The University of Texas at Austin, English Language Center

اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية

الولايات المتحدة الولايات المتحدة

1848 مشاهدات

يحمل جميع المعلمون شهادات عليا، ويتحدثون لغة أجنبية واحدة على الأقل، كما أنهم قاموا بالتدريس والسفر والعيش خارج الولايات المتحدة.

  • المرتبة 34 عالميا، تقرير أخبار العالم وأمريكا 2020.
  • تدريب عالي الكفاءة على اللغة الإنجليزية منذ 1965
  • تحتل أوستن المركز الأول كأفضل مدينة أمريكية للعيش فيها.
  • تتوافر فرص للمنح الدراسية والوظائف داخل الجامعة
أضف إلى المفضلة

كما قيل من طرف الجامعة

نظرة عامة

مركز اللغة الإنجليزية

يقدم مركز اللغة الإنجليزية في جامعة تكساس تدريبًا عالي الجودة في اللغة الإنجليزية منذ عام.1965 في كل عام، هنالك حوالي 800-700 طالب يأتون إلى مركزنا من أكثر من 35 دولة. يوجد برامج ذات مستويات كفاءة متعددة تناسب كافة أشكال الطلاب. تشمل هذه البرامج برنامج اللغة الإنجليزية، وبرنامج اللغة الإنجليزية الأكاديمية، والبرامج قصيرة الأجل، والبرامج المخصصة لمجموعات (تعلم الانجليزية كلغة ثانية) ESL المنظمة وتعلم اللغة الإنجليزية كلغة الأجنبية.

جميع معلمي مركز اللغة الإنجليزية الحاليين لديهم شهادات عليا، ويتحدثون لغة أجنبية واحدة على الأقل، وقاموا بالتدريس أو السفر أو العيش خارج الولايات المتحدة. يتمتع كل معلم بخبرة في العمل في مجال التعليم الدولي، حيث يوجد لدى العديد منهم أكثر من 20 عامًا من الخبرة. إن مركز اللغة الإنجليزية معتمد من قبل الرابطة الجنوبية للجامعات والمدارس، ولجنة الكليات، ولجنة اعتماد اللغة الإنجليزية، وهو يرتبط بالإنجليزية الأمريكية.

تضم الجامعة مجموعة دولية تتألف مما يزيد عن 7000 طالب وباحث دولي من أكثر من 140 دولة. ومن أهم بلدان منشأ هؤلاء الطلاب: المملكة العربية السعودية والصين وكوريا الجنوبية وتركيا والمكسيك والبرازيل واليابان. يمثل طلاب الشرق الأوسط 12٪ من طلاب مركز اللغة الإنجليزية.

جامعة تكساس في أوستن

تعد جامعة تكساس في أوستن (UT) إحدى أكبر الجامعات العامة في الولايات المتحدة وهي مصنفة من بين أفضل 50 جامعة في العالم. تضم جامعة تكساس، وهي جامعة بحثية من الدرجة الأولى، 18 كلية ومعهد وأكثر من 50000 طالب. تشتهر جامعة تكساس بأن لديها أفضل 20 برنامجًا في الأعمال والهندسة والصيدلة والقانون وعلوم الحاسب. ويتمثل هدف الجامعة الرئيسي، عبر الخدمات العامة والبحث والتدريس فائق الكفاءة، في نقل المزايا إلى المجتمع من خلال القيم الأساسية للتعلم والاكتشاف والحرية والقيادة والفرص الفردية والمسؤولية.

بسبب فايروس COVID-19 فإن برامج صيف 2020 سيت طرحها إلكترونياً. المزيد من المعلومات حول البرامج عن بعد لمركز اللغة الإنجليزية متوفرة على الموقع الإلكتروني.

أوستن

أوستن هي عاصمة تكساس، وتأتي على رأس قائمة أفضل الأماكن للحياة والعمل والترفيه باستمرار. وتأتي في المرتبة 11 حاليًا في تصنيف أكبر المدن في الولايات المتحدة، حيث يبلغ تعدادها 995000 نسمة تقريبًا. وبالمقارنة مع المدن الأخرى من حيث الحجم، تعد مدينة أوستن صغيرة وذات تكلفة منخفضة نسبيًا للمعيشة. توفر أوستن الكثير من المتنزهات والمساحات الخضراء للأنشطة الخارجية مثل ركوب الدراجات والتنزه سيرًا على الأقدام والسباحة. المناخ دافئ ومشمس طوال ما يقرب من 300 يوم في السنة. كما تشتهر أوستن بأنها "عاصمة الموسيقى الحية في العالم". حيث يوجد بها أكثر من 150 قاعة موسيقى حية. وتتوافر إمكانية الوصول إلى وسائل الترفيه الأخرى مثل المسرح والفنون والأفلام. ولهذه الأسباب، تستقبل أوستن أكثر من 20 مليون زائر سنويًا.

برنامج دراسة اللغة الإنجليزية

برنامج اللغة الإنجليزية الأكاديمي

برامج قصيرة

خصائص وايجابيات مميزة

برامج مخصصة

تقييمات وانطباعات الطلاب

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة. كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.