SKIP TO PAGE CONTENT

International Student Program

Welcome to GWC!

 

Located in the coastal community of Huntington Beach, Golden West College is highly regarded for academic quality and innovation. We look forward to having you join our campus community and embarking on a new journey with us!


button-Portuguese.pngbutton-Indonesia.pngbutton-Latin-America.pngRussianbutton-Turkey.png

button-China.pngbutton-Korea.pngbutton-Middle-East.pngbutton-Thailand.pngbutton-Vietnam.png

Golden West College - image gallery 1

نظرة عامة

تقع في المجتمع الساحلي لشاطئ هنتنغتون، وتحظى كلية جولدن ويست بتقدير كبير للجودة الأكاديمية والابتكار.

تأسست عام 1965، ويقع الحرم الجامعي في جنوب كاليفورنيا في المجتمع الساحلي الجميل لشاطئ هنتنغتون، على بعد 30 ميلاً فقط من لوس أنجلوس. تضم كلية جولدن ويست ما يقرب من 10 آلاف طالب، وهي جزء من منطقة الكلية المجتمعية الساحلية متعددة الفروع الجامعية، بالإضافة إلى نظام كلية المجتمع في كاليفورنيا.

من خلال تعزيز الآفاق المهنية للطلاب وإعدادهم للانتقال إلى مؤسسات تعليمية لمدة أربع سنوات، تقدم الكلية أكثر من 60 خياراً رئيسياً عبر العديد من التخصصات. يضمن برنامج ضمان قبول التحويل في جامعة كاليفورنيا وشركاء جامعة ولاية كاليفورنيا للحصول على درجات التحويل قبول الطلاب المؤهلين في حرم جامعي معين في جامعة كاليفورنيا وجامعة ولاية كاليفورنيا. يعد معدل التحويل المجمع من كلية جولدن ويست إلى جامعة ولاية كاليفورنيا أو حرم جامعة كاليفورنيا من بين أفضل 10% من كليات المجتمع في كاليفورنيا.

بالإضافة إلى التحضير للتحويل الجامعي، توفر الكلية العديد من الخيارات للطلاب لمتابعة أهدافهم الأكاديمية، بما في ذلك الزمالة في درجات الآداب والعلوم، فضلاً عن برامج الشهادات التي تركز على الحياة المهنية. تشمل البرامج الشهيرة المحاسبة والأنثروبولوجيا والفن وتكنولوجيا السيارات وعلم الأحياء وإدارة الأعمال والفنون الحرة والرياضيات وغير ذلك.

منذ أسبوعهم الأول في الحرم الجامعي، يحصل الطلاب الدوليون على دعم متخصص من مركز كلية جولدن ويست للبرامج العالمية والثقافية. يعمل بها من قبل مستشارين مدربين بأعلى مستوى مهني، ويمكن للطلاب تلقي المشورة بشأن العديد من جوانب الحياة الجامعية، بما في ذلك التخطيط الأكاديمي، والإقامة، والهجرة.

Golden West College - image gallery 2

ما الجديد

تحديث بشأن فيروس كورونا (Covid-19)

استأنفت كلية جولدن ويست الفصول الدراسية وتقديم الخدمات بشكل شخصي. تعتبر كلية جولدن ويست حرماً جامعياً مختلطاً وستقدم دروساً عبر الإنترنت بالإضافة إلى بعض الفصول الدراسية الشخصية لفصل خريف 2022. تتوفر خدمات الدعم أيضاً شخصياً وعبر الإنترنت، لذلك لا يزال بإمكان الطلاب الاتصال بالكلية لطرح أي أسئلة.

الترشيح للجوائز

تم تصنيف كلية جولدن ويست مؤخراً ضمن أفضل 150 كلية مجتمعية في الولايات المتحدة مؤهلة للحصول على جائزة Aspen 2021. اعترافاً بالتميز التعليمي من خلال تحليل نتائج الطلاب، كانت 15% فقط من الكليات المجتمعية مؤهلة للترشح.

مركز برامج العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات الجديد

أكملت الكلية مؤخراً مبنى الرياضيات والعلوم الجديد. يضم مركزاً حديثاً للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM)، حيث يتمتع الطلاب بحرية الوصول إلى مجموعة من الموارد والفعاليات ونوادي العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، فضلاً عن فرص البحث والتدريب. إنها أيضاً مساحة مفتوحة حيث يمكن للطلاب العمل بشكل مستقل أو تعاوني، بالإضافة إلى طلب المشورة من أعضاء هيئة التدريس.

