إشعار الخصوصية آي دي بي كونيكت

آخر تحديث 15 يوليو

قمنا هنا بجمع تنويهات الخصوصية لمساعدتك على فهم سبب طلبنا لمعلوماتك الشخصية عند استخدام أحد مواقعنا الإلكترونية وكيفية تخزيننا لهذه المعلومات واستخدامنا لها.

آي دي بي كونيكت المحدودة هي شركة مملوكة لمجموعة IDP Education وهي الشركة الرئيسية المسؤولة عن مراقبة البيانات في آي دي بي كونيكت IDP Connect في أستراليا وأمريكا الشمالية وComplete University Guide .

صميم عملنا هو مساعدتك والمستخدمين الآخرين في العثور على البرامج الدراسية المناسبة والوصول إلى مزوّدي تلك البرامج. نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية لمساعدتك في اتخاذ قرارات مفيدة عند اختيار إحدى الدورات الدراسية أو موفرّي الخدمات التعليمية. نقوم بذلك عبر:

  • توفير معلومات تعليمية شاملة
  • التوصية بالأشياء التي نعتقد أنّك ستحبّها، مثل الدورات الدراسية ومقدّمي الخدمات التعليمية.
  • إعلامك بالأشياء التي أخبرتنا أنّك تحبّها أو مهتم بها، مثل دورة دراسية أو تدريبية في منطقتك.
  • تخصيص أقسام من مواقعنا لتفضيلاتك.
  • التعامل مع أي طلبات تقوم بها.
  • التواصل معك إذا كنّا بحاجة إلى إخبارك بشيء ما، مثل تغيير في سياساتنا أو الأمور المتعلّقة بخدماتنا
  • مراقبة الاستخدام والأداء من أجل تحسين الخدمات التي نوفرّها.

ينطبق إشعار الخصوصية هذا على جميع مستخدمي موقعنا الإلكتروني والتطبيق الخاص بنا بغض النظر عن الموقع، سواء كان ذلك من خلال التسجيل أم لا، بما في ذلك الأشخاص الذين يردّون على الاستطلاعات والمسابقات وكتابة المراجعات. نشير إلى جميع المستخدمين المسجلين باسم أعضاء مجتمعنا

الحفاظ على معلوماتك آمنة أمر مهم جدّاً بالنسبة لنا، تمّ تصميم خدماتنا مع مراعاة مسائل الخصوصية والأمان. لن نبيع معلوماتك الشخصية لأي طرف آخر على الإطلاق

جمع واستخدام بياناتك الشخصيّة

يمكنك تصفّح موقعنا دون الحاجة لتقديم أي معلومات شخصية. مع ذلك، فإنّ استخدام بعض خدماتنا المتقدّمة قد يتطلّب أحياناً معلومات إضافية لمعالجة طلبك، مثل:

  • تقديم اسمك وبريدك الإلكتروني ومعلومات الاتصال عند طلبك الحصول كتيّب إرشادي أو الاستفسار من مزوّد التعليم.
  • تقديم اسمك وبريدك الإلكتروني وتفضيلاتك عند إنشاء حساب لتلقّي النشرات البريدية عبر البريد الإلكتروني.
  • تقديم اسمك ومعلومات الاتصال وتاريخك الأكاديمي للتعامل مع خدمات الاستشارة التعليمية غير المتصّلة بالشبكة.

تعتمد التفاصيل التي نطلبها للحصول على الوظائف الإضافية وفق ما هو مطلوب لتنفيذ الإجراء، على سبيل المثال:

  • إذا كنّا بحاجة إلى الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني، فسوف نطلب منك عنوان بريدك الإلكتروني.
  • إذا قمنا بتخصيص تجربتك من خلال عرض الدورات التدريبية المتاحة، فسوف نطلب منك تاريخ البدء الأنسب لك.
  • إذا كنت مطالباً بدفع مبالغ مالية إلى هوت كورسس أو أحد شركائنا، فسوف نطلب منك تفاصيل بطاقتك الائتمانية وتفاصيل إيصالات الدفع.

عادة ما يتم عرض تفاصيل جمعنا لمعلومات محدّدة بجوار كل حقل بوضوح.

