ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

أخبار الطلّاب الدوليين من أستراليا

آخر الأخبار من أستراليا ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أصدرت مؤسسة QS TopUniversities المعنيّة بشؤون التعليم حول العالم والدراسة في الخارج قائمتها لأفضل 1000 جامعة على مستوى العالم لعام 2021، والتي تستند فيها على ستة معايير أساسية، تشمل السمعة الأكاديمية والأبحاث العلمية ونسبة الطلبة إلى أعضاء الهيئة التدريس، وآراء جهات التوظيف حول كفاءة خريجي الجامعة، ونسبة الطلاب الدوليين، ونسبة الأساتذة الأجانب. وتظل الجامعات الأمريكية تحتل النصيب الأكبر في هذه الجامعات، حيث هناك 5 جامعات أمريكية في قائمة أفضل 10 جامعات في

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

مع تزايد رقعة انتشار فيروس كورونا حول العالم تتزايد الجهود المبذولة لإيجاد طرق فعّالة للتصدي لهذا الوباء، لذا قامت العديد من الشركات والحكومات بالتعاون مع الجامعات العريقة في العالم بإجراء أبحاث للتوصّل لمصل يساعد العالم للتخلص من هذا الفيروس المسّتجد، للحفاظ على المزيد من الأرّواح لجعل الحياة أكثر آمنًا وسلامًا، لذا جاءت هذه الجامعات بأبحاث هي بمثابة الضوء الذي يُبّشر بقرب التوصل للقاح لعلاج أعراض هذا المرض.     جامعات شاركت في أبحاث

lupdribble آخر التحديثات

آخر تحديث: قبل 6 ساعات
  • 14 أغسطس 2022

    يدعو الخبراء الجامعات إلى أن تكون أكثر تفاعلاً مع الطلاب الدوليين في الأمور المتعلقة بصحتهم النفسية والعقلية. يجب على الجامعات الاتصال بالطلاب وتوعيتهم وتقديم المساعدة والموارد المتاحة.

  • 14 أغسطس 2022

    أعلنت الجامعة الأسترالية الكاثوليكية عن اعتمادها على برنامج قائم على تقنية الواقع الافتراضي VR لتعريف الطلاب الدوليين بالحياة الجامعية داخل الجامعة ومساعدتهم على التغلب على التوتر والقلق من الحياة الدراسية الجديدة في الخارج. تنوي الجامعة تقديم هذا البرنامج لجميع الطلاب الدوليين اعتبارًا من كانون الأول/ديسمبر 2022.

  • 10 أغسطس 2022

    احتلت العاصمة البريطانية لندن المرتبة الأولى كأفضل مدينة طلابية دولية، في حين جاءت مدينة ملبورن الأسترالية في المركز الخامس وفقاً للنشرة التي أصدرتها مؤسسة QS TopUniversities مؤخراً. صُمّمت قائمة QS Best Student Cities بعد الأخذ بعين الاعتبار 5 نقاط رئيسية هي التصنيفات الجامعية والمجتمع الطلابي والاستحسان وتوافر فرص العمل والقدرة على تحمل التكاليف.

  • 31 يوليو 2022

    على الرغم من التحديات التي يواجهونها فإنّ المزيد من الطلاب النيجريين يتطلعون للدراسة في الخارج. شروط الحصول على التأشيرة المعقّدة والقيود المفروضة على سياسة صرف العملات الأجنبية في البلاد تجعل عملية التقديم للدراسة في الخارج أكثر تعقيداًَ، ولكنّه ليس مستحيلًا.

  • 21 يوليو 2022

    زاد الاهتمام بالدراسة في الخارج في أوساط الطلاب الفيتناميين، وتأتي هذه الزيادة مع رفع العديد من قيود كوفيد 19 في البلاد. تُعتبر أستراليا وجهة مفضّلة للعديد من الطلّاب في فيتنام.

  • 19 يوليو 2022

    وجد استطلاع حديث للرأي أنّ الطلاب في منطقتي شرق آسيا والشرق الأوسط يميلون إلى اختيار التخصصات المتعلّقة بالتجارة والأعمال، بما في ذلك ماجستير إدارة الأعمال. وتفتح درجات التجارة والأعمال آفاق مهنية واسعة في قطاعات عديدة في مختلف أنحاء العالم.

ابقَ على تواصل