Alert Click here for the latest updates on the COVID-19 policies and resources for the BAC community.More

International Students

Admissions Information

International Admissions

Jennifer Stanley

International Student Enrollment Counselor
jennifer.stanley@the-bac.edu
+1.617.585.0278

Português 中文 Русский язык العربية Español
Bahasa Indonesia 한국어 ภาษาไทย Türkçe Tiếng Việt
Boston Architectural College - image gallery 1

نظرة عامة

تأسست كلية بوسطن للهندسة المعمارية (BAC) لأول مرة في عام 1889 باسم نادي بوسطن المعماري، وتقدم شهادات بكالوريوس ودراسات عليا متخصصة على أعلى مستوى. تدرس كلية بوسطن للهندسة المعمارية (BAC) تخصصات بكالوريوس ودراسات عليا في الهندسة المعمارية، والتصميم الهندسي الداخلي، وهندسة المناظر الطبيعية، وهندسة التصميمات، وهي أكبر كلية خاصة في نيو إنجلاند. والكلية حاصلة على اعتمادات من العديد من الجمعيات، مثل: جمعية نيو إنجلاند للتعليم العالي (NECHE)، والمجلس الوطني للاعتماد برامج الهندسة المعمارية (NAAB)، ومجلس اعتماد التصميم الداخلي (CIDA).

تتميز كلية بوسطن للهندسة المعمارية بكيان طلابي فريد من نوعه، حيث يحصل 91% من الطلاب على فرص عمل ويحققون دخلاً ويكتسبون خبرة مهنية أثناء دراستهم. وهذا يضمن تخرجهم بقدرات كبيرة تأهلهم للدخول إلى سوق العمل بعد التخرج من الكلية. وهناك خيار أمام الطلاب للدراسة عبر الإنترنت، ما يسمح لهم للعمل بدوام كامل أثناء الدراسة.

هناك فرصة أمام الطلاب أثناء دراستهم في الكلية للمشاركة في الأنشطة اللاصفية، مثل: العمل التطوعي، والأندية، والجمعيات، والاحتفالات، والمهرجانات. وبالإضافة إلى العديد من الأنشطة التي يمكنهم للمشاركة فيها في الحرم الجامعي، تضم منطقة بوسطن المحلية مجموعة كبيرة من المتاحف والمسارح والمقاهي والمطاعم.

يتواجد أعضاء هيئة التدريس والموظفون في كلية بوسطن لتقديم المشورة الدعم للطلاب، من خلال تقديم معلومات عن الشؤون المالية بالإضافة إلى المساعدة المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وغير ذلك. وهناك أيضاً خدمة إقامة متخصصة لتقديم المشورة بشأن الخيارات المختلفة، مثل السكن خارج الحرم الجامعي والسكن الجامعي المتاح للطلاب.

بالإضافة إلى اكتساب الخبرة العملية في الفصول الدراسية، يمكن للطلاب طلب الاستشارة بخصوص الوظائف من قسم خدمات الدعم الوظيفي. حيث يمكنهم مقابلة أحد أعضاء فريق العمل لمناقشة وتلقي الإرشاد المهني بخصوص تحقيق الأهداف والحاجات الوظيفية بشكل أفضل. وتوفر المصادر الالكترونية دعماً إضافياً للطلاب في كل مرحلة من مراحل الوظيفة، مثل: كتابة السيرة الذاتية، ورسالة التغطية، وملف الأعمال، وأفضل الممارسات، والنصائح الخاصة باجتياز مقابلات العمل بنجاح.

Boston Architectural College - image gallery 2

ما الجديد

ترحيب الجامعة بالطلاب

في ضوء الإعلان عن الإرشادات التقييدية للبرامج عبر الإنترنت من قِبل برنامج الطلاب وتبادل الزائرين (SEVP)، أرسل ماهيش داس، رئيس كلية بوسطن للهندسة المعمارية، رسالة دعم للطلاب الدوليين.

وقال السيد ماهيش داس: "أعلم أن كل واحد منكم يحمل الكثير من المشاعر في أعقاب الإرشادات التقييدية للتعليم عبر الإنترنت للطلاب الدوليين، بما في ذلك حالة الارتباك وعدم اليقين وكذلك خيبة الأمل والقلق بشأن المستقبل".

