Peralta Colleges

Office of International Education

About Us

Berkeley City College | College of Alameda | Laney College | Merritt College

Peralta Community College District - image gallery 1

نظرة عامة

تتكون كلية مقاطعة بيرالتا من أربع كليات موجودة في ولاية كاليفورنيا , التابعة للولايات المتحدة الأمريكية. وهذه الكليات هي : كلية مدينة بيركلي و كلية الاميدا وكلية لاني وكلية ميريت . تقدم هذه الكليات العديد من البرامج للذين اختاروا الدراسة في المنطقة.

توفر كلية بيرالتا العديد من برامج كلية المجتمع القابلة للتحويل إلى برامج الأربع سنوات في بعض الجامعات مثل: جامعة هارفرد, جامعة كاليفورنيا , جامعة لوس انجلوس وجامعة كاليفورنيا .بيركلي . كما توفر هذه الكلية أكثر من 80 وظيفة بالإضافة إلى دورات التعليم الفني والتي بدورها توفر التدريب المخصص والدعم المباشر للطلاب الذين يتطلعون للانتقال مباشرة إلى وظيفة

عبر هذه الكليات, يوجد أكثر من 30.000 طالب من أكثر من 90 دولة مختلفة. كما يوجد العديد من النشاطات الترفيهية تدار من قبل هذه المؤسسة كل فصل وتتضمن : رحلات تخيم إلى منتزه يوسمايت الوطني المشهور والعشاء الترحيبي الدولي والعديد من النشاطات الأخرى. تعطي هذه النشاطات فرصة قوية للطلاب للاستقرار في الكلية ومقابلة أصدقاء جدد والشعور وكأنهم في وطنهم في كاليفورنيا.

تفخر كلية بيرالتا بكونها قادرة على توفير كادر تعليمي متميز لمجموعة كبيرة من الطلاب. كما أن تكلفة القسط في هذه الجامعة اقل من الجامعات الأمريكية التقليدية. كما تمنح الجامعة مساعدات مالية ل أكثر من 60% من الطلاب.

يوجد العديد من الخدمات الصحية المتاحة عبر الكليات تتضمن لجنة الصحة الطلابية و الدعم الصحي العقلي وخدمات دعم الأزمات . يوجد أيضا خدمات لمساعدة الطلاب للبحث عن إقامة والدعم للحصول على فيزا وتقديم مشورة بالنسبة لخدمة متاحة في الكلية.

Peralta Community College District - image gallery 2

حدث مؤخرًا

تعطى منحة بطاقة الطالب الدراسية الدولية والتي تقدر بقيمة 500 دولار مرتين في السنة . تعطى للطلاب لشراء الكتب  والمستلزمات الدراسية الأخرى.

فيما يلي مقتطفات من التجربة المشتركة بين اثنين من الفائزين من كلية لاني,

صوفيا كمارال . من السنغال جنوب افريقيا . تقول صوفيا:

حاليا, أدرس العلوم الإنسانية و الفنون الحرة و ريادة الإعمال.. و اخطط أيضا لمتابعة مهنة الاستشارات عند التحويل إلى 4 سنوات في خريف 2018. كما أخطط للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه بعد الانتهاء من تعليمي. قد خففت الكلية الأعباء المالية بعد منحي بطاقة منحة الطالب مما أتاح لي الفرصة للتركيز على أمور أخرى للدراسة والتعليم.

هذه المساعدات المالية قدمت لي المساعدة الكبيرة في تخفيف نفقات التعليم  من حيث شراء الكتب والمستلزمات الدراسية . هذا كان له الدور الرئيسي في تخفيف المعضلة المالية والتي كانت تتراوح بين دفع تكاليف العلاج الصحي ( كنت أعاني من فقر الدم المنجلي وأمراض الغدة الدرقية) ودفع نفقات التعليم المستعجلة.

فيتنام  Ouynh Nguyen

توفر كلية لاني بيئة رائعة للتدريس والعديد من الدعم للطلبة. يتعامل الكادر التعليمي بصداقة ومحبة مع الطلاب وجاهزية كبيرة في شرح محتوى المادة التعليمية. يوجد أيضا مركز تعليمي خاص ونشاطات أخرى من اجل التغلب على مشكلات الدراسة واللغات . لقد قدمت لبطاقة كتاب من اجل الحصول على الكتب ومستلزمات الدراسة التابعة لموضوع دراستي.

اقرأ المزيد عن  الطلاب الدوليين الحاصلين على منحة دراسية في ربيع 2018.

Peralta Community College District - image gallery 3

الكليات

مقاطعة كلية المجتمع بيرالتا تتكون من أربع كليات.

كلية مدينة بيركلي

تعتبر كلية بيركلي الرائدة في صقل الطلاب أكاديميا. وأيضا متخصصة في التعليم الأكاديمي الممتاز وتعميق روح التعاون والابتكار لدى الطلاب.

