Troy University نظرة عامة Arabian users

center for international programs

Study in the U.S. with TROY. With more than 70 countries represented on our Troy Campus, no wonder TROY is “Alabama’s International University!” Every year, our University warmly welcomes students to the melting pot of ideas, cultures and learning reflected in the culture of the United States. Whether you are celebrating heritage and history at international events held on campus or embracing new friendships, TROY gives you the freedom to develop critical thinking skills while honing your specialty subject. Our University provides you with about 225 undergraduate and graduate programs to choose from, so you can pursue your interests, work toward your dream career and discover more about yourself during your higher education experience in the United States.

Apply for Admission
Video thumb

نظرة عامة

تحافظ الجامعة على لقبها كجامعة ألاباما الدولية بوجود أكثر من ألف طالب يمثلون أكثر من 70 دولة. تعتبر الجامعة بوتقة تنصهر فيها الثقافات والأفكار والخبرات وتوفر مجموعة متكاملة من الفرص الأكاديمية واللامنهجية.

سيجد الطلاب مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا موزعة على مجموعة كبيرة من مجالات التخصص ليختاروا من بينها، ممّا يمنح المتقدمين الحرية لاختيار ومتابعة اهتماماتهم بينما يعيشون ويعملون في مجتمع تعلّم عالمي. تشجع وتدعم جامعة تروي الطلاب من جميع أنحاء العالم. غالباً ما يتم تدريس المقررات باللغة الإنجليزية، ويوجد كلية صيفية معتمدة من قبل ESL لضمان قدرة الطلاب على البدء بثقة في برامجهم. وهناك العديد من المنح الدراسية المتوفرة للطلاب المحليين والدوليين إضافة إلى خيارات الدعم للمساقات الإلكترونية وللأشخاص من الخلفيات العسكرية أو العائلية.

تمتد المدرسة بين 4 مواقع. حرم الجامعة الرئيسي يقع في وسط مدينة تروي في منطقة رائعة ذات مناظر خلابة، مفروشة بأشجار الصنوبر والبلوط، كما تحتوي على مسارات للمشي وبحيرة صغيرة. كما تشمل المميزات الأخرى وجود مدرج ومرافق رياضية حديثة والتي تضمن أن خبرة الجامعة تمتد وراء المقررات التي تقدمها. تروي تضم مشاهدا اجتماعية نابضة بالحياة تستضيفها مجتمعات الطلاب الدولية، إضافة إلى الأحداث الرياضية التي تشكل عامل جذب اجتماعي رئيسي.

من خلال جودة التعليم ونسبة عدد أعضاء الهيئة التدريسية إلى عدد الطلاب فإن الحصول على شهادة من جامعة تروي يعتبر تحضيرا قويا للتوظيف أو لمواصلة الدراسة.

Troy University - image gallery 2

ما الجديد

تستفيد جامعة تروي من عدد من الاستثمارات الحديثة بما في ذلك المنح لتحسين مرافق التدريب في قسم التمريض، ولتوفير معدات تصميم رقمية جديدة للعام الدراسي القادم.

في هذا الخريف، سيكون هناك سلسلة جديدة من الفصول الدراسية لتعليم المهارات المطلوبة لدخول العالم الجديد للطباعة ثلاثية الأبعاد. الطباعة ثلاثية الأبعاد هو برنامج جديد ممتع يتيح للطلاب تعلم النمذجة الرقمية والتصنيع. وهذا يضمن أن الطلاب في جامعة تروي يتلقون دروساً مواكبةً للتطورات في التكنولوجيا والصناعة. سيشمل المساق فرصا للتدريب الداخلي مع الشركات المحلية مما يزيد الخبرة ويزيد إمكانية التوظيف.

هنالك العديد من فرص المنح الدراسية الجديدة القائمة على الجدارة للعام الدراسي 2020، بما في ذلك جائزة منحة ميلينوم والتي توفر الرسوم الدراسية والسكن والوجبات للطلاب الجدد الذين يستوفون مؤهلات القبول.

يهدف فريق كرة القدم الشهير في الجامعة -أحصنة طروادة- إلى لعب مباراة العودة للوطن في 24 أكتوبر هذا الخريف. تعتبر هذه الأحداث الرياضية طريقة رائعة تتيح للطلاب الجدد لقاء زملائهم في بيئة اجتماعية كما تعتبر مقدمة للثقافة الرياضية الأمريكية.

