أخبار الطلّاب الدوليين من أستراليا

آخر الأخبار من أستراليا ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أصدرت مؤسسة QS TopUniversities المعنيّة بشؤون التعليم حول العالم والدراسة في الخارج قائمتها لأفضل 1000 جامعة على مستوى العالم لعام 2021، والتي تستند فيها على ستة معايير أساسية، تشمل السمعة الأكاديمية والأبحاث العلمية ونسبة الطلبة إلى أعضاء الهيئة التدريس، وآراء جهات التوظيف حول كفاءة خريجي الجامعة، ونسبة الطلاب الدوليين، ونسبة الأساتذة الأجانب. وتظل الجامعات الأمريكية تحتل النصيب الأكبر في هذه الجامعات، حيث هناك 5 جامعات أمريكية في قائمة أفضل 10 جامعات في

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

مع تزايد رقعة انتشار فيروس كورونا حول العالم تتزايد الجهود المبذولة لإيجاد طرق فعّالة للتصدي لهذا الوباء، لذا قامت العديد من الشركات والحكومات بالتعاون مع الجامعات العريقة في العالم بإجراء أبحاث للتوصّل لمصل يساعد العالم للتخلص من هذا الفيروس المسّتجد، للحفاظ على المزيد من الأرّواح لجعل الحياة أكثر آمنًا وسلامًا، لذا جاءت هذه الجامعات بأبحاث هي بمثابة الضوء الذي يُبّشر بقرب التوصل للقاح لعلاج أعراض هذا المرض.     جامعات شاركت في أبحاث

lupdribble آخر التحديثات

  • 28 يناير 2022

    أعلنت الحكومة الأسترالية عن مبادرة لإعفاء الطلاب الدوليين من رسوم تأشيرة الدراسة لمدة 8 أسابيع، يأتي هذا الإجراء ضمن مساعٍ حكومية لمساعدة الطلاب الدوليين الذين ينون العودة للبلاد لمتابعة الدراسة فيها.

  • 25 يناير 2022

    مع عودة الطلاب الدوليين إلى أستراليا، تُشير التوقعات إلى يؤدي هذا الأمر إلى ارتفاع الإيجار في مناطق معينة من البلاد. صرحت العديد من الجامعات أنها ستدعم الطلاب الذين قد يعانون من ذلك.

  • 23 يناير 2022

    يُعتبر هذا الأسبوع هو آخر مهلة للطلّاب الدوليين الذين يتطلعون للدراسة هذا العام الدراسي في دول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وأستراليا.

  • 23 يناير 2022

    أعلنت الحكومة الأسترالية أنّه لن يكون هناك سقف لعدد ساعات العمل الأسبوعية المسموحة للطلاب الدوليين الذين يعملون أثناء دراستهم في أستراليا. يأتي هذا الإجراء في وقت أثارت فيه العديد من الأعمال التجارية في البلاد مخاوف بشأن نقص اليد العمل نتيجة ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا.

  • 10 يناير 2022

    تسجّل جامعات أستراليا ونيوزيلندا زيادة في عدد طلبات القبول والتسجيل المقدمة من الطلاب الآسيويين. تأتي هذه الزيادة في ضوء إعلان كلتا الدولتين عن خططهما لرفع قيود السفر المتعلّقة بجائحة كوفيد 19 عن الطلاب الدوليين.

  • 18 ديسمبر 2021

    في حين تتحدّث تقارير عن انخفاض عدد الطلاب الهنود في أستراليا، يبدو أن بريطانيا تستقبل المزيد من الطلاب الدوليين القادمين في الهند. رغم أنّ أستراليا ما تزال خيارًا جذابًا للطلاب، إلّا أنّ ارتفاع عددهم في الجامعات البريطانية يبدو مُثيراً للاهتمام.

ابقَ على تواصل