Asia Pacific University of Technology and Innovation (APU)

ماليزيا

19214 مشاهدات

تعتبر جامعة آسيا باسيفيك من أبرز الجامعات التي حصلت على تقييمات مرتفعة في ماليزيا. وتقدم الجامعة برامج معتمدة من وزارة التعليم العالي في ماليزيا.

  • إحدى الجامعات الخاصة المتميزة في ماليزيا
  • تستقبل الجامعة ما يصل إلى 11,000 طالب أجنبي من 110 دولة فأكثر
  • تشتمل على أكثر من 30 نادي وجمعية طلابية.
  • تضم 35,000 خريج.
أضف إلى المفضلة

كما قيل من طرف الجامعة

من نحن؟

تعتبر جامعة آسيا باسيفيك للتكنولوجيا والابتكار إحدى الجامعات الخاصة الرائدة في ماليزيا حيث تعمل على دمج التكنولوجيا والابتكار والأنشطة الإبداعية على نحو فريد وفعال من أجل إعداد الخريجين ليكون لهم دور بارز في مجال الأعمال وفي المجتمع على مستوى العالم. كما اكتسبت جامعة آسيا باسيفيك سمعة كبيرة بعد أن حصدت  عدة جوائز بفضل إنجازاتها في الفوز بمكانة مرموقة على المستوي المحلي والدولي.

تُعرف جامعة آسيا باسيفيك بأنها إحدى أفضل الجامعات الناشئة في ماليزيا حيث حصلت على خمس نجوم (ممتاز) وفقًا لتصنيفات سيتارا لعام 2011 من قبل وزارة التعليم العالي ووكالة المؤهلات الماليزية وحافظت على هذا التصنيف بدرجة امتياز في تصنيفات سيتارا لعام 2013 وكذلك التصنيفات الأخيرة التي أجرتها سيتارا لعام 2017. ووفقًا لتصنيف الجامعات العالمي لعام 2017 الذي أجرته مؤسسة كواكواريلي سيموندس، حصدت جامعة آسيا باسيفيك على مرتبة 5 نجوم في أربع تصنيفات أجرتها مؤسسة كواكواريلي سيموندس- ألا وهي التدريس والتوظيف والمرافق والطابع الاندماجي . وتصنيف كواكواريلي سيموندس الذي منح الجامعة خمس نجوم هو نظام تصنيف دولي يقيس الإنجازات والمميزات الخاصة بالجامعات في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، في عام 2017، أعلنت مؤسسة الاقتصاد الرقمي الماليزية جامعة آسيا باسيفيك باعتبارها إحدى أفضل المعاهد الرقمية في ماليزيا للتعليم العالي، وذلك لالتزامها بتقديم دورات في التكنولوجيا الرقمية من الطراز الأول لتضمن للخريجين من ذوي المهارات العالية استمرار تقدمهم وتلبيتهم لمتطلبات الوظائف الرقمية المستقبلية على الصعيد المحلي والعالمي.

تأسست الجامعة في عام 1993 باسم معهد آسيا باسيفيك لتكنولوجيا المعلومات ثم عرفت بعد ذلك في 2004 بكلية التكنولوجيا والأنشطة الإبداعية بجامعة آسيا باسيفيك. وقد أدى النهج السليم الذي تتبعه جامعة آسيا باسيفيك في تعليم خريجي المدارس وتأهيلهم  إلى مرحلة العمل إلى سعي العديد من أصحاب المؤسسات لجذب خرجيها. ومع وجود مجتمع طلابي دولي يضم أكثر من 11,000 طالب من أكثر من 110 دولة يدرسون في حرم الجامعة، توفر جامعة آسيا باسيفيك لطلابها بيئة تعليمية عالمية تُعد الطلاب جيدًا لمواجهة التحديات العالمية التي تنتظرهم. وتقدم جامعة آسيا باسيفيك مجموعة واسعة من التخصصات ولكنها تركز على التكنولوجيا بشكل خاص. تهدف جامعة آسيا باسيفيك إلى تشجيع الأنشطة الإبداعية من خلال البرامج التي تقدمها بهدف إنتاج أفراد يفكرون بطريقة مختلفة وجديدة.

ستستمر جامعة آسيا باسيفيك دائمًا في تطوير برامجها الأكاديمية من خلال عقد شراكات دولية فريدة وراسخة ليس فقط مع جامعة ستافوردشاير في المملكة المتحدة ولكن أيضًا مع شركاء آخرين في جميع أنحاء العالم. ويعتبر هذا المزيج الرائع من البرامج المحلية الماليزية التي تخضع الخاضعة للمقاييس الدولية للطلاب ضمان بأن هذه المؤهلات التي اكتسبوها من الجامعة ستفي بمعايير الجودة الدولية.

وتشهد الإنجازات التي حققتها جامعة آسيا باسفيك على التزامها بالتميز في قطاع التعليم العالي والتدريب فضلاً عن البحث والتطوير الإبداعي والأعمال التجارية. كما تعتبر جامعة آسيا باسفيك (من خلال معهد آسيا باسيفيك لتكنولوجيا المعلومات) هي أول مؤسسة في ماليزيا تحقق نفس  وضع شركة ملتيميديا سوبر كوريدور. ومن خلال فروع الحرم الجامعي للمجموعات التعليمية الخاصة بمعهد آسيا باسيفيك لتكنولوجيا المعلومات التي أنشئت في سريلانكا والهند، استطاعت جامعة آسيا باسيفيك أيضًا التواصل مع الشباب الطموحين المحترفين في هذه الدول، لتوفر لهم فرصة فريدة لاختبار أفضل الممارسات الدولية في التعليم العالي باستخدام المناهج والعمليات والموارد والنظم التي تم تطويرها في ماليزيا. وقد حصلت جميع البرامج الأكاديمية الخاصة بجامعة آسيا باسيفيك على موافقة وزارة التعليم العالي في ماليزيا، كما اعتمدت وكالة المؤهلات الماليزية جميع المؤهلات التي تمنحها الجامعة.

المقررات

الحرم الجامعي الجديد لجامعة آسيا باسيفيك

المنح الدراسية

مطلوب نتيجة اللغة الانجليزية

الحدالأدنى لإختبار IELTS

الدراسات العليا

6.0

الجامعية

6.0

الإحصائيات والحقائق الأساسية في Asia Pacific University of Technology and Innovation (APU)

حياة الطلاب بالأرقام

التكاليف السنوية*
تكاليف المعيشة

RM18,000

الإقامة في الحرم الجامعي

RM13,020

المعدل السنوي للرسوم الدراسية*

مهني

RM22500

السعر الموضح هو لغرض استدلالي ، من فضلك راجع المؤسسة

تقييمات وانطباعات الطلاب

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة. كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

تعرف على ما يمكنك دراستهAsia Pacific University of Technology and Innovation (APU)

اأعثر على دورة

اختر المستوى الدراسي*
إختر الدورة*

مقررات دراسية شائعة Asia Pacific University of Technology and Innovation (APU)

1
الهندسة
الهندسة
2
الأعمال و الإدارة
الأعمال و الإدارة
3
علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات
علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات
4
الدراسات الاجتماعية والإعلام
الدراسات الاجتماعية والإعلام
5
التعليم والتدريب
التعليم والتدريب
6
ماجستير إدارة الأعمال
ماجستير إدارة الأعمال
Advertisement