Troy University - image gallery 3

جودة التعليم

تعتبر جودة أعضاء هيئة التدريس في جامعة تروي واحدة من أهم الشهادات التي أدلى بها أولئك الذين التحقوا بالجامعة. طاقم الجامعة الأكاديمي مؤهل وذو خبرة عالية، ومع ذلك فإن اهتمامهم بالطلاب وتركيزهم على التواصل معهم هو ما يجذب التعليق غالباً. تتوفر في الجامعة دروس خصوصية مجانية، وتبلغ نسبة الموظفين إلى عدد الطلاب 15:1 ممّا يُحسّن المعدل الوطني البالغ 18:1، وهذا يتيح مزيداً من الإرشاد الشخصي من قبل أعضاء هيئة التدريس ويحقق مستوى أكثر من المشاركة وتلهم الطلاب للوصول إلى أقصى إمكانياتهم.

يقدم أعضاء هيئة التدريس المتفانون مستوى من التوجيه يدعم انتقال الطالب إلى مرحلة الرشد ويمنحه المعرفة والثقة لضمان النجاح بعد التخرج. ومن أجل دعم المجتمع الكبير للطلبة الدوليين تقدم الجامعة دعماً للغة الإنجليزية على مدار العام وعلى مستويات متنوعة لضمان قدرة طلابها على الدراسة بفعالية والتواصل بشكل مريح مع الموظفين والطلاب الأخرين.

Troy University - image gallery 4

الأقسام

توجد خمس كليات في جامعة تروي، تركز كل واحدة منها على مجال مُعيّن من التعليم. وتوزع المرافق التعليمية على أربعة مواقع جامعية، وتشمل: كلية الآداب والعلوم، كلية التواصل والفنون الجميلة، كلية التربية، وكلية الصحة والخدمة الإنسانية، وكلية سوريل للأعمال. تقدم هذه الكليات الخمس أكثر من 260برنامج بكالوريوس ودراسات عليا معترف بها دوليا، وقد تم اعتماد العديد منها من قبل Princeton Review و Military Times وغيرها، باعتبارها من بين الأفضل في الجنوب الشرقي والدولة.

تشمل المقررات الرئيسية: الأعمال، علم النفس والعدالة الجنائية، وقسم الصحة والخدمات الإنسانية والذي يضم مرافق رائدة في التمريض والتعليم. بالإضافة إلى ذلك، تشتهر جامعة تروي ببرامج الدرجات العلمية الناجحة جداً والتي تُقدّم عبر الإنترنت والتي تُمكّن الطلاب من الحصول على مؤهلات معتمدة عن بعد. كما تتيح الجامعة تقديم مساقات دراسية مسائية كجزء من تعهد الجامعة بدعم الطلاب العاملين وذوي العائلات.

Troy University - image gallery 5

شروط الالتحاق

يجب على الطلاب الدوليين إكمال طلب دولي، حيث يتضمن نسخة رسمية من الشهادات الدراسية للسنوات التعليمية العاشرة إلى الثانية عشر، المُصدَّقة. تضمن الوثائق الأخرى وثيقة الدعم المالي صفحة التعريف في جواز السفر وشهادة إتقان اللغة الإنجليزية. متطلبات القبول لإتقان اللغة الإنجليزية هي درجة 61في اختبار TOEFL أو مجموع درجات 5.5في اختبار الـ IELTS.

بالنسبة لهؤلاء الذين لا يستوفون هذه المتطلبات، تُقدّم الجامعة دروساً صيفية معتمدة للغة الإنجليزية لضمان تحقيق الحد الأدنى من المستوى قبل بدء الفصل الدراسي. يوجد برنامج مكثف للغة الإنجليزية على مدار العام في الجامعة، يتكون من ستة مستويات يخدم الطلاب بدرجات مختلفة من الكفاءة وبجداول زمنية مختلفة. لا يحتاج المتقدمون من كندا وبريطانيا وإيرلندا وأستراليا ونيوزلندا والعديد من دول الكاريبي إلى تقديم دليل على الكفاءة اللغوية.

يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريا من جامعة معتمدة إقليمياً بمعدل 2.5 تراكمي كحد أدنى، ويجب أن يقدم خطاب توصية رسمي.