تتوفّر قائمة كاملة بالبيانات التي يتم جمعها من قبل كل موقع في إشعار جمع البيانات الخاص بموقعنا.

كما نقوم بجمع بعض المعلومات الفنيّة أثناء استخدامك لأحد مواقعنا الإلكترونية. على سبيل المثال: معلومات عن المتصّفح الذي تستخدمه وعنوان الـ IP الخاص بك. هذه المعلومات يتم استخدامها للحفاظ على أداء مواقعنا ومراقبتها.

الكوكيز ملفات الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط على مواقعنا الإلكترونية لتوفير الوظائف المتعلّقة بتسجيل الدخول والتفضيلات وجمع بيانات مجهولة المصدر حول تفاعلات المستخدم. على سبيل المثال، نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل:

  • الحفاظ على تسجيل دخولك للموقع.
  • فهم وحفظ تفضيلات المستخدم، وهو ما يسمح لك بالحصول على تجربة جيّدة ويسمح لنا بتوفير المحتويات والمنتجات التي تهتم بها.
  • جمع بيانات مجهولة المصدر حول حركة الزيارات إلى الموقع وتفاعلات المستخدمين مع المحتوى، من أجل توفير أدوات وتجارب أفضل في المستقبل. نستخدم أدوات مثل Google Analytics، Hotcourses Insights، وHotcourses Enrolment Matching Tool للقيام بذلك.
  • توفير محتوى مُستهدف وإعلانات بناء على تفضيلاتك وتفاعلاتك السابقة. نحن نعمل مع شركات طرف ثالث لتوفير إعلانات مستهدفة، بالطبع بياناتك الشخصية غير معروفة لهذه الشركات. المزيد من التفاصيل حول الشركات التي نعمل معها متاحة ضمن سياسة ملفات الارتباط الخاصّة بنا.

لا نحتفظ بمعلوماتك الشخصية ضمن أي من ملفات الكوكيز.

يمكنك الطلب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك حظر بعض أو كافّة ملفات الارتباط نيابة عنك. يمكنك القيام بذلك من خلال إعدادت متصفّح الإنترنت الذي تستخدمه. تختلف الإعدادت من متصفّح إلى آخر، لذا ابحث في قائمة مساعدة أو Help لمعرفة الطريقة الصحيحة لتعديل طريقة حفظ الكوكيز (ملفات الارتباط).

إذا قمت بتعطيل ملفات تعريف الارتباط، سيتم تعطيل بعض المزايا المتقدّمة وقد لا تعمل بعض خدماتنا بالطريقة المنشودة.

يمكنك قراءة المزيد عن كيفية استخدامنا لملفات الكوكيز في سياسة ملفات الارتباط

التحليلات المجهولة المصدر

في بعض الأحيان، سنطلب المزيد من المعلومات الإضافية لمساعدتنا في مراقبة مدى الوصول إلى خدماتنا. على سبيل المثال، عند إنشاء حساب قد نطلب منك بلد الإقامة أو الرمز البريدي. لن يتم استخدام هذه البيانات إلّا في صيغة مجهولة لمساعدتنا على إثبات فعالية المنتجات والخدمات التي نقدّمها وتحسينها.

نستخدم Google Analytics لتسجيل بيانات المستخدمين المجمّعة عبر جميع مواقعنا الإلكترونية. لا نشارك أي بيانات شخصيّة مع Google Analytics.

بيانات المواقع الجغرافية والاستهداف حسب الموقع

كما هو الحال مع جميع المواقع الإلكترونية، يتم إرسال عنوان IP الخاص بك في كل مرّة يتم فيها استعراض إحدى صفحات الويب الخاصة بنا. بالنسبة لبعض الخدمات، نستخدم الـ IP الخاص بك إلى جانب معلومات موقعك الجغرافي التي يتيحها متصفحك لتوفير محتوى خاص بموقعك الجغرافي .عند تصفح موقعنا الإلكتروني أو استخدام تطبيقاتنا، يتم تخزين عنوان IP الخاص بك ومعلومات الموقع ضمن نظامنا بهوية مجهولة ما لم تكن مستخدمًا مسجلاً، حينها سيكون من الممكن ربطها بملفك الشخصي. سيكون هذا الرابط مؤقتًا وستتم إزالته بعد ثلاثة أشهر من زيارتك. لن نستخدم هذه المعلومات للتعرّف عليك شخصيًا. نحن نستخدم بيانات الموقع لأغراض التحليل، من أجل فهم المواقع التي نجحت منتجاتنا فيها وتقديم خدمة أفضل في نهاية المطاف. دائماً يمكنك إيقاف مشاركة هذه المعلومات عن طريق تغيير إعدادات المتصفّح الخاص بك.

