تحديث كوفيد-19: تحقّق من هذا القسم للحصول على المزيد من المعلومات.
Video thumb

Western Sydney University International College

أستراليا أستراليا

5 مشاهدات

يعرض الآن
Join us at Western Sydney University International College

الصحة والطب تخصصات لك

عرض التفاصيل

نظرة عامة

كلية جامعة ويسترن سيدني الدولية هي مؤسسة تعليمية متخصصة تقع في باراماتا، وهي ضاحية حيوية في منطقة سيدني الكبرى. يضمن اجتياز البرنامج التمهيدي الجامعي التقدم إلى درجة البكالوريوس في جامعة ويسترن سيدني. يتمتع الطلاب في الكلية الدولية بإمكانية الاستفادة من نفس الخدمات والمرافق مثل نظرائهم في جامعة ويسترن سيدني طوال مدة دراستهم.

يضمن الحصول على دبلومة من الكلية الدولية الالتحاق بالعديد من برامج البكالوريوس المختلفة. هناك خيارات للتعلم السريع لمدة ثمانية أشهر متاحة في ثلاث دورات على مدار العام في مارس ويوليو وأكتوبر.

تعتبر الحياة في أستراليا تجربة فريدة ومتنوعة، مع مناخ وجغرافيا وثقافة فريدة من نوعها. إنها بلد متنوع، وسيدني هي حقاً واحدة من أكبر المدن متعددة الثقافات في العالم، وتضم مواطنين من أكثر من 180 جنسية. تُصنف سيدني أيضاً باستمرار باعتبارها واحدة من أكثر المدن المفضلة لدى الطلاب الدوليين.

باراماتا مدينة تعج بالحياة ومتعددة الثقافات، تقع على بعد 30 دقيقة فقط من محطة القطارات المركزية في سيدني. لقد أصبح موقعاً مرغوباً فيه لمنظمات الأعمال والصناعات العالمية، ما خلق مشهداً من الفرص للطلاب من الكلية الدولية للعثور على عمل بدوام جزئي، وتدريب مهني وفرص عمل.

تحتفظ الكلية الدولية بمستوى عالٍ واستثنائي من التدريس والدعم، مع روابط مباشرة بموارد ومرافق جامعة ويسترن سيدني. وبرامجها معترف بها عالمياً ويتم تقديمها من قبل أكاديميين ذوي خبرة عالية ومؤهلين على أعلى مستوى. 

فصول الكلية الدولية محدودة الكثافة، حيث يستفيد الطلاب من المزيد من وقت التواصل مع معلميهم. تقدم الدراسة في الكلية الدولية تجربة ديناميكية مع تأهيل أكاديمي ممتاز للانتقال إلى التعليم الجامعي.

CRICOS: 03663C

التكاليف السنوية

تكاليف المعيشة
المصدر Study in Australia
الرسوم لغرض إرشادي

A$18,610

معدل الإيجار الخاص
المصدر Study in Australia
الرسوم لغرض إرشادي

A$9,600

ما الجديد

ما الجديد

في ضوء تفشي فيروس كورونا المستمر في أستراليا والعالم، فإن الهدف الرئيسي لكلية جامعة ويسترن سيدني الدولية هو حماية سلامة وصحة جميع الطلاب والموظفين وأعضاء المجتمع الأكبر. ولقد وضعت الكلية عدداً من السياسات والعمليات لدعم هذا الهدف وهي ملتزمة بالتكيف بمرونة مع الظروف الجديدة.

فقد حولت الكلية الدولية نموذجها التعليمي القياسي لتقديم فصول دراسية عالية الجودة عبر الإنترنت لجميع الطلاب الحاليين والجدد. وسيتلقى الطلاب في الكلية جميع المعلومات التي يحتاجونها لمواصلة الوصول إلى محتوى برنامجهم عبر منصات التعلم المتخصصة عبر الإنترنت.

وكل أسبوع، يقوم فريق خدمات الطلاب بالاتصال بكل طالب لمتابعتهم. وتتوفر خدمات الطلاب أيضاً لقضايا مثل التأجيل أو مشكلات الحضور والدعم الأكاديمي والرعاية الاجتماعية والاستشارة.

ومع استمرار هذه الأوقات الصعبة، تواصل الكلية الدولية تحديد أفضل الطرق لدعم الكيان الطلابي والتأكد من أن كل فرد في الكلية قادر على تحقيق أهدافه الأكاديمية. ويمكن للطلاب إرسال استفساراتهم إلى الكلية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وهناك نظام جديد متوفر الآن عبر الإنترنت لحجز مواعيد عبر الهاتف أو الفيديو مع الطلاب وموظفي الدعم الأكاديمي.

