New Paltz Logo

العربية  |  Bahasa Indonesia  |  한국어  |  Português  |  Русский язык  |  Español  |  中文  |  ภาษาไทย  |  Türkçe  |  Tiếng Việt                                     

Apply Now
State University of New York At New Paltz - image gallery 1

نظرة عامة

جامعة ولاية نيويورك في نيو بالتز (نيو بالتز) هي جامعة تتميز بأسعارها المناسبة، وتتميز بجودة خدماتها التعليمية وتقدم مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا. توفر للطلاب بيئة داعمة ومليئة بالتحديات، مع فرصة للحصول على خدمات تعليمية ممتازة. تقع نيو بالتز في وادي هدسون ذي المناظر الخلابة، في منتصف الطريق بين ألباني ومدينة نيويورك.

تهدف نيو بالتز، المصنفة بين أفضل 500 جامعة أمريكية في تصنيفات Wall Street Journal وTimes Higher Education College، بالإضافة إلى تصنيفها في المركز 113 في Forbes Magazine، إلى مساعدة خبراء المستقبل على بناء علاقات تدوم.

ترحب نيو بالتز بالطلاب الأجانب من أكثر من 50 دولة مختلفة، مما يوفر بيئة تسودها أجواء الألفة في حرم جامعي رائع. وهي تشتهر ببرامجها في علوم الحاسب والهندسة الكهربائية وعلم النفس وإدارة الأعمال وماجستير إدارة الأعمال، بالإضافة إلى الفنون الجميلة والتمثيل. وهي تهتم بكثافة الفصول الدراسية، وتتميز بفصولها محدودة العدد والتجربة التعليمية بها تمتد إلى ما هو أبعد من مجرد الدراسة النظرية في الفصل الدراسي.

حيث يشتمل الحرم الجامعي الرئيسي ذو المناظر الطبيعية الخلابة على عشرين مبنىً أكاديمياً ومركزاً صحياً ومرافق رياضية واسعة لدعم 15 فريقاً رياضياً من فرق رياضات الدرجة الثالثة التابعة للجمعية الوطنية للرياضيات الجماعية (NCAA) وأكثر من 200 نادي وجمعية طلابية. كما أنها توفر 14 مبنىً سكنياً مختلطاً في الحرم الجامعي لمنح الطلاب مجموعة متنوعة من خيارات المعيشة المريحة خلال دراستهم. ويتيح مجتمع المعيشة والتعلم للطلاب الأجانب على وجه التحديد فرصة المعيشة في المدن الجامعية مع الطلاب الآخرين الذين يسعون إلى ممارسة مهاراتهم اللغوية وتطويرها.

يستطيع خريجو نيو بالتز الاستفادة من رابطة خريجين نشطة تضم أكثر من 60000 خريج، مما يفتح فرصاً للتواصل في جميع أنحاء الولايات المتحدة وحول العالم.

State University of New York At New Paltz - image gallery 2

ما الجديد

الحرم الجامعي الصديق للبيئة

تم تصنيف جامعة ولاية نيويورك في نيو بالتز مرة أخرى بين أفضل الكليات والجامعات من حيث المسؤولية البيئية في الولايات المتحدة وكندا في Princeton Review. يُعرف حرم الوادي الخلاب بأنه واحد من أكثر الحرم الجامعية خضرة وأجملها في أمريكا، وهذه الحقيقة معروفة ويتم التأكيد عليها باستمرار من خلال التصنيفات التي تحصل عليها الجامعة. يعد الحرم الجامعي مكاناً رائعاً للطلاب، كما أشارت Princeton Review التي تأخذ بعين الاعتبار استبياناً شارك فيه عشرات الآلاف من الطلاب.

قمة وادي هدسون

تواصل جامعة ولاية نيويورك في نيو بالتز أن دورها المحوري في تطوير اقتصاد وادي هدسون المحلي. في نوفمبر 2018، استضافت الجامعة آخر قمة حول "مستقبل وادي هدسون"، حيث اجتمع القادة الإقليميون لمناقشة الخطط المستقبلية للمنطقة، حيث لعبت الجامعة وطلابها دوراً رئيسياً.

وفي هذا الشأن، علق رئيس الجامعة دونالد كريستيان قائلاً "لقد عملنا على إنشاء جامعة عامة نموذجية ونموذجاً تعاونياً مدنياً، لتعزيز تجربة التعلم لطلابنا ولتحسين جودة الحياة في وادي هدسون".

وأضاف: "نريد مواصلة بناء وتعزيز هذه المشاركة باعتبارها رسالة مميِّزة ومفعمة بالحيوية في مستقبل الكلية ووادي هدسون".