وتابع: "أؤكد لجميع الطلاب بكل ثقة أننا سنوفر جميع الخيارات الممكنة للسماح لهم بمواصلة دراستهم بينما نتخطى هذا الموقف معاً. ويقف أعضاء هيئة التدريس والموظفون والخريجين والأمناء الرائعون لدينا في جميع أنحاء العالم مع الطلاب لدعمهم في كل خطوة بينما نمر بهذه الأوضاع المضطربة".

وتواصل الكلية وضع صحة الطلاب وسلامتهم أولاً، مع الاستمرار في تقديم الدعم للطلاب الدوليين خلال هذا الوقت. تقوم كلية بوسطن للهندسة المعمارية حالياً بتحديث جميع سجلات الطلاب الدوليين المسجلين، لضمان استمرار بقاء الطلاب مسجلين في فصل الخريف القادم والحفاظ على حالة التأشيرة الخاصة بهم.

سياسات وموارد متعلقة بفيروس كورونا (COVID-19)

تنشر كلية بوسطن للهندسة المعمارية تحديثات ومعلومات بشكل مستمر لمجتمع الطلاب والموظفين بخصوص فيروس كورونا. ويتم تهيئة الفعاليات والموارد مع المنصات الافتراضية لضمان استمرار آمن لخدمات الطلاب.

Boston Architectural College - image gallery 3

جودة التدريس

تدمج كلية بوسطن للهندسة المعمارية التعليم العملي والنظري معاً. ويكتسب الطلاب الخبرة المهنية الأساسية من خلال المحاضرات، والمرافق الداخلية، والوظائف الحقيقية، والمشاريع العملية الجماعية، لزيادة درجاتهم الأكاديمية، وتطوير المهارات في كلا الموقعين.

توفر كلية بوسطن للهندسة المعمارية أكثر من 300 مدرس. وتضم هيئة التدريس مهندسين ومصممين داخليين ومهندسي مناظر طبيعية وخبراء تصميم، ويوفرون للطلاب تعليم ممتاز في مجال التصميم، وخبرة عملية حقيقية.

ساعات التدريب

لإكمال الجانب التعليمي التطبيقي، يكتسب طلاب الكلية عادة ساعات عملية عن طريق اكتساب مهارات تصميم مهنية من خلال الوظائف المتاحة. ويوفر قسم التطبيق العملي الإرشاد المهني ومجموعة من المصادر لمساعدة الطلاب على تحديد الأهداف الوظيفية، وتحديد الخطوات اللازمة نحو تطوير وإدراك تلك الأهداف.

يقابل طاقم الموظفين وقسم التطبيق العملي الطلاب بشكل فردي لتقييم أعمالهم التطبيقية، وتقديم الملاحظات لهم. ويساعد التقييم الطلاب على تطوير المهارات، وتطوير إستراتيجية لتحقيق الأهداف الوظيفية.

Boston Architectural College - image gallery 4

الأقسام

توفر كلية بوسطن للهندسة المعمارية 10 برامج دراسات عليا وبكالوريوس للطلاب الدوليين من خلال أقسام الكلية المتنوعة.

يدرس قسم الهندسة المعمارية بكالوريوس وماجستير الهندسة المعمارية. البرامج معتمدة من قبل المجلس الوطني للاعتماد المعماري. تؤهل برامج الدراسات العليا والبكالوريوس في التصميم المعماري الداخلي الطلاب ليصبحوا مصممين داخليين معتمدين من مجلس التصميم الداخلي (NCIDQ) من خلال التعليم الإبداعي والتجربة العملية الحقيقية.

يدرس قسم هندسة المناظر الطبيعية برامج هندسة المناظر الطبيعية. تدرب برامج الدراسات العليا والبكالوريوس الطلاب على معالجة القضايا المدنية العصرية في الهندسة المعمارية وتصميم المناظر الطبيعية. ويدرس قسم دراسات التصميم برامج الماجستير والبكالوريوس في شتى مجالات التصميم، بما في ذلك الصحة الإنسانية، والحفاظ على التراث، والتصميم المستدام، وتحضر هذه البرامج الطلاب لمختلف الوظائف المتاحة في مجال التصميم دائم التطور.

كما تركز برامج الكلية على الدراسات الليبرالية العامة.

