بحوث المرحلة الجامعية

يعتبر البحث العلمي جزءًا لا يتجزأ من العملية التعليمية في جامعة إلينوي بشيكاغو. وهناك عدد من الفرص البحثية المتاحة لطلاب البكالوريوس.  يقوم برنامج الخبرة البحثية لطلاب البكالوريوس (URE) على تشكيل مجموعات ثنائية من طلاب البكالوريوس ومشرفين من أعضاء هيئة التدريس لديهم نفس الاهتمامات البحثية. ويقوم الطلاب بتطوير المشروعات وجمع البيانات واستعراض النتائج من خلال ندوة وورقة بحثية. وإلى جانب تأهيل الطلاب للالتحاق بكلية الدراسات العليا واجتياز الدراسة بها، يستطيع المشاركون تكوين علاقات مهمة مع نماذج يُحتذى بها من أعضاء هيئة التدريس المعروفين عالميًا وغالبًا ما يفوزون بجوائز عما قاموا به من عمل.

من البرامج البحثية الأخرى التي توفرها جامعة UIC هو برنامج بكالوريوس مساعد الأبحاث، والذي يوفر فرصة لطلاب البرامج المتميزة والمتقدمة بإجراء مجموعة من الأبحاث الرائدة في مجال التجارة والتعليم والهندسة والإنسانيات والفنون والعلوم الطبيعية والرياضيات والعلوم الاجتماعية.

تجارب بحثية:

سعد - علوم بيولوجية:

"جامعة إلينوي بشيكاغو هي جامعة رائعة في حد ذاتها. وهي قريبة لوسط مدينة شيكاغو، وواحدة من الجامعات الأكثر تنوعًا في البلاد، وتتميز بأسس قوية في مجال العلوم والبحوث. ولأن لدي طموحات بالدراسة التمهيدية للطب، ورغبتي في الانتقال إلى كلية أكبر، فقد كان هذا الخيار خيارًا مثاليًا بالنسبة لي. كما أنها غير مكلفة لأن الدراسة بأسعار مناسبة جدًا بالمقارنة ببعض الجامعات الأخرى القريبة. وفي العام القادم، سيكون من دواعي فخري أن أكون رئيسًا لاتحاد الطلاب وأن أتقدم لكلية الطب. وأنا أذاكر حاليًا لاجتياز اختبار القبول بكلية الطب (MCAT) وبدأت في إجراءات التقديم. ومع أملي في أن أصبح طبيبًا، أنوي الانضمام إلى جمعية أطباء بلا حدود وإشباع رغبتي الشديدة سواء في السفر أو ممارسة الطب. وأنا أطمح في الالتحاق بكلية الطب في جامعة إلينوي بشيكاغو، ولكن هدفي في الوقت الراهن هو البقاء في البلاد."