State University of New York At New Paltz - image gallery 3

جودة التدريس

تشتهر جامعة ولاية نيويورك في نيو بالتز توفر بخدماتها التعليمية عالية الجودة وأسعارها المناسبة، وأعضاء هيئة التدريس المتميزين الذين يعملون على توفير أفضل معايير الجودة من خلال فصول دراسية محدودة الكثافة. وبين المجموعة الكبيرة من التخصصات التي تقدمها الجامعة، ينقل أعضاء هيئة التدريس خبراتهم الأكاديمية والصناعية الكبيرة للطلاب، ومن ثم يستفيد الطلاب من جودة التعليم الذي يركز على العديد من المجالات المختلفة. ويحصل العديد من أعضاء هيئة التدريس على جوائز ويتم تكريمهم كل عام لكفاءتهم في التدريس ومنشوراتهم البارزة.

تهدف نيو بالتز إلى تزويد الطلاب بخدمات تعليمية تمتد إلى ما هو أبعد من مجرد الدراسة النظرية في الفصل الدراسي، حيث ينقل أعضاء هيئة التدريس خبراتهم ورؤاهم المميزة لمساعدة الطلاب على استيفاء احتياجاتهم الفردية وفقاً لأهدافهم في المستقبل. وبالنسبة للطلاب الأجانب على وجه الخصوص، تمنح نيو بالتز فرصة الاستفادة من مجموعة من الثقافات المختلفة واستكشاف الخدمات التعليمية الممتعة والمميزة التي تقدمها الجامعة. ويتم تشجيع الطلاب على بناء علاقات قوية والاستفادة من فرص التواصل التي يوفرها أعضاء هيئة التدريس وأعضاء خدمات الدعم الآخرون داخل الجامعة.

State University of New York At New Paltz - image gallery 4

الأقسام

تقدم جامعة ولاية نيويورك في نيو بالتز مجموعة من البرامج على مستويات مختلفة، بما في ذلك الدراسات العليا، من خلال ست كليات أكاديمية، وهي:

كلية إدارة الأعمال

عضو معتمد في Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB)، وهو ميزة شرفية يحصل عليها خمسة بالمائة فقط من كليات إدارة الأعمال في العالم.

كلية التربية والتعليم

تقدم للطلاب مجموعة من فرص التعاون مع أعضاء هيئة التدريس وتشجع على ربط النظرية بالسياسة والممارسة العملية. تقدم أحدث المرافق مع مركز مطور لمواد المناهج ومركز تثقيفي.

الفنون الجميلة والمسرحية

تقدم برامج معتمدة على المستوى الوطني في مختلف التخصصات الفنية، يتولى تدريسها أعضاء هيئة تدريس على أعلى مستوى مع إتاحة الفرصة للطلاب للعمل الإبداعي والتنفيذ العملي والخبرة المستقلة.

كلية العلوم والفنون الحرة

تقدم برامج متعددة التخصصات تساعد الطلاب على اكتساب المعرفة والمهارات القيمة التي يحتاجون إليها في مجال الفنون الحرة.

كلية العلوم والهندسة

تقدم خبرات ثلاثية الأبعاد لرجال الأعمال وأصحاب الشركات، وتقدم لهم دراسات دقيقة في المجالات الهندسية الرئيسية مع التركيز على حل المشكلات والتفكير الإبداعي والعمل الجماعي.

كلية الدراسات العليا في نيو بالتز

تقدم الكلية للطلاب خيارات للدراسات العليا في ماجستير علوم الحاسب وماجستير الهندسة الكهربائية وماجستير إدارة الأعمال وماجستير تدريس اللغة الإنجليزية لغير المتحدثين بها وماجستير اللغة الإنجليزية وماجستير العلاج بالموسيقى وماجستير الفنون الجميلة وغيرها.

State University of New York At New Paltz - image gallery 5

شروط الالتحاق

يجب استيفاء شروط اللغة الإنجليزية للطلاب الأجانب ويمكن إثبات إجادة اللغة بعدة طرق.

يوفر خيار البرامج التمهيدية في اللغة الإنجليزية من خلال برنامج Haggerty للغة الإنجليزية في الحرم الجامعي فرصة القبول المشروط لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا. وهذا يعني أنه يمكن قبول الطلاب قبولاً مشروطاً بناءً على الدراسات الأكاديمية التي حصلوا عليها وشروط التقديم الأخرى بدلاً من الاضطرار إلى اجتياز اختبارات IELTS أو TOEFL. تشترط برامج الدراسات العليا في TESOL والأدب الإنجليزي 7 درجات في اختبار IELTS أو 90 درجة في اختبار TOEFL iBT، مع عدم توفر القبول المشروط لهذه البرامج.

