International Student Admissions

Goodwin College - image gallery 1

نظرة عامة

كلية جودوين، التي تقع في شرق هارتفورد، كونيتيكت، هي مؤسسة حائزة على جوائز، حصلت مؤخراً على الاعتراف بأنها من كليات التمييز في عام 2017. ولديها منظومة للمصروفات الدراسية والتي تعد في متناول الجميع باعتبارها كلية خاصة غير ربحية في الولاية، وتبلغ ما نسبته 92 ٪ من الطلاب يتلقون المنح أو المنح الدراسية للمساعدة في تغطية رسوم التعلم.

تقدم المؤسسة برامج تركز على الحياة المهنية لوضع الطلاب في وضع جيد عند تخرجهم في مجالات علمية بدءا من المحاسبة إلى العلوم الصحية. وقد تم تصميم البرامج لتقديم جداول زمنية دراسية مرنة، إذ يمكن الحصول على الدورات في الفصل وعلى الإنترنت، وكذلك في النهار والمساء وفي عطلة نهاية الأسبوع.

ثمة مجموعة كبيرة من الدعم تتوفر للطلاب في كلية جودوين، بما في ذلك خدمة الاستشارة، ومساعدة الطلاب المعوقين وخدمات الصحة العقلية. وهناك أيضًا خدمة الوظائف مع النصائح تتراوح بين المقابلات الوهمية والاستشارات المهنية الفردية. كما تقوم الخدمة أيضًا بتنظيم معارض وظائف منتظمة وفاعليات وأحداث تواصل للطلاب من أجل مقابلة أرباب العمل المحتملين في المستقبل.

يتم تشجيع الطلاب على المشاركة في بعض النوادي والمجتمعات في كلية جودوين، والتي تشمل النوادي الرياضية ونوادي الاهتمامات الخاصة والجمعيات ذات الصلة. كما أن الكلية حريصة ومهتمة أيما اهتمام بالحياة الصديقة للبيئة، وتدير حديقة كلية جودوين المجتمعية.  

يضم توجد بمنطقة هارت فورد الشرقية العديد من المنتزهات بما في ذلك    منتزه ويكهام - حيث تتميز بالنوافير والغابات والمناظر الخلابة للمدينة. كما يقع على بُعد 10 دقائق بالحافلة من هارتفورد - عاصمة كونيتيكت وموطن الكثير من عوامل الجذب والمزارات، بما في ذلك متحف وادسوورث أثينيوم للفنون – والذي يعد أقدم متحف للفنون في الولايات المتحدة الأمريكية. وهناك أيضا الكثير من الحانات والمقاهي والمسارح ودور السينما، في حين تشمل الفعاليات السنوية مهرجان هارتفورد الكبير للجاز - أكبر حدث جاز مجاني في نيو إنجلاند.

Goodwin College - image gallery 2

حدث مؤخرًا

تقدم كلية جودوين برنامج جامعي مزدهر مختص بالأعمال التجارية.. وترتبط مشاريع الأعمال التجارية وبرامج أعمال التصنيع بشكل خاص باحتياجات الشركات وبيئة الأعمال في منطقتنا. وتعرف كلية جودوين و تقدر برامجها من قبل الشركات لكونها قادرة على تطوير برامج تعليمية وتدريبية جيدة تعتمد على احتياجات صاحب العمل حسب متطلبات السوق.

بُنى برنامج ريادة الأعمال الخاص بـ كلية جودوين  على أساسيات التخطيط والقيادة والتطوير التنظيمي، وكذلك على صفات القادة الفعالين - الإدارة، والاتصالات، ومهارات الأشخاص، والتفكير النقدي، وحل المشكلات، والمثابرة. كما يعد إجراء اتصالات واكتساب خبرة حقيقية في المجال المطلوب جزء مطلوب من البرنامج. وكجزء لا يتجزأ من درجة إدارة الأعمال، يتعين على جميع طلاب ريادة الأعمال تحقيق التدريب لمدة 180 ساعة. سوف يكون الطلاب محاطين بأصحاب المشاريع الآخرين الذين لديهم نفس التفكير، ولديهم معلم لإرشادهم والأدوات اللازمة لإنجاح أعمالهم الخاصة.

