Tutorium in Intensive English

لمحة عن برنامج اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها

الولايات المتحدة الولايات المتحدة

268 مشاهدات

برنامج اللغة الإنجليزية المكثف من توتوريوم في جامعة إلينوي في شيكاغو معتمد من لجنة Commission on English Language Program Accreditation.

  • عضو نشط ومميز في English USA
  • معلمون من المتخصصين ذوي الخبرة وحاصلين على درجات علمية متقدمة
  • عضوية University and College Intensive English Programs
  • يوفر أماكن للسكن داخل الحرم الجامعي
أضف إلى المفضلة

كما قيل من طرف الجامعة

توتوريوم في جامعة إلينوي بشيكاغو

تأسس توتوريوم في اللغة الإنجليزية المكثفة في عام 1978، ومنذ ذلك الحين وهو يعمل على خدمة الطلاب الأجانب في جامعة إلينوي بحرم شيكاغو لأكثر من 30 عاماً. تم اعتماد برنامج اللغة الإنجليزية المكثف الخاص بجامعة إلينوي في شيكاغو من لجنة Commission on English Language Program Accreditation (CEA) حتى أبريل 2027 وهو حاصل على عضوية في University and College Intensive English Programs (UCIEP) وEnglish USA.

يتيح تعليم اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها اكتساب المهارات اللازمة لتحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية والاجتماعية والشخصية.

معلمو توتوريوم من المتخصصين ذوي الخبرة وحاصلين على درجات علمية متقدمة في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية أو اللغويات التطبيقية أو أي مجال ذي صلة. حيث يشاركون بانتظام في أنشطة التطوير المهني، مثل المؤتمرات المحلية والدولية وتقديم العروض وورش العمل ومتابعة الدراسات المتقدمة ونشر المقالات. 

شيكاغو مدينة تسودها أجواء الألفة وتتميز بثقافة غنية تنعكس على الطلاب. وهي ثالث أكبر مدينة في الولايات المتحدة، وهي تضم متاحف ذات شهرة عالمية وأمسيات تعج بالحياة مع موسيقى الجاز والبلوز ومراكز مالية ومراكز تسوق عالمية المستوى وشواطئ وأنشطة مطلة على البحيرة ومعالم ثقافية وتاريخية مختلفة.

برنامج اللغة الإنجليزية المكثف

المستويات والمحاضرات

التحضير لاختبار TOEFL وIELTS

القبول

الدعم الطلابي

تقييمات وانطباعات الطلاب

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة. كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.