إعدادت معيّنة لتطبيقات الموبايل

نرسل الإشعارات، الخدمات المعتمدة على الموقع الجغرافي، والإعلانات المستهدفة من خلال تطبيقاتنا. عند استخدامك لأحد تطبيقاتنا للمرة الأولى سيتم سؤالك فيما إذا كنت ترغب بتشغيل هذه الخدمات أو لا. يمكنك إلغاء الاشتراك بهذه الخدمات في أي وقت باستخدام تغيير الأذونات والتصريحات من خلال إعدادات هاتفك الذكي.

تخزين بياناتك الخاصّة

نخزّن بياناتك الشخصية المتاحة لدينا في بيئة استضافة آمنة في المملكة المتحدّة. نعتمد على مجموعة من التقنيات والإجراءات لضمان أمان بياناتك بما في ذلك التشفير، برامج مكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، سياسات استخدام البيانات المتبّعى بالشركة، والتدريب الإلزامي للأمن والخصوصية للموظفين.

لا نقوم بتخزين بياناتك خارج الاتحاد الأوروبي، ولكن يمكن الوصول إليها من إحدى شركاتنا الرئيسية الموجودة في الولايات المتحدة والهند وأستراليا إذا كانت بحاجة إلى تقديم خدمة ما نيابة عنّا. ولضمان أمان بياناتك ومعلوماتك الشخصية والتزامنا بشروط الخصوصية، لدينا اتفاقيات مشاركة البيانات والتدابير التشغيلية والفنيّة والأمنيّة مع هذه الشركات.

إلى متى سنحتفظ بمعلوماتك؟

سنحتفظ ببياناتك إما:

  • بموجب القانون، على سبيل المثال لتلبية اللوائح المالية المتعلّقة بالدفعات.
  • طالما أنّنا نحتاج البيانات لتوفير بعض الخدمات لك. على سبيل المثال، سنحتفظ بعنوان بريدك الإلكتروني مازلت مشتركاً بأحد نشراتنا البريدية.

نقوم بحذف البيانات الشخصيّة وفقاً لسياسية الاحتفاظ الداخلية لدينا. يتم حذف جميع البيانات الشخصية القابلة للتحديد بعد مرور 3 سنوات من التفاعل الأخير مع ذلك الموقع..

حقوقك

مراجعة وتحديث بياناتك

يمكنك تحديث المعلومات التي نقوم بتخزينها نيابة عنك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على موقعنا الإلكتروني وتحديث ملف التعريف الخاص بك. إذا لم تقم بوضع كلمة مرور عند إنشائك للحساب، يمكنك طلب كلمة مرور جديدة من خلال اختيار "نسيت كلمة المرور". إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى هذا الحساب، يمكنك طلب تحديث بياناتك عبر التواصل مع مدير الخصوصية في آي دي بي كونيكت.

تماشياً مع لوائح الخصوصية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك GDPRفي الاتحاد الأوروبي و CCPA في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، لديك الحقوق التالية:

الحق في المعرفة

لديك الحق في أن تكون على علم حول كيف ولماذا نجمع بياناتك الشخصية، وكيف سنستخدم تلك البيانات، ومع من سنشاركها، وما هي الإجراءات الأمنيّة التي نتخذّها لحماية هذه المعلومات، وما هي حقوقك الفردية. ننشر هذه المعلومات في إشعار الخصوصية.

حق الوصول

لديك الحق في الوصول إلى المعلومات التي نحتفظ بها عن طريق إرسال طلب هنا أو الدخول إلى ملف التعريف الخاص .