إن أحدث عنصر في برنامج التصنيع الذي وضعناه، ينطوي على تلبية احتياجات الشركات المصنعة وأرباب العمل في مجموعة التوريد في المجال مع توفير أحدث التقنيات المتطورة للطلاب، وكذلك المهارات التي تفرضها الأسواق.   يتلقى طلاب جودوين التعليم ومهاراته في مدرسة صناعية حديثة في هاتفورد الشرقية حيث لديها القدرة على تدريب عشرات الطلاب على المهارات التي ستجعلهم يعملون في التصنيع حول العالم.

إن وضع برامج درجة الأعمال في كلية جودوين يسير في حركة مستمرة ومقبلة. وتعتبر كلية غودوين رائدة ومتميزة في إدارة الأعمال والتصنيع والتعليم الريادي. إذ يتم تدريس برامجها من قبل المتخصصين في هذا المجال، وتؤسس على المهارات التي يبحث عنها أصحاب الأعمال اليوم - كالتفكير النقدي، وحل المشكلات، والعمل الجماعي، التمويل، والإدارة.

Goodwin College - image gallery 3

جودة التعليم

 تفخر كلية جودوين  بأنها ستقدم برنامج التصميم الشامل و العام للتعليم ، وهو إطار لتحسين وتطوير التعليم والتعلم لجميع الأشخاص بقاعات التعلم، استنادًا إلى رؤى علمية حول كيفية تعلّم البشر. فبرنامج التصميم الشامل للتعليم هو منهاج مبتكر للتعليم القائم على أبحاث علم الأعصاب الإدراكي. يتم استخدام إطار التصميم الشامل للتعليم لتطوير بيئات تعلم مرنة تستوعب الاختلافات الفردية داخل مجموعة من الطلاب. ومفاهيم الشمولية والإنصاف والمساواة هي أساس إطار عمل البرنامج الشامل للتعليم.  

بالإضافة إلى اعتماد طرق مبتكرة للتعليم والتعلم، تدعم الأقسام الأكاديمية في كلية جودوين المهمة التي تقوم بها الكلية لتوفير فرصة للطلاب للحصول على تعليم جيد يركز على البرامج المتطورة في بعض الوظائف الأكثر طلبًا في الوقت الحالي. وتتمثل مهمتها في تثقيف مجموعة متنوعة من الطلاب في بيئة ديناميكية تربط بين التعليم والتجارة والمجتمع. ومن ثم فإن برامجها الدراسية المبتكرة تُعد الطلاب للوظائف المهنية مع تعزيز التعلم مدى الحياة والمسؤولية المدنية. وبوصفها مؤسسة تعليمية ترعى المجتمع، فإنها ترفع درجة التحدي لدى الطلاب لتحقيق أقصى قدر من إمكاناتهم الأكاديمية والمهنية والشخصية.

الاختصاصات التعليمية

فمن أجل إنجاز مهمة الكلية، على جميع الطلاب في برامج الدرجات الحصول على دورات تعليمية عامة في سبعة اختصاصات: الاتصالات، ومحو الأمية الحاسوبية، والثقافة، والرياضيات، والعلوم، والعلوم الاجتماعية، والكتابة. كما يطلب من الطلاب الملتحقين ببرامج درجة البكالوريوس الحصول على خمسة اختصاصات إضافية: الكتابة المتقدمة، الأخلاقيات / الفلسفة، الدراسات العالمية، التعددية الثقافية، والأبحاث. إذ تمثل هذه الاختصاصات مجالات التعلم التي تعمل على تطوير معرفة الطلاب، والتي تعتبر ضرورية لتكون شخصًا متعلمًا تعليما جيدًا.

