تحديث كوفيد-19: تحقّق من هذا القسم للحصول على المزيد من المعلومات.
Video thumb

UTS INSEARCH

أستراليا أستراليا

184 مشاهدات

يعرض الآن
UTS INSEARCH - your way into Australia's no1 young university

العلوم العامة تخصصات لك

عرض التفاصيل

نظرة عامة

يقع المركز في مدينة سدني في أستراليا، ويُدرس برامج تأسيسية تُحضر الطلاب للنجاح الأكاديمي الجامعي. ويدرس، كل عام، أكثر من 5 آلاف طالب من أكثر من 75 دولة في المركز. ويدرس الطلاب برامج الدبلوم العالي، والدراسات التأسيسية، وبرامج اللغة الإنجليزية.

برامج الدبلوم مصممة بالتعاون مع جامعة سدني للتكنولوجيا، وهذا يعني أن نتائج الطلاب في برامج الدبلوم تعادل نتائج طلاب السنة الأولى في برامج البكالوريوس. ويتلقى الطلاب تدريساً وخدمات جامعية عالية من اليوم الأول من الدراسة، ويدرس الطلاب مباشرة السنة الثانية من برامج البكالوريوس (وذلك بناءاً على التخصص وشريطة أن لا يرسب الطالب في مادتين من المواد الدراسية المطلوبة).

هناك الكثير من الدعم لمساعدة الطلاب الدوليين على تحقيق النجاح. الفصول الدراسية محدودة الأعداد حيث يصل عدد الطلاب في الفصل الدراسي الواحد 20 طالباً. خدمات الدعم متاحة لكافة طلاب المركز، وذلك يشمل: برنامج دعم التعلم، دروس خاصة فردية، ورش عمل لتطوير مهارات الدراسة، ومرشدين يعملون بدوام كامل لمساعدة الطلاب على تحقيق النجاح الدراسي. هذه الخدمات بالإضافة إلى المرافق الحديثة تحسن من تجربة التعلم الطلابية.

هناك عدد كبير من المنح الدراسية التي توفر الدعم المالي للطلاب الدوليين. ويدرس الطلاب في بيئة تعليمية مرحبة وآمنة من أجل تحقيق الأهداف الأكاديمية والمهنية. ويمكن للطلاب استكشاف المدينة وجمالها الطبيعي، وزيارة أهم المعالم المشهورة عالمياً، مثل: دار الأوبرا، وجسر ميناء سدني، وشاطئ بوندي.

CRICOS: 00859D

المعدل السنوي للرسوم الدراسية

الجامعية
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

A$32,250

مقرر مهني
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

A$32,000

التكاليف السنوية

تكاليف المعيشة
المصدر Study in Australia
الرسوم لغرض إرشادي

A$18,610

معدل الإيجار الخاص
المصدر Study in Australia
الرسوم لغرض إرشادي

A$9,600

ما الجديد

ما الجديد

التعلم عن بعد

يُدرس المركز حالياً كافة البرامج عن بعد. وانتقل المركز بشكل سريع إلى التعلم عبر الإنترنت باستخدام العديد من البرامج، مثل: Zoom، RingCentral، Canvas، UTSOnline. سلامة الطلاب أولوية من أولويات المركز، والانتقال إلى التعلم عبر الإنترنت يعني أن المركز يهتم بسلامة الطلاب ويوفر فرصة مواصلة تحقيق الأهداف الدراسية بنفس الوقت.

609 شارع هاريس

استثمر المركز لبناء مبنى خاص على شارع هريس 609 مع تخصيص طابق كامل للتعلم التعاوني، حيث تُدرس العديد من الحصص الدراسية باستخدام التكنولوجيا المتقدمة. وبنى المركز مبنيين حديثين مزودين بأحدث التكنولوجيا والمرافق، وهناك مكتبة جديدة تقدم خدمات عبر الإنترنت لمساعدة الطلاب على الدراسة عن بعد.

جودة التعليم

جودة التعليم

يستفيد الطلاب من الأعداد الطلابية المحدودة في الفصول الدراسية، والدعم الأكاديمي الكبير، ومرافق التعليم العملي. ويصل عدد الطلاب في الفصول الدراسية 20 طالباً يدرسون في بيئة تعليمية تعاونية.