يطور الطلاب المهارات والمعرفة التي يحتاجونها عند التحويل إلى الجامعات الأعلى تصنيفا أو الحصول على عمل براتب جيد. معظم طلاب كلية بيركلي ينتقلون لجامعة سان فرانسيسكو , جامعة كاليفورنيا  , الخليج الشرقي والعديد من المؤسسات العامة والخاصة.

كلية الاميدا

نفخر كلية الاميدا بكونها كلية المجتمع الأكاديمي المتميز مع توفر برامج الدعم الاستثنائية . تعتبر هذه الكلية الخيار الأصح للطلاب العاطلين عن العمل و الباحثين غن فرص عمل لها علاقة مثلا بتصميم الملابس والأعمال التجارية . إدارة الأعمال , برامج نظم الحاسوب والمساعدة في طب الأسنان وتكنولوجيا النقل.

كلية ميريت

توفر الكلية  للطلاب أعضاء هيئة تدريسية من ذوي الخبرة والمعرفة والتي تتمركز حول الطالب  وكذلك تقوم برعاية الموظفين والإداريين . بالإضافة إلى ذلك , يوجد مجموعة من الفصول والبرامج والشهادات والدرجات للمتابعة  مثل تمنية الطفل وعلم البستنة وعلم الجيتوم والمجهر  وعلوم النار والفنون الطبية في حالات الطوارئ  والتكنولوجيا الإشعاعية والتمريض  والمساعدة الطبية وأكثر من ذلك.

كلية لاني

تجذب كلية لانى الطلاب من منطقة الخليج الكبرى بسبب سمعتها للتنوع والتدريب الفني ذو الجودة العالية.

حافظت الكلية على مجموعة رائعة من البرامج المهنية والتقنية ، والتي تضم مجالات تجارية تقليدية مثل التكنولوجيا الكهربائية (معتمدة من الدولة) ، واللحام ، والصيانة الصناعية ، وتصنيع الآلات  والتجارية.

كلية لاني رائدة في مجال تعليم الاستدامة. يمكن العثور على كفاءة الطاقة والدورات المتعلقة بالاستدامة ذات الصلة في العديد من الأقسام المختلفة..

Peralta Community College District - image gallery 4

خيارات الدراسة

تقدم  كلية المجتمع العديد من البرامج التي تضم:

الأعمال

يقدم قسم إدارة الأعمال في كلية بيركلي برامج نقل وبرامج مهنية غير محولة مما يؤدي إلى الحصول على الشهادات في العديد من مجالات الأعمال.

دراسات الاتصال

تم تصميم المشارك في الآداب في الاتصال للحصول على درجة نقل في BCC لإعداد الطلاب لإكمال درجة البكالوريا في التواصل عند التحويل إلى نظام CSU. من خلال دراسة وممارسة مهارات التواصل بين الأفراد والمهنية ، وبين الثقافات ، سيتعلم الطلاب كيف تؤثر تصوراتهم واحترامهم الذاتي على تفاعلاتهم مع الآخرين.

نُظُم معلومات الحاسبات

تقدم برامج أنظمة معلومات   دورات لتحسين مهارات الكمبيوتر ومهارات الطلاب. تمكّن درجات  شهادة العلوم من تطوير و / أو ترقية مهاراتهم للتقدم الوظيفي. تؤهلهم شهادة برنامج الإنجاز للعمل على المستوى الابتدائي في البيئات المهنية التي تستخدم أجهزة الكمبيوتر وتطبيقات البرامج المختلفة

الرياضيات

تقدم كلية الرياضيات في كلية ألاميدا مجموعة متنوعة من الدورات المخصصة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على شهادة أو شهادة في الرياضيات وكذلك أولئك الذين يرغبون في تطوير المهارات الكمية وحل المشكلات لاستخدامها في مجالات أخرى.

العلوم الطبيعية

لكسب مشارك في العلوم وفي العلوم الطبيعية في كلية ميريت ، يطلب من الطلاب أن يأخذوا مجموعة متنوعة من دروس العلوم التي ستمنحه خلفية جيدة في العلوم مما يؤدي إلى الانتقال إلى كلية لمدة أربع سنوات ومجموعة متنوعة من المهن.

الهندسة

تقدم كلية لاني دورات الإعداد الرئيسية للهندسة في الأقسام الدنيا بالإضافة إلى دورات العلوم والرياضيات اللازمة للنقل في وضع جيد للكليات والجامعات في جميع أنحاء كاليفورنيا والولايات المتحدة.

Peralta Community College District - image gallery 5

كيفية التقديم

يجب على جميع الطلاب الجدد الحصول على بطاقة هوية الطالب بيرالتا ثم تقديم لطلب الطلاب الدوليين.

الخطوة 1: الحصول على هوية طالب بيرالتا

للحصول على هوية الطالب بيرالتا يجب على الطلاب اختيار السكن من إحدى الكليات الأربع ، وإنشاء حساب.