Goodwin College - image gallery 4

الأقسام

تقدم هذه الأقسام برامج الدراسة الأكاديمية للكلية والتي تؤدي إلى الحصول على درجة بكالوريوس العلوم أو مشارك في العلوم أو شهادة التخصص.

قسم الأعمال والإدارة والتصنيع المتقدم

تقوم هذا القسم بإعداد أفراد يركزون على حياتهم المهنية وقادرون على اكتساب وتعلم الاختصاصات الفنية والمهنية والشخصية من أجل تلبية احتياجات أصحاب المصلحة.

قسم التعليم العام

وقد أعدت هذا القسم خبراء مختصين ومنتجين في مجال حل المشاكل ممن يقدرون تنوع المجتمع، ويحافظون على أصحاب العقول الاستقصائية البحاثة ويعتنقون منهاج التعلم مدى الحياة.

قسم الصحة والعلوم الطبيعية

يسعى قسم العلوم الصحية والعلوم الطبيعية إلى تزويد الطلاب بأحدث المستحضرات المهنية في مجالات الرعاية الصحية والعلوم.

قسم العلوم الاجتماعية والتربوية

يعد قسم العلوم الاجتماعية والتربوية المهنيين المتفانين، والمتفاعلين، والمستجيبين، الذين يستخدمون أساليب وممارسات قائمة على مناهد علمية في خدمة مجتمعاتهم ومجتمعهم ككل.

تفضل بزيارة  الموقع  للحصول على مزيد من التفاصيل حول خيارات الدراسة.

Goodwin College - image gallery 5

الإنجليزية كلغة أجنبية

 تعقد كلية جودوين دورات دراسة في تعليم اللغة الإنجليزية  كلغة ثانية وتشمل كل شيء بداية من القواعد الأساسية إلى إجادة اللغة الإنجليزية في مستوى الكليات. ويُعد برنامج اللغة الإنجليزية كلغة ثانية غير الناطقين باللغة الإنجليزية للحصول على دروس في مستوى الكليات والتقدم الوظيفي من خلال تحسين الكفاءة في الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية.

تشتمل فوائد البرنامج على:

  • تنوع المجتمع الطلابي
  • أعضاء هيئة التدريس من ذوي الخبرة
  • فرص المساعدات المالية
  • جداول يوم كامل بدوام كامل
  • فرص تعليمية مجانية
  • فصول دراسية صغيرة الحجم

يمكن لطلاب المهتمين بالمحادثة والنطق وممارسة المحادثة الإضافية الاشتراك في ورش عمل مجانية لمدة ساعة واحدة. تُنظم  الدروس ثلاث مرات في السنة.

Goodwin College - image gallery 6

القبول بالمرحلة الجامعية

شروط الالتحاق

يتعين على الطلاب تقديم الوثائق التالية إلى لجنة قبول الطلاب الدوليين: 

