California State University Northridge

لمحة عن برنامج اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها

الولايات المتحدة

1233 مشاهدات

تعد جامعة ولاية كاليفورنيا نورث ريدج واحدة من كبرى المؤسسات لتعليم اللغة الإنجليزية والتأهيل للكليات في الولايات المتحدة.

  • تساعدة الطلاب على اكتساب مهارات الإنجليزية للدراسة بالجامعة
  • حرم مساحته 356 فدانًا في قلب سان فيرناندو فاللي في لوس انجلوس
  • أحدث معامل اللغات المتطورة وكثافة محدودة للفصول الدراسية
  • إعفاء من اختبار TOEFL كجزء من القبول المشروط للبرنامج المكثف
أضف إلى المفضلة

كما قيل من طرف الجامعة

  • نظرة عامة
  • لماذا تختر الدراسة هنا؟
  • المنهج
  • القبول
  • الحياة الدراسية
  • دعم الطلاب
نظرة عامة

تعد جامعة ولاية كاليفورنيا نورث ريدج (CSUN) واحدة من كبرى الجامعات الحكومية بولاية كاليفورنيا ويقع حرمها على مساحة 356 فدانًا في قلب سان فيرناندو فاللي في لوس انجلوس ويلتحق بها أكثر من 40 ألف طالب وطالبة كل عام. يلتحق بها طلاب أجانب من أكثر من 90 دولة وتحظى بخبرات عريقة في استقبال الطلاب الأجانب على مدار عقود.

تُعد جامعة ولاية كاليفورنيا نورث ريدج واحدة من كبرى المؤسسات لتعليم اللغة الإنجليزية والتأهيل للكليات في الولايات المتحدة، ورائدة في مجال تقديم خدمات البرامج التعليمية وخدمات التطوير المتخصصة للمؤسسات الدولية الشريكة.

برنامج اللغة الإنجليزية المكثف (IEP)

إنه برنامج مستمر على مدار العام ويتم تدريسه في حرم الجامعة ويهتم بالناحية الأكاديمية لضمان اكتساب الطلاب الزائرين لمهارات اللغة الإنجليزية المطلوبة للنجاح في برامج البكالوريوس أو برامج الدراسات العليا التي يختارونها في جامعة ولاية كاليفورنيا نورث ريدج أو الكليات والجامعات الأمريكية الأخرى.

برنامج اللغة الإنجليزية المكثف مع القبول المشروط

من خلال هذا البرنامج يمكن اعتماد الطلاب مسبقًا للقبول في جامعة ولاية كاليفورنيا نورث ريدج أو كلية أو جامعة شريكة قبل استيفاء متطلبات إجادة اللغة الإنجليزية اللازمة للقبول في هذه الدراسة.

توفر جامعة ولاية كاليفورنيا نورث ريدج برامج اللغة الإنجليزية المكثفة بفترات زمنية متنوعة تتراوح مدتها من 8 أسابيع إلى 16 أسبوعًا إلى 24 أسبوعًا وخمسة تواريخ للالتحاق على مدار فصول الدراسة في الربيع والصيف والخريف.

اللغة الإنجليزية والتجربة الثقافية

إنه برنامج قصير الأجل يجمع بين التدريب على اللغة وبين الأنشطة الثقافية ومدته ثلاثة أسابيع على أن تتم الدراسة صباحًا في الفصول لمدة 15 ساعة في الأسبوع إلى جانب أنشطة متنوعة داخل حرم الجامعة وفي أنحائه.

يوفر البرنامج أنشطة حتى يستطيع الطلاب التفاعل مع الطلاب الأمريكيين والأجانب الآخرين. تتم دراسة اللغة والثقافات كل صباح من الاثنين حتى الجمعة. أثناء النصف الأول من الصباح ترتكز الدراسة على التحدث والاستماع مع التركيز على الدقة والطلاقة. ويتم تخصيص النصف الثاني للثقافة والمحادثة.

المنهج بأكمله مصمم ليس فقط لتحسين إجادة اللغة الإنجليزية إنما لتوفير الوعي وتقدير الثقافة الأمريكية ولاسيما ثقافة منطقة لوس انجلوس.

لماذا تختر الدراسة هنا؟
المنهج
القبول
الحياة الدراسية
دعم الطلاب

أتخد الخطوة التالية

تقييمات وانطباعات الطلاب

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة. كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.