إذا كنت تحتاج إلى سجل دائم ، يمكنك تنزيل هذه المعلومات بتنسيق بي دي اف. بدلاً من ذلك ، يمكنك إنشاء طلب وصول عن طريق الاتصال ب هوت كورسس الخاص بك أو مدير خصوصية هوت كورسس.

الحق في التصحيح

لديك الحق في تصحيح بيانات غير دقيقة أو مكتملة لنعمل عن تحديثها. يمكنك طلب تحديث بياناتك عبر التواصل مع هوت كورسس.

الحق في حذف البيانات

في أي وقت، لديك الحق في مسح جميع بياناتك لدينا من خلال التواصل مع مدير الخصوصية في هوت كورسس أو إرسال بريد إلكتروني إلى delete@hotcourses.com. بناء على طلبك، سنقوم بإزالة جميع البيانات المتوفرّة لدينا والتي لا نحتاج وفق القانون للاحتفاظ بها..

الحق في تقييد المعالجة

لديك الحق في تقييد المعالجة عن ممارسة أحد حقوقك الموضّحة أعلاه، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لمعالجة هذا الطلب. على سبيل المثال، عند الاتصال بنا لتحديث بياناتك يحق لك طلب تقييد حتّى يتم تحديث بياناتك.

الحق في سحب الموافقة

بالنسبة لأنشطة المعالجة التي طلبنا منك الموافقة عليها، يحق لك إلغاء هذه الموافقة وسحبها في أي وقت بالنقر على إلغاء الاشتراك Unsubscribe في أي بريد إلكتروني يصلك من قبلنا، أو التواصل مع مدير الخصوصية في هوت كورسس.

الحق في الاعتراض

يمكنك في أي وقت الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية عبر التواصل مع مدير الخصوصية في هوت كورسس. في بعض الحالات لا نتمكّن من تلبية مثل هذا النوع من الطلبات، حينها سنقدّم لك المزيد من التوضيحات عند التواصل معك.

الحق في عدم التعرض لقرارات آلية ووضع ملامح

جميع أنشطة المعالجة الخاصة بنا ليست آلية بشكل كامل. يوجد حالات نعالج فيها البيانات لتحليل سلوك ما أو التنبؤ به، لكن سنطلب منك موافقة صريحة إذا تضمّنت هذه العمليات معالجة بياناتك الشخصية..

الحق في قابلية البيانات للنقل

إذا قدمت لنا بياناتك الشخصية بموافقتك أو بموجب التزامات جهة الاتصال، يحق لك طلب البيانات التي قدّمتها لنا بتنسيق قابل للقراءة آلياً.

التسويق ونشرات البريد الإلكتروني

كخبراء في مجال الدراسة ، هدفنا الأساسي هو مساعدتك في رحلتك التعليمية.كجزء من هذا، نقدّم عددًا من خيارات الاشتراك لتختار من بينها.

لديك خيارا التسويق التاليان المرسلان منّا بشكل مباشر:

النشرات البريدية الإلكترونية

رسائل بريد إلكتروني ملهمة من فريق التحرير، هذه النشرات توفّر لك أحدث الأخبار والنصائح والمعلومات الجامعية.

تحديثات الجامعة

رسائل بريد إلكترونية مُرسلة من قبلنا تحوي الأخبار والتحديثات المُتعلقة بالبرامج الدراسية والأيّام المفتوحة والأحداث والمنح الدراسية في الجامعات والشركاء التي تناسب اهتماماتك. سوف تتلّقى هذه النشرات بناء على البرنامج الدراسة أو المؤسسة أو سجل البحث المحلّي. لن نشارك بياناتك الشخصية مع هذه المؤسسات التعليمية. سنشارك فقط مع مؤسسات قطاع التعليم المُختارة بعناية والتي تقدّم أنشطة متوافقة ويمكنها مساعدتك في رحلتك الدراسية. يمكنك دوماً سحب موافقتك عبر تسجيل الدخول إلى موقعنا الإلكتروني والانتقال إلى صفحة ملفك الشخصي.