جودة التدريس

جودة التدريس

سيستفيد الطلاب في كلية ويسترن سيدني الدولية من نموذج تعليمي يقوم على تمكين الطلاب وتحدي قدراتهم، مع منحهم الفرصة لتشكيل مجال دراستهم ومناقشته.

تحافظ الكلية الدولية على معايير ممتازة للتدريس من خلال مجموعة من البرامج التي يقدمها أكاديميون مشهورون وخبراء في مجالات تخصصهم.

سيستفيد الطلاب من الوصول إلى المرافق المتطورة من مختبرات الحاسب الحديثة، والبحوث على مستوى عالمي والمرافق السريرية، ومساحات التعلم التعاوني. وللدراسة المستقلة، تعتبر الكلية الدولية المكان المثالي للتعلم، بفضل نظام المكتبة المجهز على أعلى مستوى، والعديد من مواقع الدراسة الذاتية، ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس الداعمين.

ويعتمد النهج التعليمي للكلية الدولية على كثافة الفصول الدراسية المحدودة، بحيث يمكن للطلاب تلقي دعم فردي. ويجد الطلاب أن المدرسين والمعلمين متواجدون بانتظام لمزيد من التواصل الأكاديمي، حتى يتمكنوا من تعميق فهمهم لمحتوى البرنامج.

الأقسام

الأقسام

بالنسبة للطلاب الجدد في الكلية الدولية، تبدأ رحلتهم إلى الجامعة بمستوى ممتاز من البرامج المعترف بها دولياً والتي تشمل كلاً من الدراسات التمهيدية ودورات الدبلومات. وبعد أن يكمل الطلاب بنجاح البرنامج التمهيدي، سيمكنهم التقدم مباشرةً إلى الدراسة في جامعة ويسترن سيدني. البرامج التالية متوفرة في الكلية الدولية:

برامج الدراسات التمهيدية - وهي برامج مصممة لتسهيل الالتحاق بالجامعة، للطلاب الدوليين الذين أكملوا السنة الأسترالية الثانوية 11، أو ما يعادلها.

  • إدارة الأعمال
  • العلوم الصحية والتمريض
  • العلوم

برامج الدبلومات - سيؤهل إكمال إحدى برامج الدبلومات أدناه الطالب الناجح للالتحاق مباشرةً بالسنة الثانية من برنامج درجة البكالوريوس ذي الصلة.

  • الفنون
  • الأعمال
  • الهندسة
  • تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

يمكن أن تمتد فترة برامج الدراسات التمهيدية والدبلومات من فصلين إلى ثلاثة فصول دراسية (ثمانية إلى اثني عشر شهراً). وتعتمد مدة الدورة المثالية للطالب على مؤهلاته الأكاديمية السابقة ومستوى إجادة اللغة الإنجليزية.

برامج اللغة الإنجليزية - تعتبر برامج اللغة الإنجليزية المعترف بها عالمياً ممتازة للطلاب الدوليين في كل مستوى من مستويات القدرات وستزود الطلاب بالمهارات التي يحتاجون إليها للتميز في اللغة الإنجليزية على المستوى الشخصي والمهني والأكاديمي.

متطلبات القبول

متطلبات القبول

تلتزم الكلية الدولية بجعل دوراتها وبرامجها في متناول الطلاب قدر الإمكان، مع الحفاظ على مستوى ممتاز من الجودة. ويعتمد نجاح الالتحاق بالبرنامج التمهيدي على عدد من العوامل وقد يتضمن معايير إضافية وفقاً للبرنامج الذي يتم التقديم فيه. ويجب على الطلاب المتقدمين الرجوع إلى ملف البرنامج المختار قبل استكمال طلباتهم.

وتقبل الكلية الدولية شهادات النجاح أو شهادات الدرجات من عدد من اختبارات اللغة الإنجليزية للالتحاق العادي، بما في ذلك:

  • مؤشر IELTS
  • TOEFL IBT - الإصدار المنزلي الخاص
  • Duolingo

يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول معادلات درجات اختبار اللغة الإنجليزية عن طريق الاتصال بفريق القبول.

بالإضافة إلى نموذج الطلب العادي، سيحتاج المتقدمون إلى إرفاق طلبهم بأدلة موثقة على مؤهلاتهم الأكاديمية، بما في ذلك التقارير وشهادات الاختبارات.

