2017 لأفضل 50 جامعة تحت 50 عام
  • حاصلة على تصنيف خمس نجوم - تصنيفات QS لجامعات العالم لعام 2016
  • أعلى المراكز في دليل الجامعات الجيدة بجنوب أستراليا لعام 2017
أضف إلى المفضلة

كما يقال من التلاميذ

  • س و ج التلاميذ
Kelly Vietnam

لماذا أخترت هذه الجامعة؟

"لقد اخترت جامعة جنوب أستراليا لما تحظى به من مكانة ممتازة في تقديم خدمات التدريب، فهناك توازن جيد بين دراسة النظريات وتطبيقها من خلال القيام بتجارب سريرية عملية منذ بداية الدراسة، وهو أمر أساسي في مجال التمريض. وعندما كنت في السنة 11 و12، ذهبت لحضور اليوم المفتوح في جامعة جنوب أستراليا لعامين على التوالي، حتى أستطيع التعرف على البيئة الجامعة. ولقد بحثت كثيرًا قبل اتخاذ قراري بدراسة بكالوريوس التمريض في هذه الجامعة."

أسبوعي الأول

"وكان الأسبوع الأول لي في الجامعة مثيرًا للغاية. فلقد كان كل شيء يدور حول محور واحد، وهو استكشاف البيئة الجديدة والتعرف على أماكن بعض الخدمات، مثل مواقع قاعات المحاضرات والمختبرات وغرف الدراسة والمكتبة ومختبرات الكمبيوتر والكافتيريا. لقد كنت أتطلع إلى التعرف على المحاضرين والمعلمين والتعرف على أصدقاء جدد في الجامعة أيضًا. ولقد كان الذهاب الى المحاضرات لأول مرة مثيرًا للغاية. واستطعت أن أشعر بكل هذا بصفتي شابًا أدرس في ظل بيئة جامعية. نظرًا لأن الحرم الجامعي به الكثير من المباني، لم أندهش عندما تهت أكثر من مرة!

الحرم الجامعي

"يقع حرم سيتي إيست في نورث تراس في المدينة وهو يضم في الأساس قسم العلوم الصحية. وأكثر شيء استمتعت به خلال فترة دراستي في حرم سيتي إيست هو مختبر التمريض "التعليم القائم على الممارسة (PBL). وهو مختبر مجهز وفقًا للمواصفات القياسية للمستشفيات بأحدث المرافق لتسهيل دراساتنا ويمكن حتى نقل المرضى هنا إذا لزم الأمر، أي عندما لا تتوفر أماكن في مستشفيات أخرى. كما تقدم جامعة جنوب أستراليا مجموعة كبيرة من خدمات الدعم الممتازة للطلاب الأجانب. على سبيل المثال، في سنترال الحرم الجامعي المركزي، تقدم وحدات التعلم والتدريس واتحاد طلاب جامعة جنوب أستراليا (USASA) دعمًا إضافيًا للطلاب، فضلاً عن الأنشطة الاجتماعية والأندية الرياضية. ولن تشعر بالملل أبدًا في الحرم الجامعي. كما أبهرني جدًا كيف أن الجامعة تدير عددًا من العيادات في الحرم الجامعي من أجل الطلاب والأساتذة والمواطنين. فعلى سبيل المثال، عيادة جامعة جنوب أستراليا الطبية، وعيادة علاج القدم وعيادة العلاج الطبيعي وعيادة تصوير الثدي بالأشعة."

مدينتي

"أديلايد هي عاصمة جنوب أستراليا وهي خامس أكبر مدينة في أستراليا ويبلغ عدد سكانها 1.3 مليون نسمة. وعندما وصلت لأول مرة إلى أديلايد، كان انطباعي الأول هو أن أديلايد مدينة هادئة جدًا، بالمقارنة بمسقط رأسي، وهي مدينة أصغر بكثير وأكبر في عدد السكان (أكثر من 12 مليون شخص). ولكن مع مرور الوقت، أدركت أنه على الرغم من أن أديلايد مدينة صغيرة، إلا أنها تقدم للطلاب الأجانب كل ما يحتاجونه ومن السهل جدًا التنقل فيها."