خيارات التسويق من قبل المؤسسات الشريكة لنا

عند استخدامك لتطبيقاتنا، قد تتم دعوتك أيضاً للاشتراك في خيار التسويق من قبل شركائنا (الجامعات) بشكل مباشر. عندما يكون هذا الخيار مُتاحاً، ستجد مربع للموافقة في النموذج ذي الصلة مع رابط يقودك إلى إشعار الخصوصية لدى الشريك. قبل الاشتراك، يُرجى قراءة إشعار الخصوصية للشريك كونه وحدة تحكّم منفصلة للبيانات وقد يعتمد أساليب مختلفة معالجتها وجداول زمنية للاحتفاظ بها مُختلفة عمّا لدينا.

إذا وافقتَ على سياسة الخصوصية لإحدى الجامعات، فيتعيّن عليك الاتصال بالجامعة بشكل مباشر لسحب موافقتك أو تغيير تفضيلاتك. يمكنك معرفة الجامعات التي اشتركت بنشراتها التسويقية عبر صفحة ملفك الشخصي بعد تسجيل الدخول إلى حسابك.

بالنسبة لأبحاث السوق ، قد نشرك شركة متخصصة لإجراء البحث نيابة عنا وقد يكون لهم حق الوصول إلى بياناتك الشخصية. سنتخذ جميع الخطوات اللازمة لحماية بياناتك الشخصية طوال فترة البحث وإما بطريقة عشوائية أو حذفها عندما لم تعد مطلوبة.

لمزيد من التفاصيل، يمكنك الاتصال بنا عبر تفاصيل الاتصال الواردة في هذا الإشعار.

أبحاث السوق الإستبيانات والمسابقات

لكي نكون في وضع يتيح لنا تقديم خدمات ومنتجات مفيدة لك ، أو تقديم المشورة لشركائنا بشأن تفضيلاتك التعليمية ، فإننا ندير غالباً حملات استطلاعية وحملات أبحاث تسويقية يمكنك اختيار المشاركة فيها.

تختلف البيانات،استخداماتها،وتخزينه حسب تركيز البحث. قبل تقديم أي معلومات شخصية ، ولمزيد من التفاصيل حول الأبحاث التي نجريها ، يرجى قراءة مذكرة الخصوصية الواردة في كل دراسة استقصائية أو دعوة استطلاع تتلقاها منا. نحن ندير عمليات مسح استقصائية باستخدام منصة خارجية تسمى Typeform.

بالنسبة لأبحاث السوق ، قد نشرك شركة متخصصة لإجراء البحث نيابة عنا وقد يكون لهم حق الوصول إلى بياناتك الشخصية. سنتخذ جميع الخطوات اللازمة لحماية بياناتك الشخصية طوال فترة البحث وإما بطريقة عشوائية أو حذفها عندما لم تعد مطلوبة.

لمكافأة المستخدمين على مشاركتهم في استطلاعاتنا أو أبحاث السوق أو حملات التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، غالبًا ما نعلن عن مسابقات. إذا كنت ترغب في المشاركة في مثل هذه المسابقات، فسوف نطلب منك إدخال عنوان بريد إلكتروني حقيقي. لن نستخدم هذه المعلومات إلا للاتصال بك في حال كنت من الفائزين في المسابقة وترتيب تسليم الجائزة. سنحذف جميع المعلومات الشخصية التي تم جمعها كجزء من المسابقة بعد شهر واحد من تاريخ إغلاقها

المحتوى المرئي

فعاليات الطلّاب (بتنظيم أو حضور فريق عملنا)

يتم استخدام مقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية في هذه الفعاليات عبر البث المباشر أو كمواد تشويقية للفعاليات المُستقبلية. سيتم استخدام مقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية لعرض بعض هذه الفعاليات ضمن مقالات يتم نشرها على مواقعنا الإلكترونية.

إنتاج مقاطع الفيديو الترويجية للفعاليات (بتكليف من قبل عملائنا)

تُستخدم مقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية هذه للترويج لجامعة بعينها وتسليط الضوء على جوانب معينة من المرافق التي توفرّها الجامعة.

مراجعة مقاطع الفيديو (مسجلة من قبل فريق جمع المراجعات الخاص بنا أو تلك المُزوّدة من قبلك مباشرة)

يتم إنتاج مقاطع الفيديو هذه لمنح مستخدمينا رؤية مستقلة عن تجربة الطالب.في كل مرة نسجل فيها مقطع فيديو، أو نلتقط صورة فوتوغرافية، سنطلب موافقتك وسنوفر لك نموذجاً يضم معلومات محددة حول فعاليات التصوير. يرجى قراءة جميع المعلومات قبل التوقيع.