يجب على الطلاب المقبولين قبولاً مشروطاً إتمام اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية لدى وصولهم. وإذا حصل الطلاب على مستوى أقل من 6.5 درجة في اختبار IELTS أو 80 في اختبار TOEFL iBT، يتم توفير دورات مكثفة في اللغة الإنجليزية لهم ودورات اللغة الإنجليزية الأكاديمية (للحصول على ساعات أكاديمية معتمدة) لتأهيلهم لبيئة الجامعة الأمريكية. وبمجرد الانتهاء من هذه الدورات في اللغة الإنجليزية، يواصل الطلاب دراستهم بشكل طبيعي.

ويُشترط على طلاب البكالوريوس الآن تقديم درجات SAT للقبول، ولكن معظم طلاب الدراسات العليا سيُشترط عليهم إتمام إما اختبار GRE أو GMAT. ويجب أن يحصل طلاب ماجستير إدارة الأعمال على مجموع كلي 450 درجة في اختبار GMAT أو مجموع كلي 300 درجة في اختبار GRE، في حين يتطلب ماجستير علوم الحاسب ما لا يقل عن 151 درجة في القسم الكمي من GRE. ويحتاج طلاب ماجستير الهندسة إلى الحصول على 156 درجة في نفس القسم. ويجب على الطلاب التحقق من شروط قبول الطلاب الأجانب الخاصة بالبرنامج الذي يختارونه.

State University of New York At New Paltz - image gallery 6

المنح الدراسية والتمويل

لا تقدم جامعة ولاية نيويورك في نيو بالتز منحاً دراسية لطلاب البكالوريوس، ولكنها تقدم خدمات تعليمية تتميز بكونها من بين أقل البرامج تكلفة في الولايات المتحدة الأمريكية لجميع الطلاب. وقد تم تصنيفها في المرتبة 25 في قائمة AffordableColleges.com للجامعات الحكومية الأقل تكلفة في الولايات المتحدة في عام 2017-2018، مع جودة خدماتها التعليمية الممتازة.

يتوفر عدد من المنح الدراسية لطلاب الدراسات العليا، بما في ذلك العروض الخاصة بالبرامج وأسعار الرسوم الدراسية الممنوحة لأبناء البلد، وذلك لجميع الطلاب المقبولين في برنامج ماجستير الفنون الجميلة.

وقد صُنفت جامعة ولاية نيويورك في نيو بالتز أيضاً كواحدة من أفضل كليات وجامعات الولايات المتحدة الأمريكية "الأفضل من حيث القيمة" في قبل The Princeton Review ومن بين أفضل 100 جامعة من حيث القيمة في الولايات المتحدة في تصنيف Kiplinger's Personal Finance. وعلى المستوى الإقليمي، احتلت الجامعة المركز الرابع عشر من حيث التكلفة الأقل في الشمال الشرقي في StudentLoanHero.com لعام 2018-2019.

State University of New York At New Paltz - image gallery 7

المرافق

يستطيع طلاب جامعة ولاية نيويورك في نيو بالتز الوصول إلى السكن في المدن الجامعية طوال جميع السنوات الأربع من دراسة البكالوريوس في 14 مبنىً سكنياً في الحرم الجامعي. ويوفر هذا خيارات معيشة مريحة تشمل مجموعة متنوعة من الأنظمة المختلفة، بما في ذلك الوحدات المصممة على طراز الردهة أو الجناح، أو السكن الجماعي الخاص.

وجميع مباني السكن مختلطة، وتقدم عدداً من المرافق والخدمات التي تناسب الطلاب. وتشمل هذه المرافق والخدمات غرف الغسيل والكي ومرافق الحاسب وصالات الاجتماعات والدراسة وصالة تلفزيون واحدة على الأقل في كل مبنى.

ويضم حرم نيو بالتز ثلاث مجمعات سكنية، وهي Parker Complex وHasbrouck Complex وSouth Complex.

مرافق وخدمات أخرى في الحرم الجامعي

تتيح نيو بالتز للطلاب الاستفادة من خدمات اتحاد الطلاب الممتاز في الحرم الجامعي، فضلاً عن مكتبة وصالة رياضية مجهزة تجهيزاً كاملاً ومركز صحي. وهناك أيضاً مركز للاستشارات ومركز صحي ومطاعم وصالات لتناول الطعام ومكتبة ومتحف ومسرح ومركز فنون جميلة وغيرها الكثير، بحيث يمكن للطلاب الاستمتاع بإقامة ممتعة ومريحة في الجامعة.

close