القبول

تتبع جامعة إلينوي بشيكاغو عملية قبول منظمة. ويتعين على جميع الطلاب الأجانب المتقدمين للدراسة في جامعة إلينوي بشيكاغو استيفاء الشروط التالية:

  1. اختبار SAT في القراءة والكتابة بدرجة 570 أو أعلى من ذلك (درجة اختبار شهر مارس 2016 أو أحدث من ذلك).
  2. اختبار ACT بدرجة 24 أو أعلى من ذلك.
  3. اختبار AP للغة الإنجليزية والكتابة بدرجة 4 أو أعلى من ذلك.
  4. اختبار IB للغة الإنجليزية وآدابها بدرجة 5 أو أعلى من ذلك
  5. اختبار IGCSE كامبريدج للغة الإنجليزية (5 مواد أو O بمستوى A، B، C).
  6. متحدثو اللغة الإنجليزية من الدول التي تتحدث اللغة الإنجليزية باعتبارها اللغة الرسمية الوحيدة.
  7. متحدثو اللغة الانجليزية غير الأصليين، والذين أكملوا سنتين متتاليتين بنظام الدوام الكامل من الدراسة الثانوية أو الدراسة الجامعية في الولايات المتحدة أو أي دولة أخرى ناطقة باللغة الإنجليزية باعتبارها اللغة الرسمية الوحيدة. ويتم منح هذا الإعفاء بناء على مستندات رسمية.
  8. متحدثو اللغة الانجليزية غير الأصليين، والذين أكملوا سنة واحدة على الأقل من العمل بنظام الدوام الكامل في الولايات المتحدة أو في أي دولة أخرى ناطقة باللغة الإنجليزية. ويجب على المتقدمين تقديم خطاب من صاحب العمل يؤكد عملهم لفترة لا تقل عن 12 شهرًا متتالية مع وصف كفاءة مقدم الطلب في اللغة الإنجليزية.

الرسوم والمنح الدراسية

برنامج ثبات الرسوم الدراسية

يحصل طلاب البكالوريوس الجدد علىضمان ثبات الرسوم الدراسية في جامعة UIC. بمعنى آخر، لن تزيد الرسوم الدراسية على الطالب طوال فترة دراسته في الجامعة. وهذا يوفر للطلاب فرصة أكيدة للدراسة دون أي قلق بشان تكاليف الرسوم الدراسية، وهذا ضمان تقدمه جامعات قليلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

منح كلية الدراسات الشرفية

توفر كلية الدراسات الشرفية العديد من المنح الدراسية على أساس الجدارة الأكاديمية وعلى أساس الحاجة للطلاب الجدد والطلاب المحولين والطلاب الحاليين. للاستفادة من  منح كلية الدراسات الشرفية ، سوف يطلب منك تعبئة طلب كلية الدراسات الشرفية عند تعبئةطلب الالتحاق بجامعة UIC.

المنح التعليمية الأخرى

تقدم العديد من المكاتب والأقسام في الحرم الجامعي منحًا دراسية لكل من طلاب جامعة إلينوي بشيكاغو الجدد والذين يستكملون دراستهم بالجامعة.