تختلف طرائق التدريس من برنامج إلى آخر، وهناك مرافق حديثة مزودة بأحدث التكنولوجيا لدعم عملية التعلم. ولا يركز محتوى البرامج الأكاديمية على المواد الدراسية فحسب، ولكن يتضمن جوانب أخرى لمساعدة الطلاب على تطوير مهارات التعلم المستمرة التي تساعد في بلورة مستقبلهم الأكاديمي والمهني. 

يدرس المركز المواد التأسيسية المعتمدة في جامعة سدني للتكنولوجيا، ويتعاون المركز مع الجامعة لوضع برامج الدبلوم.، وهذا يساعد طلاب الدبلوم في الوصول إلى نفس نتائج طلاب السنة الأولى في برامج البكالوريوس. لذلك، يتلقى طلاب المركز نفس الجودة التدريسية طوال فترة الدراسة.

التمويل والمنح الدراسية

التمويل والمنح الدراسية

يوفر المركز منحاً دراسية مختلفة لدعم الطلاب الدوليين سنوياً. وتهدف هذه المنح إلى مساعدة الطلاب مادياً وتشجيع الطلاب المتميزين الذين ساهموا في بناء مجتمعاتهم. وهناك العديد من المنح الخاصة ببعض البرامج وبعض الجنسيات.

قائمة المنح تشمل:

منحة الدبلوم إلى البكالوريوس لخريجي الثانوية العامة.

يحصل الطلاب المتميزون من اندونيسيا وفيتنام على خصم بنسبة 25% بعد الانتهاء من دراسة برنامج الدبلوم في المركز.

منحة ميديا بنك للتعليم الدولي

يحصل أفضل طالبين دوليين حاصلين على تغطية صحية طلابية دولية من خلال المركز على 4 آلاف دولار أسترالي تُخصم من قيمة الرسوم الدراسية.

منحة التأسيس - UTS

يغطي المركز نصف قيمة الرسوم الدراسية لأفضل ستة طلاب دوليين بعد الانتقال لدراسة أحد برامج البكالوريوس في جامعة سدني للتكنولوجيا.

يشجع المركز الطلاب على التعرف على ما هو متاح عن طريق قراءة المزيد عن منح المركز. ويمكن للطلاب أيضاً التواصل مع المركز مباشرة والتحدث مع مندوب الجامعة للحصول على مزيد من المعلومات.

المرافق

المرافق

مركز UTS Insearch

يستفيد الطلاب من المرافق الحديثة التي تعزز الحياة التعليمية. ويوفر المركز خدمة الإنترنت السريعة داخل مرافق الحرم الجامعي وأكثر من 600 حاسوب لطلاب برامج الدبلوم فقط. وتستضيف القاعة الكبيرة المحاضرات، وفعاليات التوجيه، واحتفالات التخرج، والنشاطات الأخرى، في حين يحتوي المبنى الجديد، الذي يقع على شارع هريس 609، على أحدث التكنولوجيا التي تساعد في عملية التعلم. وخارج الفصول الدراسية، يمكن للطلاب الجلوس في المناطق المفتوحة والخارجية وقاعات الجلوس للاستجمام والتعرف على أصدقاء جدد.

حرم UTS

يوفر حرم UTS مرافق يمكن لطلاب المركز استخدامها، مثل:

  • مكتبة عصرية جديدة – تقع المكتبة بالقرب من حرم المركز، وتوفر عدد كبير من الكتب، والمجلات، والدوريات، والمواد الدراسية الأخرى. وتضم قاعات دراسية جماعية، ومختبرات حاسوب، وقاعات للتدريب على تقديم العروض. ويمكن الوصول إلى مصادر المكتبة عبر الإنترنت 24/7.
  • ActivateUTS – توفر فرصة لطلاب المركز للوصول إلى المئات من الأندية الاجتماعية، والفعاليات، والأنشطة الرياضية.
  • ActiveFit.Gym – مركز رياضي حديث مزود بأحدث المعدات، ويوفر جلسات تدريب جماعية. ويستفيد طلاب المركز من خصم عند الحصول على عضوية في المركز الرياضي.

الموقع

يقع المركز في موقع مثالي يكسب الطلاب تجربة فريدة من نوعها. يقع المركز في قلب مدينة سدني حيث توجد وسائل المواصلات المتنوعة، ومواقع الجذب السياحي، ومراكز التسوق، والمقاهي، والمطاعم. بالإضافة إلى ذلك، يقع مركز الريادة والشركات الناشئة بالقرب من المركز أيضاً. 

