أخبار الطلّاب الدوليين من أستراليا

آخر الأخبار من أستراليا ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أصدرت مؤسسة QS TopUniversities المعنيّة بشؤون التعليم حول العالم والدراسة في الخارج قائمتها لأفضل 1000 جامعة على مستوى العالم لعام 2021، والتي تستند فيها على ستة معايير أساسية، تشمل السمعة الأكاديمية والأبحاث العلمية ونسبة الطلبة إلى أعضاء الهيئة التدريس، وآراء جهات التوظيف حول كفاءة خريجي الجامعة، ونسبة الطلاب الدوليين، ونسبة الأساتذة الأجانب. وتظل الجامعات الأمريكية تحتل النصيب الأكبر في هذه الجامعات، حيث هناك 5 جامعات أمريكية في قائمة أفضل 10 جامعات في

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

مع تزايد رقعة انتشار فيروس كورونا حول العالم تتزايد الجهود المبذولة لإيجاد طرق فعّالة للتصدي لهذا الوباء، لذا قامت العديد من الشركات والحكومات بالتعاون مع الجامعات العريقة في العالم بإجراء أبحاث للتوصّل لمصل يساعد العالم للتخلص من هذا الفيروس المسّتجد، للحفاظ على المزيد من الأرّواح لجعل الحياة أكثر آمنًا وسلامًا، لذا جاءت هذه الجامعات بأبحاث هي بمثابة الضوء الذي يُبّشر بقرب التوصل للقاح لعلاج أعراض هذا المرض.     جامعات شاركت في أبحاث

lupdribble آخر التحديثات

  • 21 فبراير 2021

    سيكون بإمكان 520 ألف طالب دولي في المؤسسات التعليمية في أستراليا الحصول على لقاح كوفيد 19، وذلك كجزء من برنامج التطعيم المجاني في البلاد.

  • 14 فبراير 2021

    لم تتخذ الحكومة الأسترالية بعد قرارًا حازمًا بشأن الإطار الزمني لعودة الطلاب الدوليين. من المتوقّع أن يتم تضمين الطلاب الدوليين في الحد الأقصى المتزايد للوافدين الدوليين، مما يساعد نحو 30% من حاملي التأشيرات الطلابية الذين ما زالوا خارج البلاد، لكن لا يوجد أيّة تأكيدات بعد.

  • 14 فبراير 2021

    تقدّم عدد من الجامعات في أستراليا خصومات للطلاب الدوليين الذين التحقوا ببرامج دراسية عبر الإنترنت ولم يتمكنوا من السفر إلى البلاد بسبب كوفيد 19. جامعتي كوينزلاند وجامعة أديلايد ضمن تلك الجامعات.

  • 31 يناير 2021

    أشار نحو 45٪ من الذين تم استطلاع آرائهم في أحدث استطلاع أجرته مؤسسة QS المتخصصة بالتعليم العالي الدولي، إلى أنّهم يشعرون بالتفاؤل إلى حد ما بشأن العام الدراسي 2021 للطلاب الدوليين. من أبرز النقاط التي أثيرت أثناء الاستطلاع: الحاجة إلى تحسين عمليات طلب التأشيرات وإنشاء ممرات سفر آمنة.

  • 24 يناير 2021

    مع تفشي سلالات جديدة من فيروس كورونا في أنحاء متفرقة من العالم، وفرض الحكومة الأسترالية حد أقصى من عدد الوافدين عبر مطار سيدني، تتجه  حكومة ولاية نيو ساوث ويلز لإعطاء الأولوية لعودة المواطنين الأستراليين على دعوة الطلاب الدوليين للعودة إلى أستراليا.

  • 01 يناير 2021

    قامت مؤسسة ETS بإطلاق إصدار منزلي من اختبار توفل آي بي تي TOEFL IBT كحل للاضطرابات وقواعد الحجر الصحي الناجمة عن جائحة كوفيد 19. سيكون هذا المنتج متاح بشكل دائم للطلاب الذين يفضلون أداء الاختبار من المنزل.