المرافق والخدمات

المرافق والخدمات

يعد الالتحاق بالكلية الدولية فرصة رائعة للطلاب الدوليين لتجربة الحياة في أستراليا وأن يصبحوا جزءاً من مجتمع دولي مزدهر. وتعد الكلية موطناً للطلاب والزوار من عشرات البلدان حول العالم وهي تقع لحسن الحظ على أعتاب مدينة سيدني الصاخبة والمتعددة الثقافات.

وخلال فترات الراحة، سيجد الطلاب أنهم مدللون للاختيار من بين مجموعة من الأنشطة والتجارب الممتعة. فمع الترفيه والثقافة على مستوى عالمي، والهندسة المعمارية الشهيرة المعروفة في جميع أنحاء العالم، والطعام الممتاز والأمسيات الرائعة، سوف يجدون في سيدني كل شيء. وليس هذا فقط، ولكن المناظر الطبيعية الخلابة في أستراليا على بعد مسافة قصيرة بالسيارة أو رحلة بالطائرة.

تقدم الكلية الدولية مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة المتاحة للطلاب الجدد والحاليين، وهي مصممة لتناسب كل أنواع الميزانيات وأساليب الحياة. وتعتبر الإقامة داخل الحرم الجامعي طريقة لا مثيل لها لتكوين صداقات بسرعة والاندماج في الحياة الجامعية.

ويضم الحرم الجامعي أيضاً مكتبة وخيارات للطعام والشراب وخدمات أكاديمية وخدمات دعم ومجموعة من المرافق الترفيهية والرياضية.

المنح الدراسية والتمويل

المنح الدراسية والتمويل

يتوفر عدد من المنح الدراسية للطلاب المحتملين، بما في ذلك:

منح Western Wisdom - منحة دراسية تمنح تخفيضاً 50%

معايير الأهلية:

  • يجب على الطلاب استيفاء متطلبات الالتحاق المباشر بالبرنامج التمهيدي أو الدبلومة في الفصل الأول، 2021.
  • يجب على الطلاب إثبات تحقيق النتائج الأكاديمية بنسبة 75% للمؤهلات التي استخدموها للتقدم للالتحاق.
  • بيان شخصي مكتوب من 500 كلمة أو أقل يتناول السؤال - كيف سيساعدك الحصول على شهادة من جامعة ويسترن سيدني في حياتك المهنية في المستقبل؟

الشروط والأحكام

  • منح Western Wisdom الدراسية القائمة على استحقاق محدودة (خمس منح متاحة للفصل الدراسي الأول 2021).
  • الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 29 يناير 2021.
  • سيقوم المدير الأكاديمي/مدير الكلية أو المندوب بإجراء التقييم النهائي للمرشحين.
  • سيتم الاتصال بالمتقدمين الناجحين في غضون أسبوع من تاريخ الإغلاق وسيحتاجون إلى قبول العرض في موعد أقصاه 12 فبراير 2021.
  • لا يمكن استخدام منحة Western Wisdom بالاقتران مع أي منحة دراسية أخرى.
  • تحتفظ الكلية الدولية بالحق في تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار مسبق.

منح Western Way المالية - 5000 دولار أسترالي

معايير الأهلية:

  • يجب على الطلاب استيفاء متطلبات الالتحاق المباشر بالبرنامج التمهيدي أو الدبلومة في الفصل الأول، 2021.
  • يجب على الطلاب إثبات تحقيق النتائج الأكاديمية بنسبة 75% للمؤهلات التي استخدموها للتقدم للالتحاق.
  • يجب أن يدرس الطلاب بنظام الدوام الكامل.
  • يجب أن يكون الطلاب قد تقدموا بطلب للحصول على منحة استحقاق Western Wisdom.

الشروط والأحكام:

  • منح Western Way المالية محدودة.
  • ستجري الكلية الدولية تقييماً لأهلية المرشحين.
  • سيتم الاتصال بالمتقدمين الناجحين في غضون أسبوع من تاريخ الإغلاق (29 فبراير) وقبول العرض في موعد أقصاه 12 فبراير 2021.
  • لا يمكن استخدام منحة Western Way المالية بالتزامن مع أي منحة دراسية أخرى.
  • تحتفظ الكلية الدولية بالحق في تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار مسبق.

تقييمات وانطباعات الطلاب

الخبرة العامة

عملية القبول

التمويل والمنح

الخبرة الدراسية

الخبرة المعيشية

التوقعات الوظيفية

ماذا يقولون الطلاب...

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة.

كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

اكتب تقييم
close