ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

أخبار الطلّاب الدوليين من ماليزيا

آخر الأخبار من ماليزيا ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

5 أشخاص ناضلوا ضد العنصريّة ونجحوا في تخصّصات مختلفة

5 أشخاص ناضلوا ضد العنصريّة ونجحوا في تخصّصات مختلفة

عبر التاريخ كانت المجتمعات تبني بجهود أفرادها معًا سواء اتفقوا في السمات الشخصيّة أم اختلفوا، فلم يميز التاريخ بين عرقٍ ولا لون ولا هيئة، وكلما تقدم الزمن ربما تنسينا أن الجميع كان شريكًا في بناء مجتمعه، سواء كان من أصحاب البشرة السمراء أو البيضاء، لذا حاولنا إلقاء الضوء على 5 شخصيات بارزة ومؤثرة في مجالات وتخصصّات دراسية متنوعة لندرك معًا أن لولا التباين في الأفكار والألوان لما حصل التكامل في المجتمعات.     بوكر تي واشنطن

11 نصيحة صحية للحفاظ على اللياقة البدنية في المنزل

11 نصيحة صحية للحفاظ على اللياقة البدنية في المنزل

يعدّ البقاء لفترات طويلة في المنزل من التحديات التي فرضت علينا التعامل الصحيح معها، فالجلوس في المنزل يؤثر على الصحة النفسية والعقلية والجسدية معًا، الأمر الذي جعل ضرورة البحث عن الوسائل التي تتيح لنا الحفاظ على اللياقة البدنية والصحة النفسية كي لا تمر الأزمات بنا وتترك آثارًا سلبية علينا، ويعد التعامل الصحيح مع الأزمات من أهم وسائل الخروج منها وهو ما نحاول تقديمه لك في هذا المقال.   1- الحفاظ على صحة الجسم   توصي  هيئة

lupdribble آخر التحديثات

  • 26 يوليو 2022

    وفقاً لدراسة حديثة فإنّ المزيد من الطلاب الهنود باتوا يتقدمون للالتحاق بجامعات في دول آسيا وأوروبا الشرقية وإفريقيا.

  • 21 مارس 2022

    أعلنت ماليزيا أنّها ستفتح أبوابها من جديد أمام الوافدين من الخارج ابتداءاً من بداية شهر نيسان/أبريل القادم. وتُعتبر الدولة الواقعة في جنوب آسيا وجهة رائدة للطلاب الدوليين.

  • 20 يناير 2021

    مع استمرار انتشار فيروس كورونا وظهور سلاسل جديدة أشد فتكاً، تطبّق المزيد من الوجهات الدراسية الآسيوية بما فيها الصين وهونج كونج قيوداً أكثر صرامة تتعلّق بالسفر والحجر الصحي، مما أثر على قدرة الطلاب والأكاديميين على العودة لوجهاتهم مع بداية العام الجديد.

  • 11 نوفمبر 2020

    أصدرت الحكومة الماليزية تعليمات جديدة للجامعات بنقل عمليات التسجيل والتدريس والتعلّم عبر الإنترنت. تمّ اتخاذ هذا القرار في ضوء زيادة عدد حالات الإصابة بكوفيد 19 في ماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تقييد الدخول إلى البلاد أيضًا حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020.

ابقَ على تواصل