Troy University - image gallery 6

المنح الدراسية والتمويل

توفر الجامعة مجموعة من فرص المنح الدراسية التي تدعم الطلاب. تكون الأولوية لهذه المنح غالباً على أساس الجدارة، وحسب متطلبات المعدل التراكمي، ولكن هناك أيضا خيارات للتمويل بناءً على الموقع الجغرافي، وحسب القدرة على كتابة المقالات، والتميز في الموسيقى والأداء، أو حسب مجالات دراسة محددة. تمتلك جامعة تروي شبكة كريمة من المتبرعين والداعمين الذين يدعمون هذه المنح، مما يتيح لمزيد من الأشخاص الوصول إلى التعليم العالي.

تقدم الجامعة العديد من المنح الدراسية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا. طلاب البكالوريوس الحاصلين على معدل تراكمي 3.7 أو أعلى مؤهلين للحصول على التعليم المجاني السكن، وهناك العديد من الجوائز المناحة الخاصة بالبرامج الدراسي، بما في ذلك منحة سوريل، والتي تُمنح لطلاب المحاسبة أو الاقتصاد أو الأعمال التجارية العالمية. يتم تقديم هذا في شكل مصادقة تتراوح بين 1500 و3000 دولار أمريكي للعام الدراسي، ويعمل المستفيدون كسفراء طلاب لهذه المدة.

على مستوى الدراسات العليا، يمكن للطلاب الدوليين الحاصلين على عروض غير مشروطة التقدم للحصول على منحة دولية، بشرط أن يسجل الطالب تسع ساعات للفصل الدراسي كحد أدنى وأن يحافظ على معدل تراكمي 3.10 وبهذا يتخلى عن الرسوم الدراسية خارج الدولة، ويوفر للطالب راتباً قدره 7500 دولار أمريكي سنوي. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المنح الدراسية وبرامج التمويل لدعم مشاريع للطلبة عبر الإنترنت والطلاب الذين مع عائلاتهم.

 

Troy University - image gallery 7

المرافق

يمكن للطلاب الدراسة في أي من مواقع جامعة تروي الأربعة في ألاباما. يقع الحرم الجامعي الرئيس في مدينة تروي، وتقع الثلاثة الأخرى في مونتغمري ودوثان وفينيكس على التوالي.

يقع الحرم الجامعي الرئيس في موقع جميل ذو مناظر خلابة، تتخلله مساحات عشبية ومسارات مشاة مفتوحة واسعة، والعديد من المناطق المخصصة للمرطبات والاستجمام. توجد 11 قاعة سكنية في الحرم الجامعي الرئيس، مع مستويات تسعير مختلفة، ممّا يضمن للطلاب إمكانية العيش والدراسة بتكلفة معقولة على مقربة أماكن سكنهم.

مركز مدينة تروي هو محور الجامعة، حيث يوفر العديد من وسائل الراحة، بما في ذلك مكتب بريد الجامعة، وقاعة الطعام، وقاعات الاحتفالات، وقاعات المؤتمرات، ومركز اللياقة البدنية، والمسرح. وهو المكان الذي يوجد فيه اتحاد الطلبة، وفيه يكون الجانب الاجتماعي النشط للحياة الجامعية أكثر وضوحا.

توفر جامعة تروي العديد من مرافق الرياضة واللياقة البدنية ذات المستوى العالمي، بما في ذلك مركز تروجان للياقة البدنية الذي اكتمل بناءه مؤخرا. يضم هذا المركز الذي تبلغ تكلفته 25 مليون دولار 78000 قدم مربع من الملاعب الرياضية الداخلية وغرف التمارين الرياضية ومناطق تدريب رفع الأوزان الحرة والمدارة، وملعب كرة السلة ومسبح خارجي بحجم أولمبي. تتفوق الجامعة في منح طلابها الفرصة للمشاركة على أي مستوى من القدرات لاكتساب مهارات جديدة وللانخراط مع المجتمع الطلابي الأوسع بطريقة نشطة وتنافسية.

يتمتع الطلاب بإمكانية الوصول إلى العديد من مكتبات جامعة تروي، والتي تستضيف المحاضرات والمعارض والأفلام بانتظام. تحتوي المكتبات المادية -غير الإلكترونية- الموجودة في حرم مونتغمري ودوثان وتروي على أكثر من 320 ألف مجلد، كما أن فيها إمكانية الوصول إلى أكثر من 200 قاعدة بيانات رقمية، ممّا يتيح الوصول الكامل إلى الكتب والمجلات والموارد السمعية والبصرية.

close