ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

أخبار الطلّاب الدوليين من أستراليا

آخر الأخبار من أستراليا ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

مع تزايد رقعة انتشار فيروس كورونا حول العالم تتزايد الجهود المبذولة لإيجاد طرق فعّالة للتصدي لهذا الوباء، لذا قامت العديد من الشركات والحكومات بالتعاون مع الجامعات العريقة في العالم بإجراء أبحاث للتوصّل لمصل يساعد العالم للتخلص من هذا الفيروس المسّتجد، للحفاظ على المزيد من الأرّواح لجعل الحياة أكثر آمنًا وسلامًا، لذا جاءت هذه الجامعات بأبحاث هي بمثابة الضوء الذي يُبّشر بقرب التوصل للقاح لعلاج أعراض هذا المرض.     جامعات شاركت في أبحاث

الدليل العمليّ للحياة ما بعد الحجر الصحيّ

الدليل العمليّ للحياة ما بعد الحجر الصحيّ

لاشك أنّ جائحة كورونا أصابت العالم بتوتر وأخلّت بجميع الخطط وأصابت العالم كله بالفزع والخوف من المجهول، وفي ظل العودة التدريجيّة للحياة بعد الحجر الصحي في العديد من بلدان العالم، لا يجب علينا أن ننسى أيضًا أن منظمة الصحة العالمية مازالت تؤكد بأن الوباء لم ينته بعد، لذا في الوقت الحالي تشاطرت الجهود بين الدول والمسؤولية الذاتية للأفراد في المجتمعات المختلفة، هناك العديد من التغييرات التي طرأت على حياتنا والتي يجب علينا أن نتعامل معها بصورة صحيحة وصحيّة، لذا في

lupdribble آخر التحديثات

  • 29 يناير 2023

    نحو 44 ألف طلب تأشيرة دراسية تلقتها السلطات الأسترالية خلال الأشهر الستة الماضية من قبل أشخاص مُقيمين في الهند، وهو ما يعني أن الهند تفوقت على الصين كأكبر مقدّم لطلبات تأشيرات الدراسة إلى أستراليا.

  • 23 يناير 2023

    ستسمح اتفاقية التجارة الدولية، الموقعة مؤخرًا بين أستراليا والهند، للخريجين الهنود من الجامعات الأسترالية بالعمل في أستراليا لمدة تصل إلى أربع سنوات. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تخصيص 1000 تأشيرة عمل وعطلة للطلاب الهنود كل عام.

  • 08 يناير 2023

    توصل استطلاع حديث للرأي رأي أجرته مؤسسة AECC Insights Student Survey فإنّ الطلاب الدوليين باتوا يفضّلون اليوم الدراسة في أستراليا والمملكة المتحدة ونيوزيلندا. في العام الماضي كانت الولايات المتحدة الأمريكية وكندا هي الوجهات الدراسية الأكثر تفضيلاً.

  • 29 ديسمبر 2022

    يواجه الطلاب الدوليون في أستراليا صعوبة في تأمين أماكن الإقامة أثناء دراستهم في البلاد، وهو ما دفع حكومة ولاية غرب أستراليا للتدخل، حيث أعلنت أنّها ستمنخ 295 دولار أسترالي أسبوعياً لأصحاب المنازل الذين يملكون مساحة إضافية مقابل استضافة الطلاب الدوليين.

  • 28 ديسمبر 2022

    وجد تقرير حديث أن أصحاب العمل في أستراليا لا يدركون المهارات والمعرفة والخبرة التي يمكن للطلاب الدوليين المنحدرين من جنوب شرق آسيا جلبها إلى سوق العمل. لا بدّ من أصحاب العمل الانتباه إلى هذه النقطة.

  • 28 ديسمبر 2022

    أعلنت حكومة ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية عن شراكة مع وكالة توظيف كبرى لربط الطلاب الدوليين في الولاية بفرص العمل المتاحة.

ابقَ على تواصل