السكن والإقامة

يمكن للطلاب الدوليين اختيار الخيار السكني الذي يناسب ميزانيتهم وأسلوب حياتهم. وهناك مساكن طلابية بالقرب من المركز، وشقق سكنية، وهناك خيار السكن مع عائلة أسترالية.

الدعم الطلابي

الدعم الطلابي

مركز الطلاب

يستفيد الطلاب الجدد والحاليون من خدمات مركز الطلاب الذي يعتبر الخيار الأول للحصول على دعم في:

  • معلومات عن البرنامج
  • دفع الرسوم
  • تحديث العنوان وبيانات الاتصال
  • بطاقات الطلاب
  • إرسال شهادات طبية عند المرض
  • تأكيد طلبات التسجيل
  • الاستفسار عن المساعدات الاجتماعية والسكن

البرامج الأكاديمية وبرامج اللغة الإنجليزية

يقدم مركز (HELPS) دروس تقوية خاصة. ويستضيف أيضاً أنشطة لمساعدة الطلاب غير الناطقين باللغة الإنجليزية لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية. ويوفر المركز العديد من مصادر تعلم اللغة الإنجليزية، مثل: مواد لتحسين مهارة الاستماع الخاصة باختبار الأيلتس. ويقدم مرشدو النجاح الدراسي خدمات دعم أكاديمية إضافية أيضاً.

التوجيه

جلسات التوجيه مصممة لمساعدة الطلاب على تحقيق النجاح. ويتعلم الطلاب الجدد الكثير عن المركز، ومتطلبات الدراسة، وكافة العمليات المطلوبة خلال تلك الجلسات. ويتم تقديم هذه الجلسات بطريقة تفاعلية رائعة. وتعتبر هذه الجلسات فرصة للتعرف على طاقم العمل، والمدرسين، والطلاب الآخرين. وهناك جلسات خاصة للنجاح الدراسي تساعد الطلاب الدوليين على بدء الدراسة بشكل صحيح.

الإرشاد والصحة العقلية

يوفر المركز دعماً مهنياً سرياً لكافة الطلاب. ويقدم مرشدو النجاح الدراسي خدماتهم في كافة القضايا المتعلقة بالتقدم الأكاديمي، وإدارة الأموال، والقضايا الشخصية. أما بالنسبة للخدمات الاجتماعية، يوفر المركز فريقاً خاصاً لدعم ذلك الجانب، ويمكن للطلاب الاستفادة أيضاً من خدمة الإرشاد والصحة العقلية.

سلامة الطلاب

سلامة الطلاب

الأمن الجامعي

المركز ملتزم بتوفير الأمن لكافة الطلاب طوال فترة الدراسة في المركز. الأمن الجامعي متاح في كافة المباني، ويستجيب للحالات الطارئة، ويقدم المساعدة للطلاب. ويحصل جميع أعضاء المركز على بطاقة تعريفية للدخول إلى مرافق ومباني المركز بهدف زيادة الأمن داخل الحرم الجامعي.

سدني

تشتهر مدينة سدني بأنها واحدة من أمن وأفضل المدن في العالم، ولكن يجب على كافة الطلاب اتخاذ كافة الاحتياطات عند الخروج بالليل. وينصح المركز الطلاب بضرورة إبلاغ الآخرين عن موقعهم عند الخروج، أو حجز تاكسي، أو سيارة نقل جماعية، أو التنقل مع أحد الأصدقاء. ويحصل كافة طلاب المركز على بطاقة أمان تحتوي على تفاصيل وأرقام للتواصل مع الجهات المعنية في الحالات الطارئة.

تقييمات وانطباعات الطلاب

الخبرة العامة

عملية القبول

التمويل والمنح

الخبرة الدراسية

الخبرة المعيشية

التوقعات الوظيفية

ماذا يقولون الطلاب...

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة.

كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

اكتب تقييم

حقائق

مؤشر التنوع لهوتكورسيس

ما هذا؟

مؤشر الشعور بالمنزل

0.06%
الطلاب الدوليين من الولايات المتحدة

مؤشر التنوع

49
جنسيات الطلاب الدوليين في هذه الجامعة

النتيجة الإنجليزية المطلوبة

Profile image1
detault image
close