وسائل التواصل الاجتماعي

نستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لجعل المحتوى التحريري لدينا أكثر سهولة في التفاعل معك. يمكنك التواصل معنا من خلال القراءة والمشاركة والتعليق على منشوراتنا. يمكنك أيضًا مشاركة أي مقالة تحتوي على هذا الخيار على حساباتك الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي. عند إنشاء منشور أو ترك تعليقات على منشور ما، يرجى عدم ترك أي تفاصيل شخصية حيث يتم نشر هذه المنشورات بشكل عام ويمكن لأي شخص رؤيتها.

عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى مواقع الويب الخاصة بنا باستخدام بيانات حسابك على موقع فيس بوك، فإنّنا سنقوم بإنشاء حساب مستخدم لك بالاعتماد على التفاصيل الخاصة بك في فيس بوك. يُعد ذلك ضرورياً لأن بعض المزايا مثل إجراء استفسار أو تنزيل النشرات متاحة فقط للمستخدمين المسجلين.

يمكنك في أي وقت التوقّف عن مشاركة هذه المعلومات معنا مباشرة عبر حسابك على فيس بوك. يرجى ملاحظة أنّ هذا الإجراء لن يحذف البيانات التي تلقيناها بالفعل (بما فيها الاسم أو عنوان البريد الإلكتروني أو صورة الملف الشخصي).

عند التواصل معنا عبر أيّ من منصات التواصل الاجتماعي، يرجى قراءة إشعار الخصوصية لتلك المنصة.

مشاركة بياناتك مع شركائنا

نعمل في هوت كورسس مع مجموعة من مؤسسات التعليم التي تعلن عن دوراتها الدراسية عبر منصّاتنا أو تقدم خدمات ذات الصلة برحلات البحوث التعليمية الخاصة بك

لن تتم مشاركة بياناتك الشخصية إلّا مع مؤسسات التعليم التي اخترت مشاركتها عبر أحد مواقعنا الإلكترونية. على سبيل المثال، عند استعلام عن خدمة ما أو طلب الحصول على كُتيّب مؤسسة ما، بياناتك الشخصية المرتبطة بهذه الخدمة أو هذا الاستفسار ستتم مشاركتها مع المؤسسة التعليمية التي ستقوم بدورها بالرد على استفساراتك بشكل مباشر.

بالإضافة إلى ذلك، نقدّم بيانات مجهولة حول المستخدمين لموفرّي الخدمات التعليمية ليتمكّنوا من مراقبة تسجيل مستخدمي مواقعنا الإلكترونية.

إذا شاركت في إحدى حملات أو استطلاعات أبحاث السوق الخاصة بنا ، فلن نشارك أبداً بياناتك الشخصية مع شركائنا ، فنحن نشارك فقط البيانات المجمعة التي لا يمكن أن تحدد هويتك الفردية.تضمن إجراءات معالجة البيانات الخاصة بنا حماية بياناتك الشخصية من خلال الخدمة التي تتلقاها منا. أيضا ً ، لدينا اتفاقات مشاركة البيانات مع مزودي التعلم هؤلاء للتأكد من أنها تطبق إجراءات تشغيلية وتقنية عند معالجة معلوماتك الشخصية.

في المستقبل، إذا تم الاستحواذ على جزء أو كامل آي دي بي كونيكت أو اندمجت مع شركة أخرى. قد تتم مشاركة بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها مع الأطراف المعنية في تلك الصفقات.

روابط لمواقع أخرى

يوجد ضمن موقعنا الكثير من الروابط التي تؤدي إلى مواقع إلكترونية أخرى خاصّة بالمؤسسات التعليمية. إشعار الخصوصية هذا لا يعني تلك المواقع، لذا نشجّعك على قراءة بيانات الخصوصية على المواقع الإلكترونية الأخرى التي تقوم بزيارتها.

