Apply     Visit     Give     |     Alumni     Parents     Offices     TCNJ Today     

نبذة عن المركز

يُعتبرمركز اللغة والثقافة والأمريكية في جامعة نيو جيرسي هو أحد المراكز المتخصصة في تدريب الطلاب الدوليين على تطوير مهارات اللغة الإنجليزية لديهم. ويعتز المركز بدوره في تقديم دورات لغة إنجليزية تجذب الطلاب، حيثُ تهدف هذه الدورات إلى تعليم الطلاب مهارات اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى إشراكهم في الثقافة ونمط الحياة الأمريكية. يعمل هذا المركز على إعداد الطلاب ليُصبحوا ناجحين في دراستهم المستقبلية وحياتهم المهنية.

في مركز اللغة الأمريكية والثقافة، يُعد المعهد الطلاب للنجاح في الحصول على درجة التعليم العالي من خلال البرنامج ذو الدوام الكامل في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى الأكاديمية الإعدادية التابعة للجامعة التي تعطي الطلاب الدوليين خريجي المدارس الثانوية الفرصة لتعلم اللغة الإنجليزية الأكاديمية وتؤهلهم لدخول الكلية لفترة من الوقت. يتلقى طلبة الجامعة والمعهد شهادات نجاح تثبت إتمامهم لهذه المرحلة.

احتلت جامعة نيو جيرسي المركز الأول بين جامعات دراسات الماجستير الحكومية في المنطقة الشمالية من الولايات المتحدة في مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت، وحصلت على لقب واحدة من الجامعات "الأكثر تنافسية" في البلاد في إصدار بروفايلز أوف أميريكان كوليدجز الصادر عن بارون. 

 

الموقع

يقع حرم جامعة نيو جيرسي الجميل جورجيان كولونيال في ضاحية إيوينج بنيو جيرسي، والتي تتميز بسهولة الوصول منها إلى مدينة نيويورك (ساعة واحدة بالقطار) وفيلادلفيا وبنسلفانيا (45 دقيقة بالقطار) والشواطئ (ساعة واحدة بالسيارة). وتتاح في نيو جيرسي مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية وأنشطة التسلية لمحبي الطبيعة والحفلات. وإيوينج هي بلدة داخل المدينة توفر مناخًا رائعًا للدراسة يسوده السلام والهدوء. وتوجد بحيرتان في حرم جامعة نيو جيرسي، والذي يتميز بأنه آمن جدًا، كما أنه حصل على لقب واحد من أجمل الحرم الجامعية الأمريكية في تقييم برينستون ريفيو.

Top