الخطوة 2 : إنشاء حساب بيرالتا  بريد الكتروني 

تحقق من وجود بريد إلكتروني من مكتب  القبول والتسجيل في بيرالتا، مع سطر الموضوع: "معلومات جواز سفر الطالب" خلال 24 ساعة من تقديم الطلب. ثم يحتاجون إلى تحديد عنوان بريدهم الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بهم في البريد الإلكتروني للقبول.

الخطوة 3 : تقديم طلب طالب دولي في كلية بيرالتا

تحقق من البريد الإلكتروني للحصول على تعليمات تسجيل الدخول إلى طلب الطالب  الدولي من العالمية.

بعد تسجيل الدخول ، حدد تطبيقًا: ما وراء البحار ، للطلاب الجدد خارج الولايات المتحدة.

اختار: قدم الآن, ثم اتبع الخطوات للتقديم ل طلب التحاق طالب دولي.

المرجعية

يمكن تحميل جميع المستندات إلى التطبيق الرقمي الجديد باستثناء رسوم الطلب المدفوعة بواسطة الشيك. يجب ترجمة جميع الوثائق إلى اللغة الإنجليزية. فيما يلي قائمة مرجعية لتطبيق الطلاب الدوليين.

  • 50 دولار رسوم التسجيل
  • نموذج دفع بطاقة الائتمان
  • قم بإجراء شيك حوالة مالية إلى مقاطعة كلية المجتمع بيرالتا.
  • كشف حساب مصرفي (بحد أدنى 20،722 دولار أمريكي إذا تقدم الطلاب بطلب للفصل الدراسي 2017
  • المدرسة الثانوية\uc2دبلوم المدرسة الثانوية من جامعة أو مدرسة ثانوية.
  • الشهادات الرسمية
  • الفحص الطبي
  • صفحة جواز السفر الحيوي
  • مقالة شخصية
  • اختياري : درجات اختبار : توفل, ايلتس

اقرأ المزيد من هنا...

Peralta Community College District - image gallery 6

المنح الدراسية

المنح الدراسية المقدمة للطلاب الدوليين من الكلية هي:

المنح التعليمية الدولية

هذه منحة دراسية بقيمة 500 دولار أمريكي تُمنح مرتين في السنة ، مرة في الربيع ومرة ​​أخرى في الخريف.

منحة يطاقة الطالب الدراسية للطلاب الأجانب

هذه منحة دراسية بقيمة 500 دولار أمريكي تُمنح مرتين في السنة ، مرة في الربيع ومرة ​​أخرى في الخريف. هذه المنحة مخصصة لطلاب F1 . سيتم منح هذه المنحة  في Follete  لبطاقات الهدايا المكتبية

منحة الدراسة في الخارج

يلتزم مكتب التعليم الدولي فيمقاطعة كلية المجتمع بيرالتا   بدعم الطلاب الذين يرغبون في الدراسة في الخارج. هذه المنحة الدراسية التي تبلغ 500 دولار أمريكي مخصصة للطلاب الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية للدراسة في الخارج لتجربة غيرت حياتهم.

منحة واندا غارسيا التذكارية - الطلاب الدوليين

هذه منحة دراسية بقيمة 500 دولار أمريكي تُمنح مرة واحدة في العام في الربيع. تهدف هذه المنحة إلى منحها لطالب دولي مسجل حاليًا في كلية لاني في أي تخصص.

اقرأ المزيد من هنا...

Peralta Community College District - image gallery 7

السكن والإقامة

إذا تقدم الطلاب من الخارج ، يمكن لمكتب التعليم الدولي مساعدتهم في العثور على  مسكنًا مناسبًا  في منطقة الخليج. يختار العديد من الطلاب العيش في أوكلاند وبيركلي وألميدا والمدن المحيطة الأخرى مثل ألباني وإيمريفيل وحتى سان فرانسيسكو.

مزودي الإقامة المنزلية

يختار العديد من الطلاب الأجانب العيش مع عائلات مضيفة. يوفر خيار العيش هذا للطالب بيئة عائلية وخيارات خطة الوجبات وسلامة واستقرار المعيشة مع عائلة أمريكية.

وضع الطلاب لدوليين

نجح  ISP لأكثر من 25 سنة في وضع الاف من الطلاب الدوليين مع عائلات مضيفة مضبوطة بعناية. وتعمل بجد لوضع الطلاب في بيئة يشعرون فيها بالراحة والأمان . وكجزء من عملية الفحص الدقيق, تتم مقابلة جميع العائلات المضيفة في منازلهم . كما يتوفر سيارة بيك اب مع سائق محترف للترحيب في المطار., وخطط للوجبات وخدمة الصداقة.

كما يتوفر للطلاب أيضًا خيار اختيار زملاءهم في السكن وإقامتهم من خلال محركات البحث في السكن.

close