التغييرات في تفاصيل إشعار الخصوصية

يظهر تاريخ أحد إصدار من هذا الإشعار في أعلى الصفحة. من وقت لآخر، قد نقوم بتحديث إشعار الخصوصية هذا، لذا يُرجى مراجعته في كل مرة تقوم فيها بتزويدنا بمعلومات شخصية إضافية. إذا أجرينا تعديلات مهمّة على هذا الإشعار، سنرسل إليك بريد إلكتروني لإبلاغك بهذه التعديلات. إذا كنت لا توافق على هذه التعديلات، لا تستخدم مواقعنا لتقديم معلومات شخصية. يمكنك أيضاً وفي أي وقت حذف حسابك (يرجى الاطلّاع على قسم الحقوق أعلاه(.

للمزيد من الأسئلة

إذا كان لديك أي سؤال بخصوص بياناتك الشخصية ، فيرجى الاتصال بمدير الخصوصية على العنوان التالي:

مدير الخصوصية IDP Connect Ltd
First Floor, Bedford House, Fulham Green
69-79 Fulham High Street
London
SW6 3JW

privacy@hotcourses.com

إذا كنت تشعر أننا قد تدخلت في خصوصيتك أو أخطأت في استخدام بياناتك ، فيحق لك تقديم شكوى إلى ICOhttps://ico.org.uk/for-the-public/raising-concerns

سياسة الخصوصية في الموقع

فيما يلي المعلومات المتعلّقة بجمع ومعالجة البيانات الشخصية الخاصّة بموقع الدراسة في الخارج – الشرق الأوسط.

هذا الموقع متاح على الرابط https://www.hotcourses.ae.

الموقع مُخصّص للاستخدام من قبل الأشخاص الذين تبدأ أعمارهم من 16 سنة. ولا يُسمح لمن هم دون هذا السن بإنشاء حساب على الموقع الإلكتروني.

يجب عليك التسجيل على موقعنا هوت كورسس الشرق الأوسط للحصول على خدماتنا الكاملة تتضمن إرسال الاستفسارات أو طلب الكتيّبات الجامعية أو تنزيل الكتب الإلكترونية أو إضافة الجامعات المفضلة أو حفظ نتائج البحث أو كتابة المراجعات. للحصول على أفضل نتائج البحث والنصائح والإرشادات، نوصي بشدة بالتسجيل معنا وتقديم المعلومات المطلوبة في ملفك الشخصي.

ما هي البيانات الشخصية التي نقوم بجمعها؟

يمكنك الوصول إلى جميع البيانات الشخصية التي جمعناها عنك من صفحة ملفك الشخصي على موقعنا هوت كورسس الشرق الأوسط

البيانات التي جُمعت بشكل مباشر

يتم جمع البيانات الشخصيّة التالية كجزء من عملية التسجيل:

  • الاسم الأول
  • الاسم الأخير
  • البريد الإلكتروني
  • بلد الإقامة
  • الجنسية
  • سنة القبول
  • وجهة الدراسة المُفضّلة
  • الموضوع
  • مرحلة الدراسة
  • تاريخ الميلاد
  • رقم الهاتف

يتم جمع العناصر التالية من البيانات الشخصية كجزء من الملف الشخصي للمستخدم ، فلاتر البحث ، رحلة الدردشة الافتراضية ، والقسم الإضافي للاستفسارات الجامعية. هذه العناصر اختيارية:

  • الجنس
  • العنوان البريدي
  • المؤهل الحالي
  • حالة التأهل الحالية
  • نوع الصف من المؤهلات الحالية
  • درجة المؤهل الحالي
  • تاريخ إكمال الدراسة الحالية
  • الاختبار المُكتمل
  • درجة اختبار مهارات اللغة الإنجليزية
  • الاختبارات الأخرى

البيانات التي جُمعت بشكل غير مباشر

يسمح لك موقع هوت كورسس الشرق الأوسط بتسجيل الدخول باستخدام بيانات حساب فيس بوك الخاص بك.

يتم جمع العناصر التالية من البيانات الشخصية إذا كنت تستخدم Facebook للتسجيل أو تسجيل الدخول على موقع Hotcourses في الخارج:

  • الاسم الاول
  • اسم العائلة
  • جنس
  • عنوان البريد الالكتروني

نقوم بجمع سجلات البحث والمقالات التي قرأتها. نستخدم هذه المعلومات لاقتراح الدورات التي قد تكون مهتماً بها أو قد تكون مُهمّة لك في المستقبل.

