ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

Tutorium in Intensive English

لمحة المركز

الولايات المتحدة الولايات المتحدة

332 مشاهدات

مركز توتوريم للإنجليزية يدرس برامج اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL) داخل المركز وعبر الإنترنت بالتعاون مع جامعة إلينوي شيكاغو.

  • عضوية جمعية English USA!
  • مدرسو المركز متخصصون من ذوي الخبرة وحاصلون على درجات علمية متق
  • عضوية برامج اللغة الإنجليزية المكثفة في الجامعات والكليات.
  • مبانٍ سكنية داخلية للطلاب!
أضف إلى المفضلة

كما قيل من طرف الجامعة

نظرة عامة

يدرس مركز توتوريم للإنجليزية الطلاب الدوليين في جامعة إلينوي شيكاغو منذ أكثر من 40 عاماً. المركز حاصل على عضوية (UCIEP) وعضوية (English USA)، وبرنامج اللغة الإنجليزية المكثفة الذي يدرسه المركز حاصل على اعتماد لجنة اعتماد برامج اللغة الإنجليزية (CEA).

مدرسو المركز متخصصون من ذوي الخبرة وحاصلون على درجات علمية متقدمة في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، واللغويات التطبيقية، أو مجالات أخرى ذات صلة. ويشارك المدرسون بشكل دوري في مؤتمرات محلية ودولة، ويقدمون شروحاً تقدمية، وورش عمل، ويواصلون دراساتهم المتقدمة، وينشرون مقالات في طرق تدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها.

تتميز مدينة شيكاغو بثقافتها الغنية ومجتمعها الودود. وتعتبر المدينة ثالث أكبر مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويوجد فيها متاحف عالمية مشهورة، وحياة ليلية صاخبة، وحفلات موسيقية متنوعة، ومراكز مالية، وشواطئ، وأنشطة مائية، ومواقع جذب ثقافية وتاريخية.

برنامج اللغة الإنجليزية المكثف

المستويات والمحاضرات

القبول

الإسكان

الدعم الطلابي

تقييمات وانطباعات الطلاب

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة. كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

ابقَ على تواصل