Golden West College - image gallery 3

جودة التدريس

وهي كلية مجتمعية داخل منطقة متعددة الكليات، يجمع التدريس في جولدن ويست بين الجودة الأكاديمية والتعلم المبتكر.

معتمدة من قبل الرابطة الغربية للكليات والمعاهد، كلية جولدن ويست لها سمعة أكاديمية مشهورة كواحدة من أفضل البرامج الشاملة في كاليفورنيا.

تشجيع القيادة في التعلم، يتعلم الطلاب المهارات والمعرفة ذات الصلة مهنياً في فصول ذات أحجام صغيرة. بالإضافة إلى الدعم الشخصي من الموظفين، يحصل الطلاب على مجموعة من الدعم الأكاديمي من الكلية. ويشمل ذلك المساعدة في تقديم الطلبات والمساعدة في الحصول على التأشيرة والمشورة بشأن الإقامة ودعم التوجيه.

يتلقى الطلاب الدوليون دعماً مخصصاً من مركز الكلية للبرامج العالمية والثقافية. يدير مركز المشاركة العالمية في جميع أنحاء جولدن ويست برنامج الطلاب الدوليين.

Golden West College - image gallery 4

الأقسام

تنقسم كلية جولدن ويست إلى سبعة أقسام. وهي:

  • الفنون والآداب
  • التعليم المهني
  • مركز تدريب العدالة الجنائية
  • الصحة وعلم الحركة وألعاب القوى
  • الرياضيات والعلوم
  • كلية التمريض
  • العلوم الاجتماعية

تقدم الكلية أكثر من 60 خياراً رئيسياً عبر العديد من التخصصات، وتقدم ثلاثة أنواع من التخصصات والبرامج. وهي:

  • الشهادات الجامعية
  • الشهادات
  • التحضير للانتقال إلى الجامعة

تتوافق دورات كلية جولدن ويست مع متطلبات التعليم العام، وتتوافق برامجها القابلة للتحويل مع متطلبات القسم الأدنى للعديد من التخصصات.

في برنامج التحضير للتحويل الجامعي، يحقق الطلاب ما بين 60 و72 وحدة من الدورات الدراسية. يسمح لهم ذلك بالانتقال إلى الجامعة كطلاب في السنة الثالثة والحصول على درجة جامعية. يعني نظام ضمان قبول التحويل من جامعة كاليفورنيا قبول الطلاب المؤهلين في حرم جامعي معين.

شهادات الزمالة بالكلية متخصصة في مجالات الفنون والعلوم. يمكن دراسة الدرجات إما كبرنامج تحضيري قبل التحويل إلى مؤسسة مدتها أربع سنوات أو لأغراض التطوير الوظيفي.

يمكن للطلاب أيضاً الاختيار من بين مجموعة من الشهادات، تتراوح مدتها بين 12 و44 وحدة دراسية. سواءً كان الطلاب يرغبون في الدراسة للأغراض الأكاديمية أو المهنية، فإن مجالات الدراسة تشمل المحاسبة؛ تكنولوجيا السيارات؛ إدارة الأعمال؛ التصميم؛ وعلوم الكمبيوتر.

تستضيف الكلية أيضاً قسم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. من خلال تقديم فصول عبر سبعة مستويات مختلفة، تم تصميمه لمساعدة الطلاب على تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية جنباً إلى جنب مع دورات التعليم العام.

Golden West College - image gallery 5

متطلبات القبول


هي مؤسسة يسهل الالتحاق بها، وللتمكن من الحصول على مكان في كلية جولدن ويست، يجب أن يكون المتقدمون من خريجي المدارس الثانوية، أو في الفصل الدراسي الأخير من المدرسة الثانوية (أو ما يعادلها). إذا كان المتقدمون أقل من 18 عاماً، فسوف يحتاجون أيضاً إلى إذن من الوصي القانوني.

يجب على المتقدمين الدوليين تقديم:

إذا كانت اللغة الأم لمقدم الطلب ليست الإنجليزية، فسيلزمه أيضاً تقديم دليل على إتقان اللغة الإنجليزية. تقبل الكلية اختبارات TOEFL وIELTS للغة الإنجليزية والحد الأدنى من الدرجات التالية:

  • اختبار TOEFL على الإنترنت - 61 درجة
  • TOEFL التحريري - 500 درجة
  • IELTS – 5.5 درجة

إذا كان المتقدمون الدوليون يدرسون بالفعل في مؤسسة أمريكية، فيمكنهم حضور كلية جولدن ويست كطلاب بدوام جزئي. يجب على المتقدمين بدوام جزئي تقديم F-1 طلب طالب دولي بدوام جزئي، ورسالة من مسؤول معين في مدرستهم الحالية، ونسخة من نموذج I-20 الخاص بهم.