عنوان IP

في كل مرة تدخل إلى موقعنا الإلكتروني، سوف نتلقى عنوان IP الخاص بك. نحتفظ بهذه المعلومات لمدة 3 أشهر ونستخدمها لأغراض التحليل فقط

كيف نقوم بمعالجة بياناتك

أثناء استخدام موقع الدراسة في الخارج – الشرق الأوسط، نقوم بمعالجة البيانات الشخصية عند قيامك بالإجراءات التالية:

  • إنشاء حساب مستخدم جديد
  • طلب استفسار من الجامعة
  • طلب كُتيّب إعلاني من الجامعة
  • تحميل الكتب الإلكترونية
  • بدء خدمات استشارية مع شركتنا الأم IDP Education
  • حجز مقعد في اليوم المفتوح (Open day)
  • إضافة تقييم لمؤسسة ما
  • تصفية البحث
  • تواصل معنا

نستخدم بياناتك الشخصية للرد على استفساراتك مثل إنشاء حساب شخصي لك أو الإجابة على أسئلتك أو الاتصال بك إذا كنت أحد الفائزين بمسابقاتنا أو إرسال الرسائل الإخبارية والنشرات البريدية في حال اشتركت بها.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّنا نستخدم بياناتك الشخصية وسجل البحث لاقتراح محتوى مُخصّص لك يتعلّق بالمنشورات الدراسية والجامعات والكورسات

خيارات الموافقة

كجزء من عملية التسجيل، يمكنك الاشتراك في إحدى الخدمات التالية:

  • النشرات الدورية من هوت كورسس الشرق الأوسط
  • تحديثات الجامعة، التي نرسلها نيابة عن شركائنا من الطرف الثالث
  • أبحاث السوق والاستبيانات والمسابقات

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاشتراك بـِ:

  • التواصل التسويقي من المؤسسات الشريكة لنا (اشتراك خارجي حيث يمكنك الاشتراك لتلقّي الرسائل الإخبارية والمواد التسويقية من الجامعات التي تختارها مباشرة)
  • عندما يكون الخيار مُتاحاً، يمكنك أيضاً الموافق على التواصل معك من قبل "الدراسة في الخارج" باستمرار لأغراض التحرير.
  • باستثناء خيارات التسويق من المؤسسالت الشريكة، يمكنك إلغاء جميع موافقاتك في أي وقت عبر الاتصال بمدير الخصوصية في موقع هوت كورسس الشرق أو من خلال تحديث تفضيلاتك البريدية المُتاحة في ملفك الشخصي على موقعنا الإلكتروني أو بالنقر على تبويب إلغاء الاشتراك والموجود في كل بريد إلكتروني تتلقّاه منّا.
  • لإلغاء موافقتك على التسويق من إحدى المؤسسات الشريكة (والتي منحتها عبر موقع الدراسة في الخارج)، يجب عليك الاتصال بتلك المؤسسة مباشرة. يمكنك عرض قائمة المؤسسات التي وافقت عليها عبر صفحة ملفك الشخصي في موقع هوت كورسس الشرق

عند استخدام الفيسبوك لتسجيل الدخول إلى هوت كورسس الشرق الأوسط ، لديك الخيار لمشاركة نشاطك على هوت كورسس الشرق الأوسط مع أصدقائك على الفيسبوك.

مشاركة البيانات

تتم مشاركة تفاصيل الاتصال الخاصّة بك مع المؤسسات التعليمية التي قمت بإجراء استفسار معها أو طلبت نشرة بريدية منها حتّى تتمكّن من تلبية طلبك بشكل مباشر.

أي مراجعة مُقدّمة من قبلك، سيتم مشاركتها على موقع هوت كورسس الشرق وعلى قنوات التواصل الاجتماعي المرتبطة بها (فيسبوك وتويتر وإنستغرام)

إذا تعاملت مع إحدى خدمات الاستشارة في موقع الدراسة في الخارج – الشرق الأوسط، فإنّ بياناتك ستتم مشاركتها مع الشركة الأم IDP Education والتي تُدير خدمات الاستشارات الحقيقية لدينا..