La Trobe University

الحقوق وعلم الجريمة

أستراليا أستراليا

36001 مشاهدات

تصنيف التايمز: 301

يتلقى الطلاب في كلية لا تروب للحقوق معرفة عالمية، ويستفيدون من سياسة الباب المفتوحـ، والتركيز الحقيقي على الخبرة العملية.

  • أبحاث على مستوى عالمي في الحقوق والدراسات القانونية.
  • تقدم الكلية مجموعة من فرص التعلم التجريبية.
  • تشجع الأبحاث الاجتماعية-القانونية وأبحاث في عدة تخصصات أخرى.
  • تتمتع بهيئة تدريس ذات خبرة وكفاءة كبيرة.
أضف إلى المفضلة

كما قيل من طرف الجامعة

نظرة عامة

 تقدم  كلية حقوق لا تروب  للطلاب تعليمًا مبتكرًا ذو جودة عالية في المجال القانوني مع حرص الكلية على تطبيق العدالة الاجتماعية وإجراء تحقيقات متعددة التخصصات. كما توفر الكلية للطلاب تعليم بمنظور عالمي على يد مجموعة من الأساتذة الجامعيين المحليين والدوليين ذوي الخبرة التعليمية الواسعة للاستفادة من سياسة الباب المفتوح والتأكيد الحقيقي على الخبرة العملية.

تشجع جامعة لا تروب، التي تعد واحدة من الجامعات الرائدة في أستراليا منذ ما يقرب من 50 عامًا، الطلاب الذين يتمتعون بعزيمة قوية ولديهم التزام مهني صارم. وتعمل هيئة التدريس الأكاديمية بكلية حقوق لا تروب على إجراء أبحاث متخصصة في مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك القانون التجاري والضرائب والقانون الجنائي والعدالة وقانون الأسرة. كما تحُث الكلية الطلاب على أن يكون لديهم نظرة ثاقبة حول القضايا المطروحة في الوقت الراهن بالنسبة للممارسات القانونية والسياسة العامة وإصلاح القانون.

التعليم المدمج

التعلم المدمج هو مزيج من التعليم المباشر والتعليم الالكتروني عبر الإنترنت. ويتضمن هذا التعليم طرق متكاملة ومدروسة ومبتكرة لإدماج تجارب التعليم المباشر مع تجارب التعليم عبر الإنترنت. وتركز الكلية بشكل خاص على التفاعل بين المعلمين والطلاب والموارد التعليمية التي تساعد الطلاب على تحقيق نتائج التعلم المرغوبة.

رابطة طلاب كلية حقوق لا تروب

تنظم رابطة طلاب كلية حقوق لا تروب كل عام فعاليات تعليمية ومهنية واجتماعية للطلاب بالإضافة إلى العديد من المحاضرات العامة. كما تنشر رابطة طلاب كلية حقوق لا تروب كل عام العديد من الموارد عبر الإنترنت لمساعدة طلاب كلية الحقوق.

تعلُّم الطلاب

تهدف وحدة تعلُّم الطلاب إلى ضمان حصول جميع الطلاب- بما في ذلك الطلاب غير الناطقين باللغة الإنجليزية- على أدوات لتطوير مهارات التحدث والكتابة والقراءة والحساب الأكاديمية لديهم حتى يكونوا على درجة عالية من التفوق ويتمكنوا من النجاح في دراستهم.

التدريبات والتعيينات

  • التعليم القانوني العملي

تحرص كلية حقوق لا تروب أشد الحرص على تحقيق العدالة الاجتماعية وتقديم خبرات قانونية عملية لطلابها وإثراء فهمهم للنظرية القانونية والتعرف على حقيقة دور القانون في الممارسات والأعراف، بالإضافة إلى الحصول على الاعتماد الأكاديمي.

  • فترات التدريب

تقدم كلية حقوق لا تروب عدة تدريبات لتمكين الطلاب من الوصول إلى مكانة كبيرة في المجال القانوني في فيكتوريا أو داخل  الولاية أو خارج البلاد، بالإضافة إلى الحصول على الاعتماد الأكاديمي.

 اقرأ المزيد  هنا ...

البحث العلمي

حازت جامعة لا تروب على تصنيف "المستوى العالمي" في  الأبحاث التي أجريت في   الحقوق والدراسات القانونية وفقًا لتقييم مبادرة التميز البحثي في أستراليا لعام 2015-2016، حيثُ تعتبر كلية حقوق لا تروب مركز أبحاث مبتكر يُساهم في تقديم نتائج الأبحاث التي لها تأثير كبير على المجتمع. كما تشجع كلية حقوق لا تروب الأبحاث الاجتماعية والقانونية والأبحاث متعددة الاختصاصات التي توفر نتائج فعالة للقطاعات الخاصة والعامة والمؤسسات غير الربحية.

وتشمل نقاط القوة الأساسية للأبحاث التي تُجرى في كلية حقوق لا تروب تحقيق العدالة واحترام حقوق الإنسان والقانون الدولي والقانون والمجتمع. تعمل هيئة التدريس الخاصة بكلية حقوق لا تروب على تحرير مقالات علمية يتم نشرها على مستوى دولي لتطوير المعرفة في المجتمع القانوني مثل مقالة "القانون في السياق والتغير العالمي".

خيارات الدراسة

مطلوب نتيجة اللغة الانجليزية

الحدالأدنى لإختبار IELTS

الدراسات العليا

6.5

الجامعية

6.0

الحدالأدنى لإختبار TOEFL IBT

الدراسات العليا

79

الجامعية

64

ابحث عن أقرب مركز لاختبار الأيلتس وتواريخ الاختبارات

قد يكون هناك متطلبات أيلتس مختلفة بناء على التخصص المحدد.

الإحصائيات والحقائق الأساسية في La Trobe University

تصنيف

مؤشر تنوع هوتكورسس (ما هذا؟)

107 جنسيات الطلاب الدوليين في هذه الجامعة

0.83% الطلاب الدوليين من الولايات المتحدة

التصنيفات الجامعية وفقا لمؤسسة تايمز للتعليم العالي 2018-2019
المصدر THE

301

النتيجة الإجمالية

44%

التعليم

25.2%

التوقعات الدولية

81.7%

الدخل الصناعي

54.1%

بحث

32.5%

تنويه

65.4%
التصنيفات الجامعية العالمية لمؤسسة كواككواريلي سيموندس 2018-2019
المصدر QS

397

التصنيف الأكاديمي للجامعات العالمية 2018
المصدر ARWU

301

حياة الطلاب بالأرقام

التكاليف السنوية*
تكاليف المعيشة

A$20,290

الإقامة في الحرم الجامعي

A$10,950

المعدل السنوي للرسوم الدراسية*

الجامعية

A$33,880

الدراسات العليا

A$36,040

مهني

A$30020

السعر الموضح هو لغرض استدلالي ، من فضلك راجع المؤسسة

CRICOS

رمز الموفر:00115M

تعرف على ما يمكنك دراستهLa Trobe University

اأعثر على دورة

اختر المستوى الدراسي*
إختر الدورة*