Singapore Management University (SMU)

سنغافورة

2831 مشاهدات

يتم اختيار أعضاء هيئة التدريس في جامعة سنغافورة للإدارة من أفضل الجامعات في العالم ومن الخبراء النابغين في تخصصاتهم.

  • تشتهر بالتعليم العالي الجودة في مجال إدارة الأعمال
  • أساليب تعليمية تفاعلية بنظام الندوات
  • توجيه على أيدي أعضاء هيئة التدريس يحظون بشهرة عالمية
  • فرص استثنائية لتكوين شبكة من علاقات العمل
أضف إلى المفضلة

كما قيل من طرف الجامعة

نبذة عن جامعة سنغافورة للإدارة

تشتهر جامعة سنغافورة للإدارة (SMU)، بخدمات التدريس ذات الجودة العالية في مجال إدارة الأعمال، وقد صممت مجموعة من البرامج الاحترافية للدراسات العليا لتأهيل المهنيين لمواجهة تحديات الاقتصاد الآسيوي سريع النمو. ويتم تقديم برامج الدراسات العليا على أيدي أكثر من 350 من أعضاء هيئة التدريس متعددي الثقافات والمؤهلين على مستوى عالمي في قاعات دراسية تفاعلية شبيهة بالندوات في قلب المنطقة المالية في سنغافورة، وتركز برامج الدراسات العليا في الجامعة على التعلم متعدد التخصصات لمعالجة القضايا الآسيوية التي تحظى بأهمية دولية.

يتم تقديم برامج الدراسات العليا في جامعة سنغافورة للإدارة من خلال كلياتها الست: كلية المحاسبة وكلية لي كونج تشيان لإدارة الأعمال وكلية الاقتصاد وكلية نظم المعلومات وكلية الحقوق وكلية العلوم الاجتماعية.

جامعة سنغافورة للإدارة حائزة على جوائز

  • في عام 2016، حصلت جامعة سنغافورة للإدارة على تصنيف 5 نجوم في تصنيف نجوم QS للجامعات الآسيوية في ست فئات، تشمل التميز بشكل عام وفرص التوظيف والمرافق والشمولية والتدويل والتخصص: العلوم الاجتماعية والإدارة.
  • في عام 2011، أصبحت جامعة سنغافورة للإدارة أصغر جامعة معتمدة من AACSB (جمعية تطوير كليات ومدارس إدارة الأعمال) لبرامجها في إدارة الأعمال والمحاسبية في مناهج الدراسات العليا - وهي واحدة من جامعتين فقط في جنوب شرق آسيا حققتا هذا الإنجاز الرفيع.
  • تحتل كلية المحاسبة (SMA) بجامعة سنغافورة للإدارة المركز الأول في آسيا من حيث بحوث المحاسبة في جميع المجالات وجميع التخصصات. وهي تحتل أيضًا المركز الثالث في العالم من حيث الأبحاث الأرشيفية (جميع الموضوعات) والبحوث الأرشيفية المالية في تصنيف أبحاث المحاسبة في جامعة بريجهام يونج في عام 2017.
  • وفي تصنيفات أفضل 100 بحث بكليات إدارة الأعمال على مستوى العالم، والتابعة لجامعة تكساس، تم تصنيف كلية لي كونج تشيان لإدارة الأعمال بجامعة سنغافورة للإدارة في المركز الثالث في آسيا والمركز 40 على مستوى العالم لمساهماتها في الأبحاث خلال الفترة من 2012 إلى 2016.
  • تم تصنيف كلية الاقتصاد (SOE) في المركز الأول في آسيا والخامس على مستوى العالم لأبحاث الاقتصاد في أفضل 100 بحث لبحوث الاقتصاد عن جامعة تيلبورج (2012-2016).
  • وفي تصنيفات برامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية (EMBA) عن فاينانشال تايمز لعام 2016، احتل برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي بكلية لي كونج تشيان لإدارة الأعمال في المركز 24 في العالم، والمركز العاشر بين كليات إدارة الأعمال في آسيا، وأعلى مركز لبرنامج جديد في ذلك الوقت.  وحصلت برنامج ماجستير العلوم في إدارة الثروات على المركز الأول في آسيا والثالث على مستوى العالم في استطلاع فاينانشال تايمز لبرامج الماجستير العالمية في العلوم المالية بعد التخرج لعام 2017.

مميزات جامعة سنغافورة للإدارة

برامج جامعة سنغافورة للإدارة

القبول

الموقع

شهادات الطلاب

الخدمات الوظيفية

الإحصائيات والحقائق الأساسية في Singapore Management University (SMU)

تصنيف

التصنيفات الجامعية العالمية لمؤسسة كواككواريلي سيموندس 2017-2018
المصدر QS

441

حياة الطلاب بالأرقام

التكاليف السنوية*
تكاليف المعيشة

SG$16,500

الإقامة في الحرم الجامعي

SG$5,400

المعدل السنوي للرسوم الدراسية*

الدراسات العليا

SG$43,670

السعر الموضح هو لغرض استدلالي ، من فضلك راجع المؤسسة

تقييمات وانطباعات الطلاب

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة. كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

تعرف على ما يمكنك دراستهSingapore Management University (SMU)

اأعثر على دورة

اختر المستوى الدراسي*
إختر الدورة*

مقررات دراسية شائعة Singapore Management University (SMU)

1
الأعمال و الإدارة
الأعمال و الإدارة
2
القانون
القانون
3
ماجستير إدارة الأعمال
ماجستير إدارة الأعمال
4
علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات
علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات
5
الصحة والطب
الصحة والطب
6
الدراسات الاجتماعية والإعلام
الدراسات الاجتماعية والإعلام