ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

أخبار الطلّاب الدوليين من هونغ كونغ

آخر الأخبار من هونغ كونغ ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

lupdribble آخر التحديثات

آخر تحديث: قبل 3 ساعات
  • 05 فبراير 2023

    وفقاً لنشرة التايمز للتعليم العالي Times Higher Education فإنّ جامعة هونغ كونغ هي أكثر جامعة دولية في العالم لسنة 2023. اعتمدت التايمز في هذا التصنيف على نسبة الطلاب والموظفين الدوليين في الجامعة، فضلاً عن سمعتها وشراكاتها الدولية.

    وشملت قائمة أكثر 10 جامعات دولية في العالم 3 جامعات أخرى من هونغ كونغ و3 جامعات بريطانية، وجامعتان من سويسرا وواحدة من سنغافورة.

  • 05 نوفمبر 2022

    تُشير تقارير حديثة إلى أنّ الاهتمام بالجامعات الآسيوية بين الطلاب الدوليين آخذ في الازدياد. لطالما احتلّت الجامعات في أوروبا وأمريكا الشمالية سلّم اهتمامات الطلاب الدوليين، إلا أنّ الجامعات الآسيوية باتت تستقبل أعدادًا أكبر من الطلاب الدوليين على مدار السنوات القليلة الماضية وهو الأمر الذي لا يبدو أنّه سيتوقف قريباً.

  • 24 سبتمبر 2021

    وفقاً لاستطلاع شاركت به 165 مؤسسة تعليمية في 23 دولة أشارت 41% منها إلى ارتفاع متوقع في تسجيل الطلاب الجامعيين للعام الدراسي 2021-2022.

  • 20 يناير 2021

    مع استمرار انتشار فيروس كورونا وظهور سلاسل جديدة أشد فتكاً، تطبّق المزيد من الوجهات الدراسية الآسيوية بما فيها الصين وهونج كونج قيوداً أكثر صرامة تتعلّق بالسفر والحجر الصحي، مما أثر على قدرة الطلاب والأكاديميين على العودة لوجهاتهم مع بداية العام الجديد.

ابقَ على تواصل