ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

Washington State University Academic English

جامعة ولاية واشنطن – الإنجليزية الأكاديمية

الولايات المتحدة الولايات المتحدة

205 مشاهدات

تُدرس برامج جامعة ولاية واشنطن التحضيرية المعتمدة الطلاب الدوليين مهارات اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة الجامعية في الولايات المتحدة الأمريكية.

  • برامج تغطي 7 مستويات مختلفة
  • بيئة جامعية تركز على الطالب
  • برامج لغة إنجليزية مخصصة
  • العديد من الخيارات للرحلات الميدانية والأنشطة الاثرائية
أضف إلى المفضلة

كما قيل من طرف الجامعة

نظرة عامة

تأسست جامعة ولاية واشنطن في عام 1890، وهي واحدة من أقدم الجامعات في أمريكا الشمالية، ويعود تاريخها التعليمي إلى أكثر من 130 عاماً. ويعتبر فرع الجامعة في بولمان في واشنطن مكاناً مناسباً للطلاب الدوليين لتعلم اللغة الإنجليزية والثقافة المحلية.

تضم الجامعة ثاني أكبر مجموعة طلابية في الولاية حيث يصل مجموع الطلاب إلى أكثر من 28 ألف طالب. وتعتبر الجامعة جزءاً من نظام جامعي كبير يشتهر بجودة مدرسيه والأبحاث. الحرم الجامعي آمن ويرحب بالجميع، ويقدم الدعم الشامل لكافة الطلاب على اختلاف تنوعهم.

برنامج اللغة الإنجليزية الأكاديمي التحضيري الذي تُدرسه الجامعة معتمد بشكل كامل، ويتعلم الطلاب الدوليين مهارات اللغة الإنجليزية والأكاديمية اللازمة للدراسة الجامعية في الولايات المتحدة الأمريكية. البرنامج شامل ومصنف ضمن أفضل 5 برامج في الولايات المتحدة الأمريكية مع اختلاف مستوياته ومراحله التي تشمل المبتدئ حتى المتقدم. هذا البرنامج مصمم لضمان مساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية. 

بالإضافة إلى ذلك، يضمن البرنامج تحضير الطلاب ثقافياً لتحقيق النجاح في الحياة الجامعية لمساعدتهم على أن يصبحوا متعلمين عالميين حتى يتمكنوا من الانتقال إلى الدراسة الجامعية بسهولة.

يقع حرم بولمان على مساحة 620 فداناً من الأراضي الخضراء الجميلة في منطقة بالوس في شمال شرق أمريكا. ويضم الحرم الجامعي مرافق حديثة تتميز بفنها المعماري التاريخي الجميل، بما في ذلك مختبرات حاسوب عالية الجودة، وإنترنت سريع جداً، وورش عمل شخصية لطلاب اللغة الإنجليزية الأكاديمية. ويستفيد الطلاب من الفصول الدراسية محدودة الأعداد والتي تضم 15 طالباً أو أقل وذلك لضمان تواصل الطلاب مع مدرسيهم تواصلاً فعالاً. وتبعد الفصول الدراسية مسافة 5 – 10 دقائق سيراً على الأقدام عن المباني السكنية، والموقع مزود بكافة الخدمات، وتوجد مطاعم، ومقاهي، ومكتبات لبيع الكتب.

تضم الجامعة طلاباً دوليين من أكثر من 95 دولة. وتنضم الجامعة أنشطة اجتماعية وثقافية طوال العام لتحضير الطلاب للحياة الجامعية الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

اللغة الإنجليزية المكثفة

المستويات الأكاديمية

برامج مخصصة

الاثراء

الموقع

تقييمات وانطباعات الطلاب

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة. كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

ابقَ على تواصل