ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

اراء الطلّاب

Mission College

الولايات المتحدة

221 مشاهدات

الخبرة العامة

عملية القبول

التمويل والمنح

الخبرة الدراسية

الخبرة المعيشية

التوقعات الوظيفية

100% من الطلّاب نصحوا بالتسجيل لدى Mission College

هل أنت طالب حالى أو خرّيج؟

إذا كنت تدرس الآن أو إذا أنهيت دراساتك قم بمساعدة طلاب المستقبل من خلال مشاركة خبراتك.
اكتب تقييم

آراء الطلاب

تصنيف حسب
Ahmad

Ahmad

Undergraduate Degree

سنة التخرج: 2023

English Language

IIS

الخبرة العامة

5
11 أكتوبر 2022 كُتب فى

دراسة اللغة الإنجلبزية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، 
الطالب أحمد حمد عودة الجابر، من المملكة الأردنية الهاشمية، حاصل على شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية من جامعة البلقاء التطبيقية. 

من خلال تجربتي الشخصية في Mission College يسعدني أن أنقل لكم بعض التفاصيل عن هذه الكلية الرائعة، تمتاز Mission College بالموقع الإستراتيجي في ولاية كاليفورنيا تحديداً في منطقة 
‏Bay Area, Santa Clara 
وتُوفر الكلية العديد من الخدمات للطلاب الدوليين، حيث تمتاز الكلية بالكادر الأكاديمي ذو الخبرات العالية، ويتم تدريس المساقات في الكلية بطريقة سلسة جداً بحيث يستفيد الطالب من نظام التعليم، ويتم تقييم الطلبة منذ اليوم الدراسي الأول، ويوجد ربط بين جميع المساقات بطريقة متناغمة. 
يتعلم الطالب العديد من المهارات، يتوفر لدى الكلية العديد من النشاطات التعليمية الأكاديمية والنشاطات اليومية لخلق روح التعاون بين الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية، إن التجربة أكبر برهان، وأعتبر هذه التجربة نقطة تحول إيجابية في حياتي خصوصاً أن هنالك العديد من الطلبة الدوليين من شتى أنحاء العالم، وذلك يساعد على تطوير الذات، ومعرفة ثقافات الشعوب والعديد من الدول، وما يميز هذه الكلية عن غيرها، أنها تجعلك تشعر وكأنك جزء منها وتنتمي إليها، ويعود الفضل الى رئيسة الكلية
‏ Dr. Seher Awan 
والى قسم إدارة الطلبة الدوليين والقائم عليها، السيدة شيكوسا
‏ Mrs. Chigusa Katoku
وأتقدم بالشكر لأعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم، وأساليب التدريس الحديثة التي تُساهم في إنشاء قادة المستقبل وهم الشباب والشابات. 
نحن نستحق دائماً نستحق الأفضل.

إلى كل من يرغب في الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، تحديداً في ولاية كاليفورنيا، أن يتقدم بالطلب أون لاين على الإيميل الخاص بمديرة الطلاب الدوليين:
‏chigusa.katoku@missioncollege.edu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الطالب أحمد حمد عودة الجابر، من المملكة الأردنية الهاشمية، حاصل على شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية من جامعة البلقاء التطبيقية. من خلال تجربتي الشخصية في Mission College يسعدني أن أنقل لكم بعض التفاصيل عن هذه الكلية الرائعة، تمتاز Mission College بالموقع الإستراتيجي في ولاية كاليفورنيا تحديداً في منطقة ‏Bay Area, Santa Clara وتُوفر الكلية العديد من الخدمات للطلاب الدوليين، حيث تمتاز الكلية بالكادر الأكاديمي ذو الخبرات العالية، ويتم تدريس المساقات في الكلية بطريقة سلسة جداً بحيث يستفيد الطالب من نظام التعليم، ويتم تقييم الطلبة منذ اليوم الدراسي الأول، ويوجد ربط بين جميع المساقات بطريقة متناغمة. يتعلم الطالب العديد من المهارات، يتوفر لدى الكلية العديد من النشاطات التعليمية الأكاديمية والنشاطات اليومية لخلق روح التعاون بين الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية، إن التجربة أكبر برهان، وأعتبر هذه التجربة نقطة تحول إيجابية في حياتي خصوصاً أن هنالك العديد من الطلبة الدوليين من شتى أنحاء العالم، وذلك يساعد على تطوير الذات، ومعرفة ثقافات الشعوب والعديد من الدول، وما يميز هذه الكلية عن غيرها، أنها تجعلك تشعر وكأنك جزء منها وتنتمي إليها، ويعود الفضل الى رئيسة الكلية ‏ Dr. Seher Awan والى قسم إدارة الطلبة الدوليين والقائم عليها، السيدة شيكوسا ‏ Mrs. Chigusa Katoku وأتقدم بالشكر لأعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم، وأساليب التدريس الحديثة التي تُساهم في إنشاء قادة المستقبل وهم الشباب والشابات. نحن نستحق دائماً نستحق الأفضل. إلى كل من يرغب في الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، تحديداً في ولاية كاليفورنيا، أن يتقدم بالطلب أون لاين على الإيميل الخاص بمديرة الطلاب الدوليين: ‏chigusa.katoku@missioncollege.edu

عملية القبول
التمويل والمنح
الخبرة الدراسية
الخبرة المعيشية
التوقعات الوظيفية

ابقَ على تواصل