أخبار الطلّاب الدوليين من فنلندا

آخر الأخبار من فنلندا ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

أسئلة شائعة: تأثير فيروس كورونا على دراستك

أسئلة شائعة: تأثير فيروس كورونا على دراستك

في ظل الظروف التي يمر بها العالم بأكمله الآن من انتشار فيروس كورونا، نعلم جيدًا ان هناك العديد من الأسئلة التي تراود الطلاب في رحلة دراسة وكيف سيؤثر هذا الوضع على دراستهم، لذا نحن هنا لمساعدتك على الإجابة على الأسئلة الشائعة التي تدور في ذهن الطلاب من واقع متابعتنا المستمرة للأوضاع والتواصل مع الطلاب. ففي أوقات عدم اليقين يكثر الحيرة، لذا إذا كنت طالبًا حاليًا أو تنوي الالتحاق بتخصص دراسي معين، إليك إجابات هذه الأسئلة التي تشغلك.    ١. هل

إنفوجرافيك: 6 نصائح للدراسة والعمل من المنزل في مواجهة فيروس كورونا

إنفوجرافيك: 6 نصائح للدراسة والعمل من المنزل في مواجهة فيروس كورونا

في غضون شهور قليلة أصبح فيروس كورونا هو المتحكم الأول في الأعمال والأنشطة الدراسية والحياة الإجتماعية لجميع سكان العالم، ظهرت آثاره وصداه في جميع مناحي الحياة، وبات العالم في حالة من الذعر والقلق مختلطة بعدم الفهم وتسارع لاتباع التعليمات، لكن هل هذا يعني توقف الدراسة والعمل والحياة؟ بالتأكيد تأثرت العديد من الشركات والطلاب في المدارس والجامعات، لذا هناك العديد من الطرق الفعّالة التي يمكنك أن تلجأ إليها إذا كنت طالبًا أو موظفًا يمكنك مسايرة عملك و استكمال

lupdribble آخر التحديثات

  • 16 مايو 2021

    ضمن استطلاع للرأي أجرته مؤسسة آي دي بي، قال 43% من المستطلعة آرائهم إنهم سيبدؤون دراستهم عبر الإنترنت فقط إذا تمكنوا من الانتقال إلى الدراسة في الحرم الجامعي. ومع ذلك ، قال 31% إنهم سيؤجلون الدراسة حتى يتمكنوا من التعلم بشكل شخصي في الحرم الجامعي.

  • 01 يناير 2021

    قامت مؤسسة ETS بإطلاق إصدار منزلي من اختبار توفل آي بي تي TOEFL IBT كحل للاضطرابات وقواعد الحجر الصحي الناجمة عن جائحة كوفيد 19. سيكون هذا المنتج متاح بشكل دائم للطلاب الذين يفضلون أداء الاختبار من المنزل.

  • 27 نوفمبر 2020

    سيظل طلاب الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا الذين لديهم وضع مستقر، قادرين على الوصول إلى حالة رسوم المنزل home fee status والدعم المالي في المملكة المتحدة في العام الدراسي القادم 2021-2022. صدر هذا الإعلان من قبل وزير الجامعات البريطانية في وقت تستعد فيه البلاد للانفصال عن الاتحاد الأوروبي بحلول نهاية عام 2020.

ابقَ على تواصل