Boston Architectural College - image gallery 5

متطلبات القبول

تطبق كلية بوسطن للهندسة المعمارية سياسة قبول وتسجيل مرنة تسمح بتدريس مجال التصميم لمجموعات ناقصة التمثيل. وتأخذ الكلية قرارات القبول طوال العام الدراسي، وتفرز الطلبات التي تصل أولاً بأول. تختلف متطلبات القبول حسب مستوى الالتحاق. يجب على طلاب البكالوريوس الدوليين تقديم تقييم درجات لشهادات الثانوية الحاصلين عليها من خارج الولايات المتحدة الأمريكية، في حين يحتاج طلاب الدراسات العليا إرسال تقييم درجات لكافة الشهادات الحاصلين عليها من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

إجادة اللغة الإنجليزية

يجب على الطلاب الغير ناطقين باللغة الإنجليزية إثبات إجادتهم للغة الإنجليزية. تقبل كلية بوسطن للهندسة المعمارية اختبارات TOEFL وIELTS وDuolingo واختبار Pearson الأكاديمي وCambridge: درجات الاختبارات المتقدمة، كدليل على إجادة اللغة الإنجليزية.

قد تقبل كلية بوسطن للهندسة المعماري الطلاب الذين درسوا في جامعات أو كليات لمدة 3 سنوات أو سنتين بشرط أن تكون اللغة الإنجليزية هي لغة الدراسة.

Boston Architectural College - image gallery 6

المنح الدراسية والتمويل

توفر الكلية العديد من المنح والجوائز للطلاب المسجلين في الكلية.

تمنح كلية بوسطن للهندسة المعماري كل عام منحاً دراسية بقيمة 100 ألف دولار أمريكي، تعرف باسم منح العميد. المنحة الدراسية تنافسية، وتمنح للطلاب المتميزين الجدد. المنحة الدراسية جزئية، ومتجددة طوال فترة الدراسة في الكلية. ويستفيد الطلاب من هذه المنحة بشكل تلقائي في حال تم إرسال طلب التسجيل إلى الكلية بحلول 15 فبراير للدراسة في فصل الخريف و15 نوفمبر للدراسة في فصل الربيع.

أسس خريجو الكلية العديد من المنح للتعرف على الطلاب ذوي الإنجازات الأكاديمية المتميزة ومساعدة ذوي الاحتياجات المالية. منحة جون رثينجتون أميس الدراسية، وتصل قيمتها إلى 10 آلاف دولار أمريكي، ومنحة مؤسسة تشليك العائلية، ومنحة هاورد الكوس، وغيرها.

Boston Architectural College - image gallery 7

المرافق

توفر كلية بوسطن للهندسة المعماري مجموعة كبيرة من التكنولوجيات الحديثة لتوفير تجربة تعليمية تدعم المشاريع العملية والأكاديمية الخاصة بالطلاب. وتشمل الموارد المتاحة أجهزة كمبيوتر عالية الأداء، حيث توفر الكلية أكثر من 80 برنامجاً من برامج التصميم المتاحة في مختبرات الكلية، التي يصل عددها إلى أكثر من 100. وتوفر الكلية أيضاً معدات خاصة بالإنتاج الثلاثي الأبعاد، وأجهزة قص ليزر، ورواترز CNC، وطابعات ثلاثية الأبعاد، وأجهزة طباعة ومسح كبيرة، وأنظمة حواسيب كبيرة. يدعم متخصصون وخبراء مختبرات الحاسوب، ويجرون عملية الصيانة الدورية عليها.

موارد المكتبة

توفر مكتبة الكلية مجموعة ثرية من مصادر التعلم للطلاب. وتوفر الكلية المصادر المرئية، والمطبوعة، والإلكترونية من خلال مرافقها الأربعة. وتشمل الكلية أيضاً مكتبة ميموريال (جدران، كتب، أثاث، وغيره)، يعود أصلها إلى نادي بوسطن المعماري مع مجموعات معمارية تاريخية تعود إلى القرن السابع عشر. تضم مكتبة المواد الآلاف من المواد المادية، بما في ذلك السجاد، وبلاط السيراميك، والأقمشة والأثاث، وغيرها.

خيارات السكن

وقعت الكلية شراكة مع كلية باين مانور، التي تقع بالقرب من تلة تشيستنت، التي تعد من الأماكن الهادئة في المدينة. تتوفر غرف فردية ومزدوجة مع حمام مشترك. وتتوفر خيارات للوجبات أيضاً. يمكن للطلاب الراغبين في البحث عن سكن خاص التوجه إلى مكتب الحياة الطلابية (OSL) التي يساعد الطلاب في البحث عن الخيارات السكنية المتاحة بالقرب من الكلية.

close