  • استكمال الطلب عبر الإنترنت للقبول.
  • إثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية كشرط لقبول المتقدمين غير المتخرجين و غير مطالب به من المتقدمين لتعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. و تقبل كلية جودوين الطلاب الحاصلين على الدرجة المحددة في برنامجي التويفل و الأيلتس . 
    1. درجات اختبار TOEFL: الحصول على 61 درجة أو أعلى
    2. درجات اختبار IELTS: الحصول على 5.5 درجة أو أعلى
    3. سيتم وضع الطلاب الحاصلين على درجات 60 في اختبار TOEFL أو أقل في اختبار IELTS ضمن النطاق 5.5 ضمن برنامج ESL  من 4 إلى 18 شهرًا .
    4. قد لا يطلب من المتقدمين الذين أتموا بنجاح  الدراسة الثانوية في بلدان محددة  تقديم درجات اختبار TOEFL / IELTS.
    5. يمكن أيضًا النظر في درجات اختبار SAT أو ACT أو غيرهما من اختبارات اللغة الإنجليزية الموحدة على أساس كل مقدم طلب على حدة.
  • الشهادات المعادلة لدبلوم المدرسة الثانوية الأمريكية ونسخ رسمية من جميع السجلات الأكاديمية. يجب أن تكون نسخ الشهادات الدراسية لغير اللغة الإنجليزية وشهادات الثانوية العامة مصحوبة بترجمة معتمدة وتقييمات من وكالة معتمدة. ويمكن للطلاب التعرف على خيارات الوكالة من خلال موقع الويب NACES. ويتم قبول النسخ الإلكترونية، وتكون الوثائق الرسمية مطلوبة عند التسجيل.
  • شهادة مالية كاملة، وكشوف بنكية، ورسالة مصرفية، ووثائق مالية تبين أن الطلاب يمكنهم سداد نفقات السنة الأولى (الرسوم الدراسية، ومصاريف المعيشة / السكن). إذا كان برنامجك الأكاديمي لمدة أقل من عام، فيجب عليه تقديم دليل على أنه يمكنه سداد جميع النفقات طوال مدة البرنامج. ويجب تأريخ هذه الوثائق خلال الأشهر الستة الأخيرة، وتكون باللغة الإنجليزية، ويجب أن تكون المبالغ بالدولار الأمريكي.
  • مقالة من 250 – إلى- 600 _  كلمة و غير مطالب بها المتقدمين لشهادة -  ال- ESL      
  • رسالة توصية أكاديمية واحدة غير مطلوبة لمقدمي- ESL
  • تقديم نسخة واحدة من صفحة المعلومات بجواز سفر ساري

المنح الدراسية والتمويل

سوف تتاح للطلاب الدوليين فرصة التقدم بطلب للحصول على تمويل مساعدة دراسية عند القبول في كلية جودوين. ويتم منح الأموال على أساس الحاجة والجدارة. وسيعمل فريق القبول مع كل طالب لتحديد احتياجات الطلاب وتوافر الأموال المؤسسية. وسيجد الطلاب أن رسوم وأقساط كلية جودوين تنافسية. وسوف تقدم عروضها المالية فرقا في حياة طلابها.

Goodwin College - image gallery 7

التسهيلات

 سيكون لدى الطلاب الدوليين  في كلية جودوين خيارات سكنية متعددة متاحة لهم. وتتمتع كلية جودوين ببيئة سكنية متكاملة وبيئة سكن للطلاب الدوليين. تمتلك غودوين العديد من المنازل والشقق على مسافة قريبة من المباني الأكاديمية. وعندما تقوم الكلية بتحديث وإنشاء هذه المساكن لطلابها، فإنها تقوم بإنشاء ممر معيشة وتعلم مشترك بين الثقافات .

يبدأ رواق خدمات العيش والتعليم المشترك بين الثقافات من منطقة "وان ريفرسايد درايف" التي تقع بها العديد من المباني الأكاديمية والإدارية. وعلى بُعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام توجد غرف مفردة ومطبخ مشترك وحمامات في "كينج كورت"، كما توجد غرف مفردة ومطبخ مشترك وحمامات في "إنساين ستريت". وتمتلك الكلية كل هذه الخدمات وتحافظ عليها.

سيستمتع الطلاب الموجودون في رواق خدمات العيش والتعلم بجميع ما تقدمه جودوين من خدمات الدعم السكني. ويشمل ذلك مراقبة أمن جودوين وخدمات الطوارئ وخدمات النقل المستمرة لمحلات السوبر ماركت لتسوق المواد الغذائية ومنطقة مواقع البيع بالتجزئة لشراء المستلزمات الأخرى. كما سيكون للطلاب حق اختيار عنصر تجريبي من خلال الرحلات الشهرية للمدن ومعالم الجذب الإقليمية المتغيرة في كل فصل دراسي.

تعتبر الرياضات الداخلية ومرافق الجيم ومسار المشي النهري جميعها وسائل للحفاظ على النشاط  بكلية جودوين.

close

Contact Us Today!

Goodwin College will never sell your personal information to a third party. By submitting your contact information, you give permission to Goodwin College to contact you by phone, email, mail, and text message.