مساحة دراستي

"أقضي معظم وقتي في المذاكرة في الجامعة ومكتبة الجامعة هي مكاني المفضل الذي أستطيع التركيز في مذاكرتي فيه. والمكتبة بها الكثير من الموارد المفيدة للواجبات والتحضير للامتحانات."

حياتي الإجتماعية

"الأجواء هنا مليئة بالدفئ والسلام في أديلايد وأنا أستمتع بالخروج مع أصدقائي في عطلات نهاية الأسبوع. استراليا هي بلد متعدد الثقافات ولهذا فهي رحلة وتجربة رائعة بالنسبة لي، فأنا ألتقي بأشخاص جدد وأتعلم أشياءً جديدة كل يوم. وأنا محظوظ جدًا بهؤلاء الأصدقاء الأستراليين والأجانب الرائعين، فنحن نتبادل الخبرات ونحترم الاختلافات الثقافية للطلاب من جميع أنحاء العالم. وأنا أستمتع مع أصدقائي بتناول الطعام بالخارج في عطلة نهاية الأسبوع، وعندما يتعلق الأمر بالطعام، فإن جنوب أستراليا تحظى بشعبية كبيرة جدًا. وفي قلب العاصمة أديلايد نفسها، توجد الكثير من الخيارات التي يمكننا الاختيار من بينها، مثل المأكولات الفيتنامية والكورية واليابانية والتايلندية والإيطالية. وعادةً ما نذهب إلى الأماكن الشهيرة بتقديم الحلوى المميزة في أديلايد!"

بيتي الخاص

"تتوفر للطلاب الأجانب مجموعة متنوعة من خيارات السكن في أديلايد. فبعض الطلاب يفضلون السكن بالإيجار وبعضهم يعيش في سكن الجامعة والبعض الآخر يعيشون مع أسرهم. وأنا أقيم بالقرب جدًا من الشاطئ والآن فصل الشتاء هنا، ولذلك لا أستطيع الانتظار حتى يأتي فصل الصيف مرة أخرى، وأذهب إلى هناك في أي وقت."

مطلوب نتيجة اللغة الانجليزية

الحدالأدنى لإختبار IELTS

الدراسات العليا

6.5

الجامعية

6.0

الحدالأدنى لإختبار TOEFL IBT

الدراسات العليا

79

الجامعية

60

ابحث عن أقرب مركز لاختبار الأيلتس وتواريخ الاختبارات

قد يكون هناك متطلبات أيلتس مختلفة بناء على التخصص المحدد.

الإحصائيات والحقائق الأساسية في University of South Australia

تصنيف

مؤشر تنوع هوتكورسس (ما هذا؟)

103 جنسيات الطلاب الدوليين في هذه الجامعة

0.28% الطلاب الدوليين من الولايات المتحدة

التصنيفات الجامعية وفقا لمؤسسة تايمز للتعليم العالي 2017-2018
المصدر THE

201

النتيجة الإجمالية

48.3%

التعليم

31.5%

التوقعات الدولية

91.8%

الدخل الصناعي

81.6%

بحث

36.3%

تنويه

63.3%
التصنيفات الجامعية العالمية لمؤسسة كواككواريلي سيموندس 2017-2018
المصدر QS

279

التصنيف الأكاديمي للجامعات العالمية 2017
المصدر ARWU

501

حياة الطلاب بالأرقام

التكاليف السنوية*
معدل تكاليف المعيشة
المصدر Study in Australia

A$18610

معدل الإيجار الخاص
المصدر Study in Australia

A$9600

معدل رسوم الدارسة بالعام*

الجامعية

A$29100

الدراسات العليا

A$31900

السعر الموضح هو لغرض استدلالي ، من فضلك راجع المؤسسة

CRICOS

رمز الموفر:00121B

تقييمات وانطباعات الطلاب

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة. كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

تعرف على ما يمكنك دراستهUniversity of South Australia

اأعثر على دورة

اختر المستوى الدراسي*
إختر الدورة*

مقررات دراسية شائعة University of South Australia

1
الهندسة
الهندسة
2
الأعمال و الإدارة
الأعمال و الإدارة
3
الصحة والطب
الصحة والطب
4
علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات
علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات
5
السفر والضيافة
السفر والضيافة
6
الهندسة المعمارية والبناء
الهندسة المعمارية والبناء