يمكن تقديم جميع طلبات الكلية على مدار العام، ولا يحتاج الطلاب الدوليون إلى أخذ درجات SAT أو ACT أو AP أو GPA في الاعتبار.

Golden West College - image gallery 6

المنح الدراسية والتمويل

يمكن للطلاب الدوليين التقدم للحصول على مجموعة من المنح الدراسية وفرص التمويل من خلال كلية جولدن ويست وبرنامج الطلاب الدوليين التابعين لها.

تقدم كلية جولدن ويست حالياً منحة دراسية جديدة للطلاب من أجل الطلاب الدوليين المؤهلين الجدد.

للطلاب المستمرين، تُمنح المنح الدراسية على أساس الإنجازات الأكاديمية والجدارة. ستتطلب بعض المنح الدراسية معلومات إضافية بما في ذلك السجلات وتقديم المقالات. جميع تفاصيل التمويل والمعايير موجودة على موقع الكلية. تشمل المنح الدراسية المتاحة للطلاب الدوليين ما يلي:

منحة ستيفاني دومون التذكارية للطلاب الدوليين

أعلنت الجامعة أيضاً أن كلية جولدن ويست ستقدم منحة دراسية بقيمة 500 دولار أمريكي للطالب الدولي الجديد المؤهل لفصل خريف 2022.

يمكن زيارة موقع المنحة الدراسية للتعرف على المزيد حول:

  • الجدارة
  • متطلبات التقديم مطالبات مقال الفيديو
  • نموذج تقديم

آخر موعد للتقدم للمنحة: 26 أغسطس 2022

Golden West College - image gallery 7

المرافق والخدمات

تستثمر الكلية باستمرار في مرافقها، مما يضمن حصول الطلاب على أفضل الموارد الأكاديمية والاجتماعية.

تحتوي مكتبة كلية جولدن ويست الشاملة على الكثير من الموارد بما في ذلك الكتب والمواد عبر الإنترنت والنصوص الإلكترونية. يمكن للطلاب أيضاً الوصول إلى قواعد بيانات كبيرة للمقالات في مركز الكمبيوتر في الموقع أو العمل بشكل تعاوني في غرفة دراسة جماعية.

يوجد بالكلية مركز نجاح أكاديمي، والذي يضم مجموعة من خدمات الدعم الأكاديمي. ويشمل ذلك معمل دراسة الرياضيات، ومركز الكتابة والقراءة، ودعم الدروس الخصوصية، ومركز الكمبيوتر، وورش العمل. يمكن للطلاب حجز مواعيد لدورات قصيرة لتطوير مهارات معينة (مثل القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية) أو حضور ورش العمل التي يقودها المعلم.

بالنسبة للطلاب الذين يدرسون العلوم أو التكنولوجيا أو الهندسة أو الرياضيات، يوفر مركز العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات مساحة مفتوحة للدراسة. تقدم مجالات الدراسة للأفراد والجماعات، وهناك أيضاً مجموعة من الموارد والفرص المجانية للدردشة مع أعضاء هيئة التدريس في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

جميع الخدمات الصحية بالكلية سرية. يقدم المركز الصحي للطلاب مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية المجانية ومنخفضة التكلفة، بما في ذلك:

  • فحوصات ضغط الدم
  • استشارات المخدرات والكحول
  • اختبارات العين والسمع
  • التحصينات
  • الأدوية
  • لوازم تقويم العظام
  • معالجو الصحة العقلية
  • الاختبارات الجسدية
  • رعاية طبية قصيرة المدى
  • الخدمات الاجتماعية
  • العافية والمعلومات الصحية
  • الامتحانات والمعلومات الصحية للمرأة

ويمكنه أيضاً توفير الإحالات لمقدمي ووكالات الرعاية الصحية المجتمعية.

عندما يرغب الطلاب في الاسترخاء، يمكنهم التوجه إلى مركز الطلاب. يحتوي على منطقة صالة مريحة مزودىة بتلفزيون عالي الدقة ومقهى كمبيوتر مجاني للاستخدام وكافيتريا، ما يجعله المكان المثالي للتواصل مع الأصدقاء.

close
curve