Goodwin College

لمحة عن برنامج EFL

الولايات المتحدة

1174 مشاهدات

يكسب برنامج اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، الذي تدرسه كلية جودوين،الطلاب مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية حتى إتقان اللغة بشكل كامل.

  • فرص تعليم مجانبة للطلاب.
  • الاستفادة من خبرات طاقم التدريس.
  • فصول دراسية بأعداد محدودة لضمان التوجيه الفردي.
  • تقوية مهارات اللغة الإنجليزية، والتفكير الناقد.
أضف إلى المفضلة

كما قيل من طرف الجامعة

نظرة عامة

 كلية جودوين  توفر للطلاب جودة تعليم عالية تبدأ بمهارات اللغة الإنجليزية الأساسية التي تساعد الطلاب في دراستهم الجامعية.

وتدرس الكلية برنامج اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL)، الذي يتألف من 6 مستويات. ويركز البرنامج على مهارات القواعد الأساسية حتى يتقن الطلاب اللغة الإنجليزية. ويحضر برنامج اللغة الإنجليزية كلغة ثانية الطلاب الغير ناطقين باللغة الإنجليزية للحياة الجامعية، والحياة الوظيفية عن طريق تطوير مهارات اللغة الإنجليزية الأربعة: الاستماع، والمحادثة، والقراءة، والكتابة.

ويتأهل الطلاب الذين يجتازون المستويات الستة بنجاح لدراسة أحد برامج البكالوريوس في كلية جودوين. وقد تمنح الكلية القبول المشروط للطلاب قبل بدء برنامج اللغة الإنجليزية كلغة ثانية أو خلال دراسة البرنامج. 

تكسب الحصص الدراسية في كلية جودوين الطلاب مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية، خاصة في قواعد اللغة الإنجليزية، ومهارة القراءة، والمحادثة، والكتابة، والاستماع. ويتم تطوير الطرق التعليمية التي تطور من أداء الطلاب لضمان تحقيق النجاح، وإتقان اللغة الإنجليزية. 

مجتمع كلية جودوين الطلابي متعدد الجنسيات والثقافات، حيث يدرس في الكلية طلاب من مختلف أنحاء العالم. ويثري هذا التنوع الطلابي حصص تعلم اللغة الإنجليزية، والبيئة الجامعية. ومن مميزات برنامج اللغة الإنجليزية كلغة ثانية الآتي:

  • طاقم تدريس ذو خبرة كبيرة.
  • مساعدات مالية.
  • فرص تعليمية مجانية.
  • فصول دراسية صغيرة الحجم

تعليم فردي مجاني لطلاب برنامج اللغة الإنجليزية كلغة ثانية

يمكن للطلاب الراغبين بممارسة المحادثة، واللفظ السليم بشكل إضافي، التسجيل في ورش العمل المجانية، التي تبلغ مدتها ساعة واحدة، والتي تعقد أيام الاثنين، من الساعة 2 مساءً حتى 3 مساءً. وتتوفر دروس تعليمية فردية إضافية، ومجموعات طلابية لممارسة مهارة المحادثة في كل فصل دراسي.

موقع وتوقيت البرنامج

تبدأ حصص اللغة الإنجليزية كلغة ثانية في 3 أوقات خلال العام، وهي: شهر يناير، ومايو، وسبتمبر. وتدرس الكلية حصصاً يومية بدوام كامل للطلاب الدوليين، والسكن الجامعي الداخلي.

اليوم

عدد أسابيع الدراسة 7.5، بواقع مادتين في كل فصل دراسي. ويتم تحديد مستويات الطلاب مع بداية كل فصل دراسي من خلال الاختبارات والتقييمات الداخلية. ويجب على الطلاب الدوليين التسجيل بدوام كامل بمجرد وصولهم إلى الكلية، ولا يمكنهم الالتحاق بالفصول المستمرة إلا بعد الحصول على الموافقة من مكتب البرامج الدولية، وبرنامج اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL).

الفصل الدراسي 1 – المستوى 1 & 3

نصف الفصل الدراسي 2  - المستوى 2 & 4

المستوى الأساسي

المستوى المتوسط

المستوى المتقدم

شروط الالتحاق

السكن والإقامة